عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-12, 12:46 AM   #87
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الهمسـه الـ((16))

مــــــدخ ـــــــ[ل]
[!...
يـآرب وش سويـت انا بدنيتـي
لجــل يصير فيـني كذآ.....!]
.
.
عضت شفايفها وبخوف\وش بنقول لهم؟
تنهد وهو يدخل يدهـ بشعرهـ\مب عارف مـب عارف
جلست جنبه وهي تتأمل بنتهم\خالد انا خايفه
خالد ضمها لصدره\لا تخـآفين وانا معاك
رانيا رفعت عيونها وتعلقت بعيونه\ تصدق!
خالد مسح على شعرها\ايه
رانيا بهدوء\رغم تركك لي الا اني عمري ما وثقت باحد مثلك
خالد ضمها وابتسم\وانا عمري ما وثقت ببنت بعد اللي كانت تسويه مريم غير انتي
رانيا دفته عنها بعصبيه وغيرة مجنونة\لا تجيب سيرتها لو سمحت
خالد تنح وانصدم\وش فيك؟
رانيا بعصبية وترفع اصباعها بتهديد\قسم بالله يا خالد لو عاد تجيب سيرة التبن مريم اني ما راح اعديها
خالد رفع حاجبه وابتسم ع غيرتها بس ما عجبه اسلوبها\اولا يا مدام تكلمي معاي بهدوء ثانية لا تنسي انها كانت زوجتي الله ياخذها ثالثه(بصرآخ)عـــــدلي اسسلـــوبك معي ولا السنين نستــك
رانيا رجفت(وربي اني غبيه ما جيت اسوي قويه غير على يزن اووه اقصد خالد)بتوتر\هاه طيب(بدلع وترمش بعيونها)بس انت لا تجيب سيرتها انا اغار
خالد ذاب عليها وبهمس\رانيوا ترى وربي اطينها قدام بنتك
رانيا خافت وراحت شالت تولين\لا خلودي خلاص
خالد ضحك\ههههههههههههههههههههههه(ناظر ساعته)يله خلينا نخلص الساعه 9 ونص
رانيا هزت راسها\اووكي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في بيت (ابو عامر)
في جناح(بـآسل & ألحـآن)
بـآسل بصرآخ\يعني كيف هديــه تستهبليـن مع وجهك هذا؟!
الحان بتوتر وشوي تبكي\اااننا ككنتت ابيي اسسوويي لكك مفأجآآة!!!(انا كنت ابي اسوي لك مفأجـآة!!!)
باسل وده يعطيها كف\وانا اقول ليش صقر طلب مني اوراق اثاريه عشان الولد
الحان ضحكت\هههههههه(تستخف دمها)بالله ما عجبتك الهديه
باسل صرخ بقهر\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ وش ذا البرووود ارحمييييييييينـــي
الحان قلبت وبعربجه\خلاااص انت زودتها مع نفسسك ترا ما سويت شيء جبت وولد وماقلت لك فيها شيء
باسل بعصبيه\مو بس شيء اشياء كيف تسوين كذا؟
الحان تأففت\اااااففففففف بسول ماتركتك ممل كذا
باسل صار يتحرك يمين يسار ويمسح على وجهه خايف يقتلها\الحان طلعي برا
الحان لزقت فيه\لا
باسل دفها عنه بخفيف\الحان وربي خايف اقتلك صحيح انا هادي بس لما اعصب ما اعرف احد
الحان تصفق بيدها\احلى يا شديد
باسل ميت قهر مسك المزهريه ورمها بقوة على الجدار وصرخ\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآهـ
الحان اتفـآجات وبعصبيه\بسسسسسسسسسسسسسسسسيل حرام عليك المزهريه غاااالية وانت ترميها بكل بروود
باسل مو شايف قدامه مقهور وهي تستفزهـ ببرودها\الحان وربي راح اقتلك
الحان قامت تمشي بدلع ولزقت فيه بقوة\يهون عليك
باسل تنهد تعرف تغير مزاجه بس بكلمه\لا ما يهون بس انتي الله يهديك مستفزهـ
الحان ضحكت\ههههههه اخر مرهـ
باسل بتهديد\قسسـم بالله لو عـآد تسويها يـآويلك مني!!
الحان هزت راسها\والله ما عاد بسويها ^_^
باسل لف عليها وضمها بقوة\الحـآني اشتقت لك
الحان دفته وبنص عين\لا بالله!
باسل ضحك ورجع ضمها\ههههههههههههههه ايه والله(غمز لها)ما اشتقت لي!
الحان بحياء تخفيه\ايه صح بنتاخر
باسل ضحك وهو فاهم عليها\هههههههههههههههههههههه لا ما بنتأخر!
الحان جات بتجري بس مسكها\باسل لااا
باسل\ودي اجيب اخو لباسم واشوف فترة حملك كيف
الحان صرخت\لاااا
باسل ابتسم\مب كيفك

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الامـآرـآت
رهف برجاء\تكفين تكفين منوش وافقي!
منى وهي تهز راسها برفض\لا قلت لج لا
رهف بعصبيه\مب كيفك ويالله لبسي بتروحين معنا
منى رفعت حاجبها وببرود\وانا كيفي ماودي ايي !
سهر وهي تسحب يدها\منوش والله حرام اللي تسوينه بنفسج تفكين بس هاي المره
منى زفرت باستسلام\طيب بس هاي اول مره واخر مره
سهر و رهف بهمس\ايه نشوف(وضحكوا)
راشد بوناسه\اييييييه اخير امي بتيي ويانا
رهف ضربت راسه\رشششود انت فيك غباء ولا شنو
راشد يحك راسه\اي ويع بويهك ألمتيني!
سهر ضربت صدرها\يا جليل الحيا هاي عمتك
راشد طنشهم\انا برع اترياكم مع درايول
منى طلعت وهي لابسه كوت اسود وطرحه وردي \يله انا جهزت!
رهف وهي توقف\يله مشينا
منى وهي تتلفت\وين رشود؟
سهر وهي تمشي\طالع برع يتريانا
منى ابتسمت\اجل مشينا

$$$$$$$$$$$$$$

فـي لندن
(هادي)
جـآلس يتأمله بهدوء وبدآخله حزن كبيـر على حـآل عمه اللي رابه رغـم انه رآفض امه الامـآرآتيه لكن رابه وحمـه وخلاه تحت جنـآحه نزلت دموعـه بسكون وبهمس صـآدق\يارب انك تشفي عمـي وترجعه لبنـآته يارب سـآلم معافى يارب ومـآخاب من قال يارب

$$$$$$$$$$$$$$

في بيت(ابو وائل)
(توليب)
ماسكه صورته هو وراكان وتبكي\آهـ ياباسم ليييش تبيني اخذ رجال غيرك وانا من طفولتي احبك(شهقت)أأأأأأ ارجع تكفى بسوم ارجع انا مقدر اكلم طريقي بعدك(ضربت على حافة السرير)لييييش
قتلولك انت مب غيرك ليييييييش انت من بين كل الناس يعني عشانك صحفي بجرائم والحوادث ولا شنو تكفى يا باااسم ارجع ارجع(غمضت عيونها وهي تضم صورته لصدرها)ارجـ.......ــع

$$$$$$$$$$$$



 

رد مع اقتباس