عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-12, 06:11 PM   #341
سآرآ


الصورة الرمزية سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم :  110369
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ●~[ رَابِطَةً مُشَجِعِيْ آلعَمِيْدٌ .. ] εïз



الاتحاد يكثف تحضيراته للديربي



تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الاتحادي الأول لمواجهة الغد أمام الأهلي حيث أدى الفريق مرانا مغلقا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي بمتابعة من رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الدكتور عبداللطيف نعمة الله.
واتسم التدريب بالروح المعنوية العالية من جميع اللاعبين فيما أجرى الثنائي هتان باهبري وعبد الله مجرشي تدريبات انفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي في إطار برنامجهما التأهيلي.



**

البلجيكي جيروم يقود «ديربي الغربية»



المدينة المنورة - صالح الحبيشي
تقرر ترشيح طاقم حكام من بلجيكا بقيادة جيروم ايفونغ للمواجهة المرتقبة بين الاتحاد والأهلي في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري "زين" للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء غد "الخميس" على أن يكون عبدالرحمن المالكي رابعا والدولي السابق فهد الملحم مقيماً.

**

العميد يحفز لاعبيه بالمكافآت والراقي يخوضها بلا غيابات
الأهلي يحذِّر من الاستهتار والاتحاد يبحث عن الثار



جدة – بدر الحربي ، عبدالله عون
رفع فريقا الأهلي والاتحاد من وتيرة إعدادهما وأعلنا حالة الطواريء قبل أيام من مباراة الديربي التي ستجمع بينهما غداً الخميس في قمة مواجهات الجولة الـ 24 من دوري زين للمحترفين، وشهدت تدريباتهما في اليومين الماضيين حضوراً إدارياً وشرفياً وجماهيرياً كبيراً، لرفع الروح المعنوية للاعبين وحضِّهم على بذل المزيد من الجهد لكسب المباراة والفوز بالبطولة الخاصة.
ويأتي هذا الاهتمام من قبل منسوبي الفريقين رغم أن نتيجة المباراة لا تهمُّ الفريق الاتحادي الذي فقد المنافسة على اللقب، بعد تعرُّضه لسلسلة من الخسائر، وعلى النقيض من ذلك يسعى الأهلي لحسم المباراة والفوز بنقاطها للإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب مع الفريق الشبابي المتصدر والذي يتفوَّق عليه بفارق نقطة واحدة.

كامل العدد

ونجح الفريق الأهلاوي في المحافظة على تقدِّمه في الترتيب منذ انطلاقة الموسم للبحث عن لقب غاب عنه فترة ليست بالقصيرة، حيث لعب مباريات الدور الثاني وكأنها مواجهات كؤوس. الأمر الذي جعله ينافس بقوة على اللقب، ويقفز للمركز الثاني بعد أن وجد منافسة شرسة من خصمه الآخر فريق الشباب المتصدر، وهو يدرك أن خسارة أية نقطة قد تبعده عن الحلم الذي ظلَّ يراوده من فترة طويلة، وجاءت مواجهات الفريق الأربع الأخيرة لتوضح تركيز اللاعبين على الدوري، حيث تخطَّى الفيصلي رغم أنه كان يلعب بعيداً عن جماهيره بهدفين دون رد، ثم لعب أمام الاتفاق على ملعب الأخير واستطاع أن يحقق نتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف دون رد، لكنه خسر في هذه المباراة خدمات هدافه عماد الحوسني، وفي مباراة هجر التي لعبها الأهلي على ملعبه وبين جماهيره، كاد أن يخسرها لولا هدف معتز الموسى الذي سجَّله في الثواني الأخيرة من اللقاء لتنتهي المباراة بفوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ورحل الفريق إلى المنطقة الشرقية لمواجهة القادسية الباحث عن نقاط المباراة ليؤمِّن بقاءه في دوري زين للمحترفين، إلا أن الأهلي كان في الموعد وكسب المباراة بثلاثة أهداف نظيفة وضعته في حالة نفسية جيدة قبل مواجهة غريمة الاتحاد غداً، في مباراة سيدخلها الأهلي بطموح البطولة، لأن الفوز فيها سيحقق له مكاسب عديدة، وسيجعله يلعب بقية مبارياته بمعنويات عالية بما فيها مباراة الشباب في الجولة الأخيرة.
ومن محاسن الصدف أن الأهلي سيلعب مباراة الغد بكامل نجومه حيث لا توجد غيابات أو إصابات، وسط تحضير جيد من الإدارة ومتابعة عن قرب لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله وإعداد خاص من الجهاز الفني لهذه المواجهة المرتقبة.

رد اعتبار




أما فريق الاتحاد الذي سيلعب المباراة بدون ضغوط لابتعاده عن مراكز الصدارة ، إلا أن إدارته كانت حريصة على تهيئة كل الظروف من أجل إعداده بشكل مثالي، لقناعتها أن الفوز في مثل هذه المباريات يمثِّل بطولة خاصة لجماهيرالعميد، وامتثلت الإدارة لتوجيهات المدرب وقررت إغلاق التدريبات في وجه الجماهير ووسائل الإعلام ووعدت اللاعبين بمكافآت خاصة في حالة الفوز.
وحظيت التمارين السابقة بحضور كل اللاعبين دون غيابات، وفرض المدرب كانيدا تدريبات خاصة لقائد الفريق محمد نور وزملائه محمد أبو سبعان وحمد المنتشري ومبروك، لزيادة الجرعات اللياقية لديهم وتعويض فترة انقطاع بعضهم عن المباريات السابقة لظروف إصاباتهم، كما ركَّز على الجوانب التكتيكية وإغلاق المناطق الخلفية بشكل محكم، وأكَّدت مصادر (للشرق ) أن الإدارة الاتحادية اجتمعت مع اللاعبين وحثَّتهم على إعادة الروح المفقودة التي بدأت تظهر بشكل تدريجي بعد انقضاء المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق في جبل علي واستكمال مسلسل الانتصارات بالفترة الأخيرة، ورد الاعتبار من هزيمة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف .




**

نفاذ تذاكر مباراة الاهلي والاتحاد قبل موعدها بـ 72 ساعة



في تطور يعكس الأهمية الكبيرة والتنافسية لمباراة الاهلي والاتحاد يوم الخميس المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين والتي ينظر إليها الكثيرون بأنها الموقعة التي سوف تحدد مسار بطولة الدوري.
أعلنت شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لمباريات الفريقين نفاذ كافة تذاكر دخول المباراة من منفذ البيع الالكتروني قبل أكثر من 72 ساعة من موعد اللقاء والذي سيقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي يتسع حسب التقديرات الرسمية لـ17200 مشجع , حيث تسابق مشجعي النادي على الظفر بتذاكر الملعب المحدودة جدا قياسا بشعبية الناديين.
فإلى جانب التنافس الكبير الذي يجمع الناديين إلا أن حسابات خاصة سوف تكون حاضرة في هذا اللقاء على وجه التحديد حيث إن فوز الاهلي سوف يجعله يواصل مطاردته للمتصدر فريق الشباب فيما أن خسارته من الاتحاد سوف تضعف كثيرا من حظوظه في الفوز ببطولة الدوري التي غابت عن خزائن قلعة الكؤوس لأكثر من ربع قرن من الزمان.
يذكر أن ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي افتتح رسميا في عام 1970م يعد مشكلة حقيقة تؤرق جماهير المنطقة الغربية خصوصا في المباريات الجماهيرية لمحدودية استيعابه في ظل الازدياد الكبير في أعداد الجماهير الراغبة في حضور المباريات داخل الملعب, وتنتظر جماهير العروس بفارغ الصبر افتتاح ملعب الملك عبدالله الذي أعلن عنه ومازال في تطوير التخطيط واعتماد الرسومات الهندسية.



 

رد مع اقتباس