عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-16-12, 03:19 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القادسية يفوز بلقب كأس أمير الكويت بفوزه على كاظمة




تُوّج القادسية بطلاً لكأس أمير الكويت لكرة القدم، بعد فوزه 1- صفر على منافسه كاظمة حامل اللقب في المباراة النهائية.

وحَمَلَ القادسية لقب النسخة الخمسين من البطولة بفضل هدف المهاجم السوري عمر السومة، وتلقى كاظمة ضربة قوية منذ منتصف الشوط الأول، حين خَرَجَ لاعبه طلال الفاضل بالبطاقة الحمراء إثر تلقيه الإنذار الثاني.

بعكس ما هو متوقع قام الطرد بدور إيجابي في تحفيز لاعبي المدرب التشيكي ميلان ماتشالا، فوضعوا منافسهم القادسية تحت الضغط لأكثر من ربع ساعة، لكنهم لم ينجحوا في تشكيل الخطورة اللازمة على مرمى نواف الخالدي.

وقَبلَ نهاية الشوط بثوانٍ قليلة كان الجمهور على موعد مع اللقطة الأكثر جدلاً، عندما تابع المهاجم السوري عمر السومة برأسه كرة زميله بدر المطوع المرفوعة، أبعدها حارس مرمى كاظمة شهاب كنكوني قبل دخولها المرمى لكن الحكم المساعد أشار إلى عبور الكرة خط المرمى، فكان الهدف الأول للفريق الأصفر.

وفي الحصة الثانية خَيّم الأداء السلبي على لاعبي الفريقين، وقاد بدر المطوع عدداً من الهجمات لمحاولة تأمين الفوز للقادسية، في حين حاول يوسف ناصر جر المباراة إلى التعادل بالتسديدات البعيدة على مرمى الخالدي.

ورَفَعَ القادسية رصيده في البطولة إلى 14 لقباً خَلف العربي الذي يتصدر سِجل الأبطال بـ 15 بطولة، بينما حمل كاظمة الكأس في سبع مناسبات.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgrh]sdm dt,. fgrf ;Hs Hldv hg;,dj ft,.i ugn ;h/lm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس