عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-29-12, 04:19 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الحكومة المصرية تعتذر رسمياً للسعودية




أصدرت رئاسة مجلس الوزراء بيانا مساء اليوم السبت بعد ساعات من قرار السعودية بسحب سفيرها بالقاهرة، وإغلاق قنصلياتها، احتجاجا على الممارسات التي قام بها البعض أمام السفارة، بسبب احتجاز السلطات السعودية للمحامي المصري أحمد الجيزاوي.

جاء في البيان: تعرب حكومة جمهورية مصر العربية عن أسفها عن الحوادث الفردية التى صدرت عن بعض المواطنين ضد سفارة المملكة العربية السعودية الشقيقة بالقاهرة ،والتى لا تعبر إلا عن رأى من قاموا بها وتستنكر الحكومة المصرية هذه التصرفات غير المسئولة وغير المحسوبة والتى تسىء إلى العلاقات المصرية السعودية العميقة الجذور عبر التاريخ.

وأكد مصدر مسئول بمجلس الوزراء أن مصر تكن كل التقدير والحب للشعب السعودى الشقيق وحكومة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشرفيين. ".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgp;,lm hglwvdm juj`v vsldhW ggsu,]dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس