عرض مشاركة واحدة
قديم 02-27-12, 11:15 AM   #149
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



هاسيك يغير "تكتيك" الهلال في تجربة دبي السلبية
رادوي في مقر المعسكر.. والفريق يعود اليوم بدون هرماش والعربي


الرياض: أحمد الدوسري
خيمت نتيجة التعادل السلبي دون أهداف على أجواء اللقاء الودي الذي جمع فريق الهلال الكروي الأول بنظيره دبي الإماراتي أمس في دبي ضمن معسكر الأول الحالي هناك استغلالاً لفترة توقف منافسات دوري "زين" للمحترفين.
ووقف المدير الفني للفريق الأول، التشيكي إيفان هاسيك على جاهزية لاعبيه الفنية، وأجرى عدداً من التغييرات في الأسماء والتكتيك خلال مجريات اللقاء بغية الوصول إلى التوليفة المثلى ، حيث بدأ المباراة بطريقة جديدة ومغايرة عن مباريات الفريق الماضية باعتماده على طريقة 4 - 3 - 3 بتواجد فهد الشمري في المرمى، وأمامه رباعي الدفاع شافي الدوسري، وماجد المرشدي، وفواز فلاتة،ومحمد نامي، وفي الوسط عبداللطيف الغنام، وسلمان الفرج، وفهد السبيعي، وفي الهجوم عيسى المحياني،ويو بيونج وسعد الحارثي.
ومنح التشيكي خلال الشوط الثاني الفرصة لعدد من البدلاء أمثال محمد الواكد، وفراس الهويمل، وحسن خيرات، وسلطان البيشي، ومحمد القرني ومحمد القحطاني، بينما اكتفى الثلاثي المصاب نواف العابد وعبد العزيز الدوسري ومبارك البيشي بمتابعة المباراة من المدرجات بعد أن واصلوا برامجهم العلاجية التاهيلية.
وشهدت المباراة غياب الثنائي المغربي المحترف بالفريق يوسف العربي وعادل هرماش بعد مغادرتهما دبي باتجاه بلادهم للمشاركة مع منتخب بلادهم في مباراته الودية أمام بوركينا فاسو الأربعاء المقبل على أن تكون عودتهما للرياض والالتحاق بتدريبات الفريق فور فراغهم من ارتباطهم الدولي.
يذكر أن محترف الفريق السابق الروماني ميريل رادوي زار مقر البعثة مساءَ أمس والتقى بأعضاء الفريق، مبدياً اعتزازه بالفترة التي قضاها في الفريق، متمنياً للهلال ولاعبيه وجماهيره دوام الانتصارات والبطولات.
من جانب آخر يؤدي لاعبو الفريق صباح اليوم في معسكرهم بدبي تدريباً استرجاعياً سيكون الختامي على أن تغادر بعثة الفريق دبي متوجهة إلى الرياض مساءً، بينما ستتواصل التدريبات بمقر النادي تحضيراً لأولى مواجهات الفريق الآسيوية الأربعاء ما بعد المقبل التي سيستضيف من خلالها نظيره الإيراني بيروزي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال الآسيوي.



 

رد مع اقتباس