عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-12, 09:19 AM   #97
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



يهدي الهلال بطولتين كل موسم منذ ١٢ عاماً..
الشلهوب.. أستاذ في الإيثار.. و«سالم» آخر تلاميذه



فهد الدوس

منذ بداية مشواره مع الفريق الهلالي الأول عام ٢٠٠٠م وعلى مدى (١٢) عاماً الماضية سجل التاريخ (الأزرق) لنجمه الدولي محمد الشلهوب (٢٤) بطولة ساهم في تحقيقها لفريقه وتساوى بذلك مع رصيد بطولات زميليه النجمين الكبيرين سامي الجابر ويوسف الثنيان.

المؤكد أن الشلهوب سينفرد بهذا اللقب حال فوز الهلال بالبطولة المقبلة التي تعني «للموهوب المحبوب» نجاحه في كسر الرقم القياسي والانفراد عن بقية زملائه في تاريخ ناديه ليصبح أول لاعب سعودي يتوج ب 25 بطولة كما أنه اليوم يعد أول لاعب يحقق مع ناديه 9 بطولات لكأس ولي العهد.

الوجه الآخر المشرق في حياة هذا النجم الكبير واللاعب الخلوق أن جماهير الأندية قاطبة تكاد تتفق في محبتها وتقديرها للماسترو «الموهوب.. المحبوب.. محمد الشلهوب» النجم الرائع في إدائه والأروع بأخلاقه العالية وسلوكه الرفيع.. الذي فرض من خلاله احترامه على خصومه قبل زملائه.. فكان من الطبيعي أن يظهر الشلهوب اليوم محبوباً من الجميع صادقاً مع نفسه.. لا يعرف الخداع ولا التمثيل على الحكام في الملعب ولا يسعى لإيذاء اللاعب المقابل.. فهمه الوحيد انتصار فريقه واسعاد جماهيره والقائمين عليه من جهاز فني وإداري.



لقد حمل الشلهوب شعار «نكران الذات» في الملعب.. ولهذا تأتي معظم أهدافه من كرات ثابتة ولا غرابة في ذلك فهو (استاذ الكرات الثابتة) بأسلوبه البرازيلي وميله للعب بأسلوب اللمسة الواحدة بجانب الأداء الجماعي.

وفي المباراة الأخيرة قدم النجم الهلالي القادم بقوة سالم الدوسري ولقبه الجديد (اس. اس. الأزرق) شيئاً من ملامح مدرسة الشلهوب الراقية في دروسها القائمة على الأخلاق الرفيعة والإيثار ونكران الذات لمصلحة الفريق أولاً وأخيراً حين قدم سالم لمحات فنية عالية المستوى منذ انطلاقته المثيرة والشجاعة في منتصف الملعب وتخطيه (عتاولة) الدفاع الاتحادي واحداً تلو الآخر وبمجهود فردي أكثر من رائع وبفكر كروي كبير داخل المنطقة ثم رفع رأسه وبكل إيثار مررها هدية متواضعة لأستاذه ومحبوبه (الشلهوب) ولا أروع منها يستحقها محمد ولسان حال سالم يقول: «هذا نتاج غرسك وتوجيهاتك لي يا شلهوب».

في حين أخطأ كثيراً المعلق الإماراتي عدنان حمد عندما لم يثني على تمريرة سالم للشلهوب وقال في تلك اللحظة التي عكس فيها الدوسري الكرة لزميله: لو سدد (سالم) الكرة في المرمى لكان واحداً من أروع الأهداف وكأنه بذلك يشجع وجوهنا الواعدة على نهج الأداء الفردي ويغرس فيهم مبدأ الأنانية في الملعب!!

أليس الهدف المشترك للدوسري والشلهوب إيداع الكرة في المرمى المقابل من أي قدم زرقاء وهذا ماحدث ؟!








 

رد مع اقتباس