عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-12, 01:01 AM   #276
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



السعودي هوساوي ينخرط بتدريبات اندرلخت البلجيكي


انتظم المدافع الدولي السعودي أسامة هوساوي الاثنين بتدريبات فريقه الجديد اندرلخت البلجيكي تحت قيادة مديره الفني الجديد الهولندي جون فان دن بروم، بعد وصوله الجمعة الماضي إلى بروكسل في مستهل تجربة احترافية جديدة لقائد الهلال السابق.

وظهر هوساوي في تدريبات الفريق التي انطلقت تحضيراً للموسم الجديد، ومن المقرر أن يخوض حامل لقب الدوري البلجيكي عدة مباريات ودية في الفترة المقبلة، وستكون فرصة مثالية لهوساوي لإظهار قدراته للمدرب الهولندي الجديد، خصوصاً أن التعاقد معه جاء بقرار من المدرب السابق أرييل جاكوبس.

وقبل الانخراط في تدريبات الفريق خضع هوساوي لفحوص طبية روتينية، وتجول في مقر النادي، وحرص عدد من مشجعي الفريق على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب، الذي يعول عليه النادي البنفسجي للمساهمة بتقوية خط دفاعه في الموسم الجديد.

وكان الموقع الرسمي لاندرلخت أبرز نبأ وصول اللاعب إلى بروكسل الجمعة الماضي، ونشر صوراً له في مطار المدينة، كما نقل عنه تصريحاً مقتضباً قال فيه إنه يتطلع للانضمام بشكل سريع إلى زملائه في الفريق، ويأمل إقناع مسؤولي وجماهير النادي بمهاراته.

وأكد هوساوي أن اللعب لاندرلخت يشكل تحدياً كبيراً بالنسبة له، خصوصاً أن هذه هي التجربة الاحترافية الأولى له خارج السعودية، بعد سنوات برز فيها بقوة مع نادي الهلال والمنتخب السعودي.

وأبرم هوساوي عقد انتقاله بشكل رسمي إلى اندرلخت في 16 أبريل الماضي، ونص العقد على ارتباط المدافع الدولي بالنادي البلجيكي لعامين اعتباراً من الموسم المقبل، دون الكشف عن التفاصيل المالية



 

رد مع اقتباس