عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-09-12, 12:12 AM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "سبق" في منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء بنجلاديش وعدت بتتبع الجناة




"سبق" منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء 66729.jpg
عدسة : عبدالله النحيط



"سبق" منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء 66729.jpg


"سبق" منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء 2264.jpg


"سبق" منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء 2262.jpg


"سبق" منزل الفقيد بالرياض.. وشقيقه يقول: رئيسة وزراء 2263.jpg







عيسى الحربي - سبق – الرياض: استبعد ناصر خلف الشمري، ابن الدبلوماسي السعودي الذي اغتيل صباح أمس في بنجلاديش، أن تكون نية السرقة أو الخلافات الشخصية وراء مقتل والده، معتبراً أن العملية استهداف ومخطط لها. وقال: الحكومة السعودية سوف تتعقب الجناة بمتابعة مع نظيرتها البنجلاديشية.

وأضاف ابن الفقيد في تصريحه إلى "سبق"، التي حضرت في منزل الأسرة بالرياض، بأن والده لم يتعرض لمحاولة اغتيال طوال العامين اللذين قضاهما في جمهورية بنجلاديش، وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع هناك بشهادة زملائه.

وحول تلقيه نبأ مقتله أفاد بأنه عرف ذلك عن طريق أعمامه، ولم يصدق الخبر، وخصوصاً أنه كان على اتصال بوالده قبل الهجوم بساعات.

شقيق القتيل تركي العلي قال إنه تعوَّد على مشاهدة نشرات الأخبار كل صباح، وأثناء متابعة النشرة الإخبارية أمس في إحدى القنوات الفضائية صُعق بنبأ مقتل شقيقه؛ فأجرى على الفور اتصالاً بالسفارة السعودية هناك، الذين أكدوا له صحة الخبر.

وتابع بأن المغدور به حضر قبل شهرين إلى السعودية بمناسبة زفاف أشقائه، وعاد إلى بنجلاديش وهو يستعد لنقل عمله إلى الأردن، لكن إرادة الله كانت أسرع.

وذكر ابن الفقيد أن الأمير تركي بن محمد، قدّم تعازي الحكومة في والده، مبيناً تلقيه اتصالاً من رئيسة وزراء بنجلاديش قدمت فيه تعازيها، واعدة إياه بمتابعة الجناة، في الوقت الذي أبدى فيه استعداده للتعاون مع حكومتها بهدف التنسيق العاجل في هذا الشأن.

وأضاف شقيق المغدور به بأن الحي الدبلوماسي الذي يقطن به الفقيد يُغلق التاسعة ليلاً، وأن رصاصة الغدر استقرت بجسمه بعد ساعتَيْن من موعد الإغلاق. وبيّن أن السفارة السعودية هناك طلبت منه الحضور للوقوف على فتح شقته السكنية، غير أنه طلب منهم التعامل مع أمتعة الشهيد نيابة عنه.

وحول موعد وصول الجثمان قال: "لا نعرف بالتحديد موعد وصولها، وربما يستغرق ذلك يومَيْن أو أكثر



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"sfr" td lk.g hgtrd] fhgvdhq>> ,ardri dr,g: vzdsm ,.vhx fk[gh]da ,u]j fjjfu hg[khm ,avhx





رد مع اقتباس