عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 01:43 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الرياضة المصرية تخسر 1.2 مليار جنيه جراء إلغاء الدوري




ستتعرض الرياضة المصرية لخسائر مالية فادحة، بعد أن قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأكد عمرو وهبي مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن إلغاء بطولة الدوري في الموسم الحالي، سيؤدى لخسائر مادية تصل إلى مليار و200 مليون جنيه مصري.

وأضاف أن تلك الخسائر ناتجة عن فقدان الشركات الراعية لفاعلية الدوري المصري لكرة القدم، بالإضافة إلى عوائد البث التليفزيوني التي من المفترض أن تعود على الأندية.

وأوضح وهبي أنه كان من الضروري إلغاء مسابقة الدوري المصري نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة.

يذكر أن الدوري المصري تقرر إلغاؤه بعد أحداث بورسعيد عقب نهاية لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي بالدوري الممتاز والتي راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعا من جمهور النادي الأهلي.

وتقرر أن تستمر بطولة كأس مصر حتى نهاية المسابقة، كما قرر اتحاد كرة القدم في مصر إقامة دورة رياضية تنشيطية تحمل اسم بطولة الشهيد عوضا عن بطولة الدوري.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgvdhqm hglwvdm josv 1>2 lgdhv [kdi [vhx Ygyhx hg],vd pvhl o,di




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس