عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-08, 07:26 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد ينهي تجاربه الودية الليلة بلقاء الإسماعيلي المصري



ينهي فريق الاتحاد الكروي الأول تجاربه الودية التحضيرية لانطلاقة دوري المحترفين، وذلك حينما يواجه فريق الإسماعيلي المصري على أرض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في لقاء ينتظر أن يحفل بحضور جماهيري كبير من جانب الجماهير الاتحادية والمصرية.
كما ينتظر مدرب الفريق الاتحادي الأرجنتيني كالديرون أن يدخل المباراة بتشكيل مكون من مبروك زايد في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع، طلال عسيري وحمد المنتشري وصالح الصقري ومحمد سالم، أما في الوسط مناف أبو شقير وعلي الشهري وسلطان النمري ومحمد نور، وفي المقدمة الثنائي نايف هزازي وعبد العزيز الصبياني.
علما أنه سيغيب عن قائمة الفريق اللاعبون الأجانب لانضمامهم لمنتخبات بلادهم التي شاركت يوم أمس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، إضافة للاعبين الدوليين المحليين وهم سعود كريري ورضا تكر والمصاب أسامة المولد.
يشار أن كالديرون يعتمد أسلوبا محوره تفعيل دور الأطراف في صناعة الهجمة بتواجد نور والنمري على الطرفين اليمين واليسار، مع مساندة من ظهري الجنب أثناء الهجمة، ويعد نايف هزازي منهي الهجمة الاتحادية بإجادته مع التعامل بالكرات العرضية التي تصله.
كما يذكر ان الحارس مبروك زايد كان قد استعاد كثيرا من مستواه السابق، بعد أن ركز عليه المدرب بشكل مكثف خلال الفترة الماضية لتجهيزه للموسم المقبل.
وفي الجانب الآخر، يدخل فريق الإسماعيلي اللقاء وهو في جاهزية جيدة، بعد أن كسب آخر لقاءين من أمام طلائع الجيش والأولمبي، ويتصدر الفريق مسابقة الدوري المصري حاليا برصيد 10 نقاط، ويعتمد بشكل كبير على قدرات مهاجميه محمد كريم وعبد الله السعيد، بينما يشرف على تدريب الفريق فوزي جمال.
من ناحية ثانية، أشار كالديرون إلى أن مباراة الإسماعيلي هي بمثابة بروفة نهائية للفريق، إلا أنها في نفس الوقت لا تعطي الانطباع الأخير عن مستوى الفريق الذي سيخوض به الدوري في ظل غياب عدد من الأسماء بسبب المشاركات الدولية سواء للاعبين الدوليين المحليين والأجانب، وقال: "المستوى الحقيقي للفريق الاتحادي سيظهر السبت المقبل في مستهل مسابقة الدوري أمام فريق الرائد عندما تكتمل الصفوف بمشاركة جميع اللاعبين"، مؤكدا أن هذا لا يعني انتقاصا من مستوى الفريق.
كما وجه كالديرون الدعوة للجماهير الاتحادية لمشاهدة مستوى اللاعبين وخصوصا الشباب والذين أكد أن مستواهم بشكل كبير سيفرح كثيرا محبي النادي وجماهيره.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjph] dkid j[hvfi hg,]dm hggdgm fgrhx hgYslhudgd hglwvd




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس