عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 06-16-12, 10:33 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,175 [ + ]
 التقييم : 4064956
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فاريلا يعيد الأمل للبرتغال في يورو 2012




أهدى اللاعب البديل فاريلا منتخب بلاده البرتغال أول فوز له في نهائيات أمم أوروبا 2012 بتسجيله لهدف الفوز (الثالث) في مرمى منتخب الدنمارك قبل نهاية المباراة بـ3 دقائق والتي لعبت مساء اليوم الأربعاء على ستاد أرينا بمدينة لفيف الأوكرانية.
سجل فاريلا يعيد الأمل للبرتغال يورو 2012 videoIcon.gifللبرتغال بيبي (24) وبوستيجا (36) وفاريلا (87)، وللدنمارك نيكلاس بيندنتر (41و80).
بهذا الفوز يحقق المنتخب البرتغالي أول 3 نقاط له في البطولة معوضاً خسارته الماضية أمام ألمانيا بهدف دون مقابل، أما الدنمارك فظل على رصيده السابق 3 نقاط من فوزه على هولندا.
وبنتيجة مباراة اليوم وبغض النظر عن نتيجة اللقاء الثاني بين ألمانيا وهولندا سيتأجل معرفة المتأهلين عن هذه المجموعة إلى مباريات الجولة الثالثة والأخيرة حيث من الممكن أن تتساوى 3 فرق في عدد النقاط.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





thvdgh dud] hgHlg ggfvjyhg td d,v, 2012 hgllg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس