عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 04-01-12, 07:27 AM
عشووووق
ان شاء الله قلبك يحن
كوفي جديد
عشووووق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5867
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 الإقامة : في قلب من أحبني
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم : 1417
 معدل التقييم : عشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud ofعشووووق has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe9 مورينهو " هدف بنزيما هو الآخر عالمي <3




مورينهو " هدف بنزيما هو الآخر عالمي ..~

مورينهو " بنزيما الآخر عالمي <3 Satellite?blobcol=ur



أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو في غرفة الصحافة بالدور الكبير الذي قام به الاعبين .."استجاب الاعبين لتعليماتي وقدموا مباراة ممتازة .. اليوم المباراة لم تكن سهلة على حد سواء، وجرانيرو، وألبيول الذين لم يلعبوا كثيرا قدموا مباراة بشكل جيد للغاية .. القوة في المجموعة وليست في الفرد .. نحن جميعا سعداء لأن الفريق قد ترك لهم بشكل جيد للغاية على حد سواء، كما هو الحال في قبرص حينما اشترك شاهين .. وكلما لاعب يستجيب عادة في هذا الوقت ونحن سعداء للغاية .. كمدرب أريد أن أشكر كل من لعب في المباريات على حد سواء مبارياته "..
المجموعة البيضاء فاز مع السلطة المطلقة وسجل خمسة أهداف و هذا بفضل فعالية المهاجمين ..وهذا يعطينا نتائج طيبة .. فرصة بنزيمة الأولى كانت هدف .. وأعتبره هدف عالمي .. بالإضافة إلى تسديدة رونالدو القوية .. الفريق تكيف مع المباراة جيدا ونحن لم نفقد هويتنا في تقديم الكرة الهجومية المعروفة عنا .. وقد كان هناك ردة فعل بعد الهدف الأل لهم لكننا استطعنا إنهاء المباراة .. "
مورينهو " بنزيما الآخر عالمي <3 Satellite?blobcol=ur
وقال مدرب ريال مدريد " في الموسم الماضي كان لدينا فرص عملية للفوز ولكن هذا الموسم أوساسونا لعب للأمام مما سمح لنا في إيجاد المساحات التي نريدها ومن الطبيعي أن تكون الفرص أكثر وينتج عنها نتيجة كبيرة .. هذا هو الفرق .." ..

حول البدائل التي يقدمها الفريق في خط الوسط، قال مورينيو: "لقد اخترت خضيرة لأنه لاعب يناسب الصفات التي أريدها منه في مباراة أبويل في دوري الأبطال كذلك الاعب نوري شاهين .. ولكن اليوم قررت إشراك جرانيرو لأن صفاته تناسب ما أريده منه في مباراة أوساسونا .. كذلك ألبيول قدم مباراة رائعة جدا وقد كانوا سبب بالفوز .."


المصدر
http://www.realmadrid.com/cs/Satelli...tro_mundo_.htm

منقول مجهود الترجمه حبيبي عبدالرحمن الملحم مورينهو " بنزيما الآخر عالمي <3 CE_DP_Stealer.gif



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





l,vdki, " i]t fk.dlh i, hgNov uhgld <3





رد مع اقتباس