عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-13-09, 09:07 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ريال مدريد أغنى نادي في العالم



احتفظ ريال مدريد الإسباني بلقب أغنى أندية العالم، متفوقا على مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما دخل مانشستر سيتي القائمة بعد قيام مجموعة أبو ظبي للاستثمار بشرائه.
وجاء رصيد الريال 365.8 مليون يورو بحسب ما أعلنته منظمة دلويت المتخصصة، وجاء مانشستر برصيد 324.8 مليون يورو، وبرشلونة الإسباني في المركز الثالث برصيد 308.8 مليون يورو.
واحتل بايرن ميونيخ الألماني المركز الرابع برصيد 295.3 مليون يورو، وهو الفريق الأكثر تقدما، بعدما كان يحتل المركز الرابع في العام الماضي برصيد 223.3 مليون يورو، أي أن نسبة مكاسبه وصلت إلى 25%.
وشهدت القائمة وجود 7 أندية إنجليزية و4 أندية ألمانية و4 أندية إيطالية، بالإضافة إلى ناديين من إسبانيا ومثلهما من فرنسا، ونادي وحيد من تركيا.
ودخل مانشستر سيتي القائمة، بعد أن قامت مجموعة أبو ظبي بشراء النادي في بداية الموسم الحالي، ويحتسب رصيد كل ناد عن طريق جمع أسعار جميع لاعبيه، بالإضافة إلى منشآت النادي دون حساب الديون.
وحل في المرتبة الخامسة تشيلسي، فأرسنال، وليفربول، وميلان، وروما، وإنتر ميلان، ويوفنتوس، وليون، وشالكه، وتوتنام، وهامبورج، ومرسيليا، ونيوكاسل، وشتوتجارت، وفنرباختشه، ومانشستر سيتي.


الموضوع الأصلي: ريال مدريد أغنى نادي في العالم || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vdhg l]vd] Hykn kh]d td hguhgl




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس