عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:57 PM   #70
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي غرفة نور
طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وهي تغني\كل مره بشوفك..ألخ(لبست بنطلون جينز وبلوزة حمرا وتركت شعرها القصير ياخذ حريته)اتجهت للاب وفتحته حطت الباس (عموري)انتفح اللاب وطلعت صورتها الخلفيه استنت شوي وفتحت المسـن لقت منه رسـآله(ليـش مارديتي على كلمة احبك لهذي الدرجه ما تفكرين تحبيني :@نور انا احبك مو اخوك تفهمين يعني تنسين تقولين اخوي انا احبك وبتقدم لك باقرب فرصه بس انتي اعطيني اسم ابوك او اخوك الله يخليك)استحت وخدودها وجسمها كله صار نار وبتردد كتبت(وانا بعد احبك واسم ابـوي حسـن السيـــف)وسجلت خروج

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

عنـد (فهد & مشـآري)
بـآلصـآله تحت
فهد شرب القهوة بهدوء\ارتحت الحيـن يا مشـآري
مشـآري بصوت هادي\ايـه ارتحت وكل خليـة بجسمي ارتـآحت عندك شيء!!
فهد ضغط على يدهـ\مشـآري احنا نتكلم بهدوء يا ريت تبطل عصبيـة وتهدى
مشـآري رفع عيونه السوداء\فهـد (5)سنوات وانا اعنـآي بدآلك يـآريت ما تدخل
فهد صرخ\بس انت انتقمـت غلــط
مشـآري ضحك بقوة وهو مقهور\ههههههههههههـ تسمي اللـي سويته انتقـآم!!
فهـد وهو يوقف وبعصبيـة\أربع شركـآت من اهم شركـآت ابـوي اخذتها وحرقت المصـنعيـن بكـل البضـآئع اللي فيـه
مشـآري وعيونه تلمع وبصرآخ هز البيـت كلـه وهو يوقف \ لمـــــــآ أبــــــــــوك خلــــآني اظـــــــل (6)ســــنــوآت خكــري واشوف نظرآت الاشمزآز من الكــــل وأسمع كلـآمهم اللـي يسم البدن وزوجــني مسترجـله وعشـآنها خلـآني خكـري يصــير من حقــي انتقم او لا(جلــس وهو مهزوز)فجاة بيوم وليله ابوك يجبر اخوك يمثل انه خكري عشان يتزوج مسترجله تقـوم انت تفزع وتقول لا فهد ما يسويها يقوم يجبرك انت (ضرب صدره)آآآآآهـ (6)سنوات من عمـري ضـآعت وانا امثــل ويـآريت نجحت الخطه وكبريـآء رجعت لطبيعتهـآ إلـآ زادت بخشونتها ومرجلتها(صرخ)أبــــــــــوي خلــــــآني امثـــــــل تمثليــة وسسسسسخـــه عشـــآن خــآطر الفلـــــــوس
فهد جلـس وهو يفك ازارير الثوب\مشـــآري خلــــآص (هز راسه)أدري انك ضحيـــت بحيــــآتك عشـــآني (نزلت دموعه)أدري اني المفروض بمكـــآنك لكـــن انت وقفت بوجهي تتذكر لما حاولت امنعك وش قلت قـلت انت ما يخصك بقرآرتـــي
مشـآري همــس\(6)سنوات عشتها بلنــدن وانا خكــري مثــلت واحترفـت الدور كـنت لما اكون لحـآلي اراجع نفســي واشــوف حجم الغلط اللي بغلــطه (رفع عيونه اللي امتلت دموع)كنــت كل ما اشوف كبريـآْء ازيد العيـآر بالتمثيــل واحـآول انسى رجولـتي وانا اشوفـهـآ (دخل يدينه بشعره ودموعه نتزلت)حبيــتهــآ تخيــل موقفــي يا فهد احبها وما اقدر اقرب منها
فهد قرب من مشـآري ونــزل على ركبه قدآمه\لا تبكـــي يا اخوي انت قــول لكبريـآْء الحقيـقه قــل لها ان ابوي اجبــرك تمثــل هالدور قلها
مشـآري رمى نفسه بحضن فهد وبكى زي الطفل الصغير\آآآآآآآآهـ كله من طمــع ابـــوي(برآحة ضميـر)بـــس اهـــم شيء انتي انتقــمت ورجعت حقــي وحقـــك
فهد بخوف وهو يمسح على ظهر مشـآري\وش تقصـد؟
مشـآري بهدوء\اقصــد انــي رجعت كل حقوقنـآ اللي ابوي اخذها من امي بعد ما ماتت
فهد تنهد\آآآآآآآهـ واخيــرآ بنرتــآح
مشـآري ابتسم بهدوء\ايـــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فــي بيـــت (ابو عـآمر)
ام عـآمر بحنـآن\يمـه عامـر جهـزت الذبـآيح
عامر ابتسـم وهو يسكر السـآعه\ايـه يمه (ابتسم)كـل هذا لرنو الدبه
ام عـآمـر ضحكت\هههههههـ ايـه لها ترآهـ الغلـآ كله
ابو عـآمر وهو دآخـل\وانا مـآلي شـيء؟
ام عامر استحت\انت لك كـل شيء
بـآسل يبـتسم\الله الله على الرومنسيـآت (يتنهد بحزن)آآآآهـ وينك يا الحـآني اشتقت لك
ام عامر ضربته على كتفه\انت اسكـت بس
عـآمر وهو يغمـز\الوآلدة استحت
ام عامر مشت وخدودها حمرو\سكـتوآ عنـي (ورآحت تكمـل التجهيزآت)
ابو عامر ضحك\هههههههههههـ امك بعدها تستحـي
بـآسل بزلة\خخخ لو كان بسوم موجود كـآن جننها(سكت وعيونه دمعت)
ابو عامر وعامر بغصه\الله يرحمـه
عـآمر\اقـول يبــه بنت منـو خطبـتوهـآ لـي؟
بـآسل فطس ضحك\ههههههههههههههههـ احلى شيء انك مب عارف من بيت منو خطيبتك
عامر ضربه بقهر\على ترآب اسكـت
ابو عامر رفع كتوفه\والله مدري اسال امـك
بـآسل وهو يمشي\اليـوم الشرقيـة بتنـور
عامر بهبـآل\هـي منورة على طول لانـي فيها
بـآسل ناظره باحتقـآر\وانت صـآدق بتنور لـآن الحـآني بتجي وتنورها
ابو عامر ابتسم وبدعـآء\الله يوفقكم
عامر وباسل\اميــن
ام عامر وهي داخلـه\بـآسل لا تنسـى السـآعه (9)بالليل موعد وصولهم
بـآسل بحمـآس\ايه طبعـآ كيف بنسـى
عامر ضحك\ههههههههههههـ والله مب عاش رنو الا عشـآن الحـآنك
بـآسل اعطه نظره \ما يخصك
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههههههـ

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~



 

رد مع اقتباس