عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 01:02 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي Lyonheart K انسيابية وأنيقة بـ2.45 مليون ريال




فيما يعد إعادة ابتكار للشكل المميز لسيارة جاجوار "E-Type"، قامت شركة "Classic Factory" السويدية، بالتعاون مع مصمم السيارات السويدي بو زولاند بصناعة السيارة "Lyonheart K" الهجينة.

التصميم الخارجي للسيارة "Lyonheart K" بني على أساس نموذج السيارة الأصلي جاجوار "E-Type" لكن مع بعض التعديلات والإضافات الحديثة، مثل مصابيح الـ"LED".

هيكل السيارة الخارجي مصنوع من ألياف الكربون، ويوجد أسفله شاسيه من الألمنيوم بداخله محرك أسطواني "V8" سعة 5 لتر مزود بسوبر شارجر يولد قوة 542 حصان وعزم 680 نيوتن، وهو ما يمكن السيارة من الانطلاق من سرعة الثبات إلى 100 كم/ساعة في أقل من 4 ثوان، فيما تم الحد من سرعتها القصوى إلكترونياً لتصبح 300 كم/ساعة.

أما من الداخل فمقصورة السيارة واسعة لمنح راكبيها الراحة التامة في الجلوس في مقعديها ومغطاة بالجلد البني مع كونوصول مركزي من الألمونيوم المزخرف.

ثمن السيارة 654 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 2.45 مليون ريال سعودي، وعلى الراغب بها الانتظار 18 شهراً حتى يستلمها.
Lyonheart انسيابية وأنيقة بـ2.45 مليون ريال Lyonheart-K-انسيابية



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Lyonheart K hksdhfdm ,Hkdrm fJ2>45 lgd,k vdhg lyonheart v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس