عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-12, 09:29 AM   #11
بروفسور عربجه
كوفي برونزي


الصورة الرمزية بروفسور عربجه
بروفسور عربجه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5170
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 7,189 [ + ]
 التقييم :  151927
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Dimgray
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "





الهلال للفريدي: الموسم بـ 1.5 مليون
عبد العزيز العجلان من الرياض
غيرت إدارة نادي الهلال قناعتها في العرض المادي الذي ستقدمه للاعب الدولي أحمد الفريدي لتجديد عقده بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها الثلاثي نواف العابد، سالم الدوسري، وعبد العزيز الدوسري، إلى جانب الخبيرمحمد الشلهوب والتي أبقتهم ضمن القائمة الأساسية في الفريق الأزرق، وأجبرت الفريدي على البقاء على مقاعد البدلاء والاستعانة بخدماته في أوقات متفاوتة من استحقاقات فريقه بعد أن كان يمثل أحد العناصر الأساسية.

وكشف مصدر، أن العرض الهلالي لن يتجاوز 1.5 مليون ريال للموسم الواحد لتجديد عقده الذي تبقى منه قرابة عام، فيما كان الفريدي يمني النفس أن يحصل على عائد مادي كبير من تجديد عقده، وذلك بالحصول على خمسة ملايين ريال عن كل موسم "أي 25 مليون ريال في خمسة مواسم".

ويرفض الفريدي الذي سيدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده في آب (أغسطس) المقبل رفضاً قاطعاً تخفيض المبلغ للتجديد، وفي حال تمسك إدارة الهلال بالعرض الذي المقدم فإنه قد يغادر النادي الأزرق، في ظل تلويح وكيل أعماله سلطان البلوي أنه يملك عدة عروض محلية وخارجية بمبالغ كبيرة للتعاقد معه.

وكان الفريدي قد اصطدم مع إدارة ناديه لهذا الموسم في مناسبتين الأولى بعد إعلانه أنه سيذهب للنادي الذي سيدفع أكثر في ظل أن الوقت الحالي هو زمن الاحتراف. والمناسبة الثانية بعد أن بعث برسالة نصية لجوال الإداري خالد المغيربي، وغيابه عن التدريب دون سبب مقنع



 
مواضيع : بروفسور عربجه



رد مع اقتباس