عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-12, 12:51 AM   #89
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



مشاري بهدوء وهو يلف\ما يخصك بقرارتي(ومشى)
فهد وهو يتامل مشاري وبهمس وصل له\بتدمر نفسك يا اخوي
مشاري ودمعته نزلت وبهدوء\لجل عين تكرم مدينة)
صحى من سرحانه على صوت فهد\مشاري وش فيك؟
مشاري ابتسم وبهمس\كل خير
فهد وعيونه تلمع\مشاري ودي اتزوج!!
مشاري بفرحه\واخيرا الف مبروووك يا اخوي(باستفهام)في وحده ببالك ولا تبي اخواتي يختارون لك؟؟
فهد جاء بيرد بس قاطعه صوتها وهي تبتسم\ايه يبي خوله
مشاري ابتسم وغمزله\والله وطلعت تحب من ورانا
فهد حك راسه وبهدوء\على تراب
نور ومشاري\ههههههههههههههههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (صقر)
مسدوحين ويناظرون السماء وسكون الكون وكل واحد افكاره ماخذته لعالم ثاني عالــم مافيه غيــر(الحب وقصة ماضي)
أمير(اشتقت لك يا رهف كيف احوالك بعدي 3 سنوات وانتي كنتي بحضني عندي اشتقت لعنادك وهبالك وطوالة لسانك وجراتك وكل شيء فيك ودي اضمك لصدري واشم عطرك وحشتيني كثر كل شيء يتنفس مب عارف ليش تركتك ليش رجعتك لاهلك وماخليتك عندي خفت عليك من نفسي ونفسك كذبت على بنات اخوي وقلت زوجتي لجل تكوني بحضني وما اخاف لكن ماقدرت اكمل اللعبه سامحيني رجعتك لاني خايف عليك مني)
صقر(آآآآآهـ من الماضي للحين يا منى تبي تدمريني المشكله انتي مب قدي يا منى والله مب قدي انا بكلمه ادمر شركتك واخليك تبكين عليها بس ما ابي اقطع رزقك آآآهـ اشتقت لعيونك الزيتيه ولشعرك الاسود اشتقت لك يا زووجـــــــــــتي!!! اشتقت لحياتي معاك اشتقت لولدي اشتقت لراشد انا الغبي اللي تركتكم انا الغبي المفروض اكون واقف معاكم لكن السمعه كانت عندي اهم آآآآهـ بس)

$$$$$$$$$$$

في البحر
جالس على صخره كبيره ويفكر فيه\الله يرحمك ياباسم موتك اثر فيني حيــل سنة كامله تعالجت فيها من الكحول(طلع سيجاره من جيبه وحطها بفمه وبدا يدخن)اكتشفت اني على غلط وصحيت من غفوتي والسبب انت(ضم رجوله لصدره)ليتك تقوم وتشوفني وتشوف كيف رجعت راكان خويك القديم(ابتسم بهدوء)كنت دايم تقول لي سهر مجرد اعجاب وصحيح اكتشفت انها مجرد اعجاب الله
يرحمك ياباسم الله يرحمك(رن جواله رد بهدوء وسكون)الو.....بخير.....(بصرآخ)عرفتوا مكانه انا جــآيك انتظر(سكر الجوال وبحقد)قربت نهايتك يا حيوان

$$$$$$$$$$$$

في بيت(رائد العز)
غرفة(لؤي)
جالس وهو يبتسم بهدوء\الله يرحمك يا عبير ودي اقول لاهلك بس خايف ينصدموا بموتك انا ماقلت غير لماجد وبس آآآهـ بس يا بنت الخالد متي واخذتي قلبي وياك(نزل راسه)والحين امي تبي تزوجني وحفيدة البدر (يقصد امه)لاقالت كلمه تنفذها وانا مضطر انفذها لجل عيونك يمـه لكن ما اوعدك تملك قلبي ما اوعدك(وابتسم ببرود)

$$$$$$$$$$

في بيــت(ابو عامر)
عامر ابتسم\يمه من بيت من خطبتـي لي؟
ام عامر بهدوء\خطبت لك بنت خالتك
عامر وقف بصدمهه\لاااا يمه ما ابيها
ام عامر برفعه حاجب\وشو؟
عامر بعصبيه\يمه اقولك ما ابي سماهر ما ابيها
ام عامر\ليش وش فيها بنت اختي !!!!
عامر بهدوء\يمه سماهر مافيها شيء بس انا ما ابيها يمه البنت بالحيل صغيره علي
ام عامر ضحكت\ههههههههه عامر ترا لسا ما اخطبت
عامر تنهد\ااااااوهـ الحمدلله
ام عامر بتفكير\عامر انت ببالك وحدهـ
عامر ابتسم\لايمه اللي تبيها وتعجبك اخطبيها
ام عامر ابتسمت وهي تفكر بوحدهـ معينه\تامر يا عيون امك
ابو عامر وهو يدخل ومعه باسم\وانا عيون مين؟
ام عامر ضحكت بخجل\عيوني وحياتي



 

رد مع اقتباس