عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:56 PM   #69
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



\
/
\
الهمســــه الـ(14
)

مــدخـــل
(
وش اللـي فيــك
مـآ ينحــــب.....~
!!
.
.
رفعت حاجبها وبهمس\مـآتوآ!!!
بدر بهدوء\ايـه يزيد قتل يوسف وبعدها قتل نفسه
نورهـ كورة يدها وضغطت عليها بقوة وهمست ببرود\الله يغفـر لهـم(لفت وطلعـت الدرج وسط انظـآر بدر واتجهت للصـآلة اللي فوق وجنى اللي جالسة على الكنبه تناظرها حطت انمـآلهـآ السمـرآء الرشيقـة على البيـآنو وبدأت تعـزف بهدوء وصوت بدر طغى على سكون البيـت)
بــدر بصـوت هـآمس وهو يطلـع الدرج لعنـد نورهـ\
مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
مابقالي شي غير الله يعين
(خرجــت خـولة من غرفتـهـآ وبيدهـآ الكمـآن حقهـآ وتعـزف عليـه كمل بدر وغمض عيونه)
آه لو أرجع بعمري كم سنه
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر
(جنى رفعت عيونها والدموع تعلقت فيها واحمـد اللي طلع وصار يناظرهم بهدوء)
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين
(نورهـ غمضت عيونها وعروق رقبتها انشدت وهي تتذكر شكل صفـآء لما ماتت)
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
(تهجــد صوت بدر وارتخت اصابيع خولـه على الكمـآن ونورهـ ابتسمـت ببرود ودموع جنى نزلت)
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون آخر أنفاسي أنين
مرت الأيام والحلم أنهدم
جـآلسة تـتأملهم واحـد واحـد نزلت دموع عينها هي السبب لو انها اهتمت فيهم وكـآنت لهم الام والاخت والصديقة ما كـآن الحزن طغى على ملآمحهم نـآظرت[أحمـد
](اللي دخل الغرفـة وسكر الباب بهدوء هي تعـرف وش بولدها ولدها يحـب الا يعشـق زوجتـه لكـن عـرف مـآضيها عـرف سرها تقدر تشوف نظرة الشوق بعيونه والانكسار بعد ماكان القوة والصلبـة صـآر مهزوز الحـب يكسـر وصعــب يبـرى الكســر بسرعــه)لفـت علـى ولدها الثـآني اللي
نزل الدرج بسـرعه[بدر](تـدري انه متألم ليتهـآ ما اجبـرته يسـآفر تشـوف بعيونه غموض واصرآر تشـوف فيها انهزآم ولمعة انتصـآر ارتـآح وقـآل لاخوهـ على المــآضي لكـن الشـوق ما زآل بقلبـه موجود)نـآظرت بنتهـآ اللي متكوره على نفسهـآ وتبكـي[جنـى](تـدري بألم بنتهـآ تعـرف اللحظـآت اللي تعيشهـآ تتذكر نفسها لمـآ مات ابو احمـد كيف تبكـي عليه بس بنتها تبكـي على مذيع تحبـه وخطب كـآنت تسمعها وهي تسـولف عنه بعشـق لكـن الاستخفـآف بالموضوع وصل بنتها لهذي الحـآله) رفعت عيونـهـآ على بنتهـآ الثـآنية اللي جسمها متصلــب ودموعها تنزل[خولة](ظلمتهـآ وإجبرتها على قـآتل وصـآيع تدري ان بنتها عـآشت انوآع العذآب مع يزيد اللي ما عنـدهـ قلب كل تفكيرها كان بالفلوس وبس)نـآظرت اصغر أولادها لكـن اقوهـم بفستـآنهـآ الابيـض البـآرد مثـل برودتها[نورهـ
](بنتها هذي غريبـة عـآيشه بعـآلم غريـب كله برود غيـر طبيعي تدري انها السبب لانها تركت تربيتها هي و خوله ع الخدم بعد موت ابو احمد ودها تعرف سر برود بنتهـآ نورهـ هي اللغز الوحيـد اللي ما عرفت تحلـه؟)
جنى وهي تمسح دموعها\بنات اليوم رنو جايه بنروح البحر الفجر مثل ما قلنا
خوله وهي تهز راسها\ايه
نورهـ ببرود\اجل اتفقنـآ(مشت ببرود من بينهم على غرفتها)

_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~

فـي بيـت (ابـو خـآلد)
مسدوحه على السرير وتفكـر بأمس
(
امس
السـآعه7 المغرب
الراشد مول
وآقفه وبيدها عصيـر برتقـآل تشربه بتوتـر وتفكر(ياربي اللي سويته غلط ولا صح انا كيف جيت يمـه برجع البيـت افضل)قطع تفكيـرهـآ رنت جوآلهـآ بنغمة(اسمع كلامي ، جنات)رفعت جوالها وسط انظار الناس لان الصوت عالي ردت بهمس\الو
سليم تنهد\آآهـ احلى الـو
رغد بخجل\سليييم:$
سليم بعشق\عيونه
رغد ابتسمت من قلب\فديت عيونه
سليم بزعل مصطنع وهو يلف ويناظر يمين يسار\بس عيون
رغد وهي تمشي وتدور يمين يسار وبخجل\الا كلـه
سليم صرخ بصوت عـآلي\أحبــــك
رغد سمعته من الجوال وكمـآن قريب لفت وانصدمـت لدرجه ان الجوال كان بيطيح رفعته وبتردد\سليم انت لابس بلوزة سودآء رسمي
سليم وهو يلف عشان يشوفها\ايه انا كيف عرفتيني
رغد وهي تناظره بصدمه لا شعوريا \انا قدامك
سليم رفع عيونه النيلي وهو يحاول يستوعب اللي قدامه نزل الجوال واتجه لها وبهمس\رغد
رغد رفعت عيونها له وهمست\سليم بعد عني
سليم قرب لين صار عطره بعباة رغد\مستحيل اوخر
رغد رفعت عيونها العسلـي وصـآرت تتأمله وهي مصدومـه ماتوقعته بهذا الجمـآل(طبعا سليم فيه عرق فرنسي من ابوه وسيم /عيون نيلي وآسعه..رموش طويلـه..حوآجب مرسومـه بإتقـآن..بشـرة قمحيـة..شعـر أسود خشـن وكثيـف..خشم وآقف بإنعوآج..شفـآيف ورديـة حـآدة..جسـم ريـآضي عريـض ..طـول وآآضح)همسـت لا شعوريـآ\مـآشـآء الله
سلـيم ما كان احسن منهـآ تأملها وعيونـه تخترق عيونها العسليه اللي طـآلعه من اللثمـه همس بغيـره\رغد غطـي عيونك!!
رغد فتحت عيونها وتنحت\هاه!
سليم ذآب على شكل عيونها وبهدوء\غطـي عيونك ترآهـ تسـحر!
رغد لا شعوريا فكت اللثمة وغطت وجهها\كذآ
سليم ابتسم\ايـه كذآ فديت اللي يسمع الكلام
رغد بلعت ريقها\احمم
سليم ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههههههـ وهـ بث
رغد وهي تبعد\يله انا بروح
سليم مسك يدها بسرعه\لا تروحيـن رغد خليك معـي
رغد وهي تشوف الرجاء بعيونه همست والحب اضعفها\طيب
سليم ظل يمشي معها وهو ماسك يدها\اممممـ تعالي نجلس!
رغد مشت معه وجلست وهو قدامها وبتوتر\سليم الله يخليك بروح البيت
سليم بحزن\يعني الجلسه معي مب حلوهـ
رغد بسرعه\لا والله الا كل الحل
سليم بحب\احبــــــــــك
رغد ارتفعت درجة حرارتها وسكتت بخجل
سليم ابتسم\رودي انا جايب لك هدية بس هي تحت بالسيارة
رغد بحماس طفوليه\روح جيبها لاني حتى انا جبت لك هديه
سليم وقف ومد يده لها\تعالي معاي
رغد ناظرت يده بتوتر وماحبت تحرجه مدت يدها ومسكت يده وبحماس وخوف\يله
سليم ابتسم ومشوا لين سيارته\آممممـ رودي
رغد وهي تتأمل سيارة حبيبها \هممممم
سليم مد لها الكيس\تفضلـي
رغد اخذته وخدودها ولعت من الخجل\شكـرا
سليم وهو يركب وينزل الشبـآك\بس شكرآ
رغد نزلت ودخلت راسها من الشباك وجهها صار قريب من وجهه سليم\شكر يا قلبي
سليم بلع ريقه وهو يشوف عيونها وانهبل من كلمة قلبي\فديتك وفديت قلبك(بتفكير وتردد)رودي اركبي
رغد بخوف\هاه لا
سليم زعل\لهذي الدرجه مب واثقه فيني!
رغد بتوتر اتجهت للباب وفتحته وركبت\لا سليم مب كذا بس مايصير
سليم طنشها وفتح المسجل على اعلى صوت
رغد عصبت ورخت الصوت\سليم اكلمك انا
سليم لف لها وببرود\وانا ما ابي ارد
رغد لفت وجهها على جنب وهي مكشره
سليم حط يده على الدريكسون وحرك ورغد مب حاسه\رودي
رغد انبسطت انه دلعها\عيونها
سليم غمز لها\فديت العيون وراعيتها
رغد ابتسمت وخدودها حمروا\سليـم خلاص كفاية تحرجني
سليم رد عليها بأغنية(لأنك معـآيآ)همس\بوريك اكثر مكان احبه
رغد ابتسمت وفضلت السكوت
سليم ويغني مع سامو بصوته الحلو\لأنك معايا بكل لحظة وكل ثـآنية ....(ألـخ)
رغد جات اغنية(اسمع كلامي)صرخت بحمـآس لا شعوريا\وآآآآآآآو نغمة جوالي انا حطيتها لك(استوعبت ايش قالت وسكتت)
سليم ضحك\ههههههههههههههـ يا لبى قلبك(مسك يدها بتملك)احبك يا مجنونة
رغد ابتسمت وبجراة\وانا اكثـر احبك واموت فيـك
سليم وقف السيارة المايبـآخ ولف لها\انزلي
رغد ناظرت الفله بخوف والدموع تجمعوا بعيونها\سليم
سليم بهدوء\رودي لا تخـآفين وتعـآلي
رغد حست براحه ونزلت بتردد سليم راح لها ومسك يدها
سليم وهو يغمض عيونها بالشماغ اللي كان بالسيارة\يله
رغد (انا الغلطانة ليتني ماجيت يارب تحميني)مشت وهي خايفه
سليم اول مادخل الحديقه اشتغلت اغنيـة(كل عام وانتي بالف خير وسلامة،راشد)فتح الربطة عن عيونها وابتسم\كل سنة وانتي بخيـر
رغد دمعت عيونها وهي تشوف المكـآن (كان كل شيء ابيـض و وردي وكيكه كبيرة لونها ابيض مكتوب عليها بالوردي كل سنة وانتي بخير حبيبتي )وضمته بقوة\احبــــــــك
سليم ضمها ودار فيها ويده سحبت الطرحه\وانا مجنونك (وبـآس خدها وابتسم)اليـوم صرتي 19 سنة كبرتـي يا حلوتـي
رغد دفنت وجهها برقبته ودموعها تنزل من الفرحه وهمست\مب عارفه وش اقولك!
سليم وهو يضمها اكثـر ويشم ريحة شعرها\قولي احبك تكفيني
رغد ابتسمت وبعدت وبحماس\يله نقطع الكيكه
سليم لف يده على خصرها\يله(ناظرها)نزلي عباتك ترى ما اكل
رغد ضحكت بخجل\هههههـ تيب(نزلت العباية وكان لبسها عادي بنطلون جينز سكني ازرق و بلوزة بيضاء فيها خربشات بالاسود ورافع شعرها ذيل حصان)
سليم بهمس\ما شاء الله لا قوة الا بالله (غمز وهو يهمس باذنها)قمر
رغد مره خجلت وبعدت عنه\امشيء يله نقطع الكيكه عشان برجع البيت
سليم بهدوء\طيب(قطعوا الكيكه)
رغد وهي تاكل الكيكه سليم صورها\لااا سليم شكلي مب مرتب
سليم ضحك\ههههههه انا عاجبني (نادا الخدامه واخذ صور كثير مع رغد مره يحضنها مره يبوسها مره يعض خدها...ألـخ)
رغد وهي تلبس عباتها\يله برجع البيت
سليم يناظر الساعه\لسا الوقت بدري
رغد ضحكت\ههههه ادري بس فهود بيذبحني
سليم مسك يدها\طيب يله(وراح ووصلها على البيت)
رغد وهي تنزل\شكرا حبيبي
سليم ابتسم\العفو يا قلبي
)
رجعت من الذكرى الحلوهـ هذي وعلى شفـآيفها ابتسـآمة خفيفه ضمـت المخـدهـ بخجـل وحـب\أحبــــــه

~_~_~_~_~_~_~_~_~_~_~



 

رد مع اقتباس