عرض مشاركة واحدة
قديم 03-09-12, 07:04 AM   #162
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



أكد أن بقاء ويلي على دكة الاحتياط كان بسبب الإصابة.. الجابر:
بيروزي سعى للخروج بأقل الخسائر.. وهوساوي لا يلام في الكرت الأحمر



كتب - فيصل المرشدي :

وصف مدير عام كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر تعادل فريقه أمام فريق بيروزي بالأمر الإيجابي، معللاً ذلك بالظروف التي حدثت أثناء المباراة. وأشار الجابر إلى أن نتيجة مبارة الشباب الإماراتي والغرافة القطري التي انتهت بالتعادل ستجعل الكفة متساوية، وهذا من صالح فريقه. وأضاف: «من الصعب الحكم على هوية المتأهل من هذه المجموعة في الوقت الحالي، وللأسف فرطنا في نقطتين ولكن في الوقت ذاته كسبنا نقطة إيجابية وهي العودة للمباراة وتحقيق التعادل رغم النقص في صفوف الفريق، وباعتقادي أن بيروزي الإيراني لم يكن خصماً قوياً يجاري الهلال، حيث سيطرنا على المباراة في معظم الأوقات، خصوصاً وأن الفريق الإيراني كان متكتلاً دفاعياً، وهذا تكتيك المدرب الذي سعى للخروج بأقل الخسائر».

وعن طرد كابتن الفريق أسامة هوساوي قال: «اللاعب في هذه الحالة لا يمكن أبداً أن نلومه لأنه كان يبحث لاصطدام الكرة بجسمه ولكن اتجهت الكرة ليده مما أجبره على لمسها وكانت ردة فعل طبيعية بلا شك، وأعتقد أن طرد هوساوي غير جميع الحسابات في المباراة».

وحول عدم الرضى الجماهيري على التغييرات التي أجراها هاسيك قال: «نحن لا نتبع رأي الجماهير في التغييرات التي نقوم بها، وعدم نزول ويلي كان بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف، ولو لم يطرد هوساوي فإننا قد نبحث عن الحلول عبر الأطراف ولكن الطرد أجبرنا على هذه التغييرات التي جاءت لسد النقص حتى لا نخسر نقاط المباراة، والتغييرات جميعها جاءت من المدرب ولم أتدخل فيها».



 

رد مع اقتباس