عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-12, 07:06 AM   #233
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



افتتاح متجر نادي الهلال في مدينة الخبر بحضور معالي الشيخ فيصل الشهيل والأستاذ أحمد الخميس والأستاذ حمود الغبيني



دشنت موبايلي مساء اليوم السبت ثاني سلسة لمتاجر نادي الهلال في المملكة ، وذلك في المنطقة الشرقية بحضور عضو الشرف والرئيس الهلالي السابق الشيخ فيصل الشهيل, وأمين عام نادي الهلال الأستاذ أحمد الخميس, وحمود الغبيني نائب الرئيس للعلاقات العامة وخبرات العملاء إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة الشرقية يأتي من بينها رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع.

وبدأ الحفل في الساعة الثامنة مساء حيث قص الشيخ الشهيل شريط الافتتاح وتجول الضيوف داخل المتجر الذي يقع في منطقة حيوية في مدينة الخبر ، مستمعين الى شرح مفصل عن المنتجات المطروحة التي وصل عددها الى ما يقارب 500 منتج موزعة ما بين منتجات خاصة بالرجال وأخرى للأطفال والنساء تضم الملابس والاكسسوارات والعطور وغيرها.

وفي نهاية حفل الافتتاح قال الشيخ فيصل الشهيل " أعرف جيدا حجم جماهيرية الهلال في المنطقة الشرقية ومدى تعلق الجماهير بناديهم وحبهم الشديد له، وافتتاح المتجر هنا في الخبر هو أقل هدية تقدم لهذه الجماهير الوفية. وهنا أشكر شركة موبايلي الشريك الرسمي للهلال على النقلة الكبيرة التي أحدثتها في الاستثمار الرياضي، وما تقوم به من أجل الهلال يجعل الهلاليون يفخرون بوجود هذا الشريك معهم".

بدوره قال حمود الغبيني " بالأمس كان متجر الهلال في الرياض واليوم في المنطقة الشرقية ، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لجماهير الهلال. نحن في موبايلي نعمل ونفكر كل يوم فيما يمكن أن يقدم لهذه الجماهير وسنستمر بعملنا من أجلهم ومن أجل هذا النادي العريق".

واعتبر الغبيني أن افتتاح المتجر هو امتداد للشراكة المميزة التي تجمع موبايلي بالهلال ، مشدداً أن جماهير النادي على موعد لافتتاح متجر النادي الخاص بمدينة جدة بعد أسبوعين من الآن وبمساحة أكبر من مساحة المتجر المقام في مدينة الخبر, مؤكداً أن الخطوة المقبلة ستكون العمل من أجل إقامة متجر هلالي في منطقة القصيم.

ونفى الغبيني وجود خلافات بين موبايلي وبين نادي الهلال, وقال: الإجتماعات الدورية مستمرة بين الطرفين, والافتتاح لمتجر الخبر دليل على العلاقة القوية بين الطرفين.

وقال الغبيني بأن هنالك حملة قريبة ستقوم خلالها موبايلي بإعلانات كبيرة لمتجر نادي الهلال, ولعضويات النادي, مع إمكانية طرح باقة جديدة لنادي الهلال.

وعن الاقبال على الشراء في متجر الزعيم وعلى بطاقات العضوية الخاصة بالنادي, قال الغبيني بأن المتجر في الرياض منذ افتتاحه مضى ما يقارب السنة والشهرين في مدينة الرياض مؤكداً بأن الإقبال جيد على المتاجر, في ظل أن شركة موبايلي صرفت مبالغ طائلة على المتجر, مؤكداً بأن تكلفة المتجر زادت على 18 مليون ريال, والمردود المالي لا يقارن بمصاريف المتجر, وأضاف: نحن شركة اتصالات وربح الشركة يكون عن طريق الاتصالات وخدمة الجوال وليس عن طريق المتاجر الرياضية, ولكن يبقى المتجر في جماله مختلفا سواء في الدمام والرياض وذلك مقارنة بالمتاجر الموجودة في المنطقة ومنها تلك الموجودة في الإمارات ومصر وغيرها.

وفي ختام الحفل قام الشيخ فيصل الشهيل بكتابة كلمة بمناسبة افتتاح المتجر في المكان المخصص لذلك في جدران المتجر الهلالي, تلته كلمة من الأستاذ حمود الغبيني وعدد من الشخصيات الحاضرة.

هذا ويعد فرع المنطقة الشرقية هو الثاني لسلسلة متاجر نادي الهلال بعد افتتاح الفرع الرئيسي في مدينة الرياض العام الماضي، وتبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 500 متر مربع بتصميم مطابق لتصميم المتجر الرئيسي في الرياض.

















































































</B>



 

رد مع اقتباس