عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:53 PM   #67
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي سويســرآ
صرخ بحدهـ\انتي وش تســوين طلعــي برآ
لفت عليه وبعدم فهم\مـآذآ تقـول!
خالد راح جر الخدامه وطلعها برا الغرفه\أقــول لك اخـرجــي
الخدآمـه ناظرته بحقـد ومشــت
خـآلد جلــس على الســريــر ويتنفــس بسرعــه يتذكـر اول ما وصلوا سويسرا وش صار!!
(
قبـل 7 شهــور
نزلت الطيـآره
ونزلـوآ منها
رانيا وهي تدف خالد\خلاص وخر عني
خالد مـآسك يدها بقوة\مب تاركك ليـن نوصل
رانيا وهي لافه وجهها وحالتها النفسية صفـر\اقـولك اتركنــي
خــآلد صرخ\لــــآ
رانيا جات بترد عليه لكن شـآفت بنتهـآ والرجال اللي معها فكت يدها من خالد بسرعه وراحت تركض وهو وراها
خــآلد بصرآخ\رآآآآآآآآآآنيـــــــــــــآ وآقفي
رانيا سفهته وصرخت\مرآآآآآآآآآآآآآآآد
مـــرآد لــف وشـآفها نزلت دمعته وفتح يدينه لها وهي رمت نفسها بحضنـه وتبكــي وهو يدور فيها\وحششششششششتيني وحشششششتيني
رانيا وهي تضربه على ظهره\اشتقت لك اشتقت لك مووووووووت
خالد جا وسحبها وهو يصفق\براااافو(بحده)انت منو!
مراد مد يده وصـآفحه\انا مــرآد خـآل رانيا بالرضاعه وولد خالتها
خالد ابتسم براحه وصافحه\اهليـن انا خالد زوجها
مراد ناظر رانيا بسرعه وبلع ريقه\زوجها
خالد فهمه\ايه زوجها وعارف بكل شيء
مراد تنهد براحـه\آآهـ(لف يبي يكلم رانيا ما لقاهـآ لف للجهه الثانية شافها تضم بنتها وتبكي وتشهق\تولـين اشتقت لك يا ابنتي
تولين اللي تبكي وبطفوله\ماما لا تتركيني ابدا
رانيا وهي تشم ريحة بنتها\لا لن اتركك
تولين بطفوله\ماما من هذا الرجل!!
رانيا ناظرت خالد ونزلت عيونها
خالد حب الطفله هذي الا عشقها قرب منها وضمها بقوة\انا بابا يا حلوهـ
رانيا ناظرته بصدمهه\وش تقول انت؟
خالد ما اعطها وجه وضم تولين بقوة\وانتي إبنتي الجميـله
تولين تهز راسها\نعم (مسكت يد خالد ويد رانيا ومشت بالنص بينهم ومراد وراها يبسم
)
****
همسه عن
مرآد عبد العـزيز الـقـآسم>>احفظوا الاسم والــلب زين
مراد\انا عمري (23)سنة ادرس بسويسرا حــنون لكـن مستحيــل انســى فيـني نذآله و احب اسوي مقــآلب ولا كرهت انسان لايمكن ابتسـم له ابــدا
*****
انتفح الباب بقوة ودخلت وهي تجـري\بــــآبــــــآ
خالد فتح يدينه لها\عيون بابا
تولين وهي تتدلع\بابا ماما تريد ان ابدل ملابس وانا لا اريد
خالد ناظرها\لمـآذآ لا ترديـن ان تبدلـي ملـآبسك !
تولين وهي تنزل من حضن خالد وتدور بالبيجـآمه\انهـآ جميـله
رانيا واقفه عند الباب وبعصبيـه\توليــن
تولين طبعها ما تخاف\نعم
رانيا وهي ماسكه التنوره والبلوزة بيدها\تعـآلي كي ابدل لك ملـآبسك
تولين تهز راسها\لا لا اريـد
رانيا ناظرت خالد\كلمها تعبت انا
خالد ببرود\هي تبي البيجامه خليها
رانيا تاففت\اااااااااااف اجيبك عون تطلع فرعون
خالد ضحك\هههههههههههههههه
رانيا لفت تبغا تكلم تولين بس ضحكت\ههههههههههههههههـ
خالد استغرب وشاف وين تناظر وضحك\هههههههههههههههه
رانيا راحت لها\وه يا قلبي لانها تبي تنام
خالد ابتسم وشالها وحطها بالنص\دلوعه
رانيا بغرور\بنتي من حقها تتدلع
خالد تنهد بضيق\آآآهـ(لف لها وبهدوء)رآنيـآ
رانيا لفت له\هلا
خـآلد وهو يحرك يده\بكلمك بس بالغرفه الثانية لان تولين نايمه
رانيا هزت راسها\طيب(وطلعوا
خالد وهو يجلس ع السرير\ اجلسي
رانيا جلست جنبه\هلا
خـآلد مسك يدها بتردد وهو شاكك بشيء\رانيا الله يخليك تركت سنة كامله
رانيا فهمت غلط\خالد انا مستعده اخليك تتزوج بـ
خالد قاطعه\لا مو كذا ابي اعرف قصتك
رانيا هزت راسها \طيب
خالد تربع بحماس وهدوء
رانيا بهدوء\يوم كنت 3 متوسط جاتني اضافه ع الايميل وقبلتها قلت ميـن قال معاك يزن قلت لاوالله قال ايه والله قلت مع نفسك واحلى ديليت قال لحظة لحظة قلت خير قال بس ابي اشكي لك همومي حنيت عليه وقلت طيـب وصـآر يسولف عن حياته وصرت كل يوم اكلمه واذا ما كلمته احس الدنيا سوداء(نزلت دموعها)حبيـته وحبــني عشقتـه وعشقنـي ارسلت له صوري وارسل صور(خالد عصب بس سكت)كلمته جوال وكلمـني كـآن اذا قـآل كلمة انفذها كنت اطلـب رضاه حتى لو هو غلطـآن ومره هربت من المدرسه وطلعت معه ورحنا البحر والمطعم وهو نبهني ماعاد اهرب واناسمعت كلامه(بهمس وبألـم)هو اكبر مني 9سنوات(خـآلد سـآكت ومصدوم)وبيوم تحـدآنـي اجي لشقته وانا كل شيء ولا احد يتحداني ورحت له ولما جيت باطلع مسكني من يدي وباس شفايفي(رفعت يدها لا اردايا ولمست شفايفها وسط هدوء خالد)وسلمته نفسـي(بكت)بس لما حملــت هانني وقالي اللي ببطنك مب ولدي واللي تطلع مع واحد تتطلع مع غيره انصدمت وبكيت وكرهته(تهجد صوتها)هو قالي قبل فترة من احمل ان زواج اخوانه بيصير تاريخ كذا وقالي تعالي قلت له ما اقدر هذا كلهم بعد ما دخلت الثانوية وبعدت عن صديقاتي لاني ما ابي اشوف اللوم بعيونهم بس رحت ويـآريت ما رحت(صرخت ودموعها على خدها وخالد دموع تعلقت بعيونه)كـآن زوآجه يا خـآلد زوآجه شـآفني وشفـت وقت الزفه بكيــت ومــت بناري وقهـري سافرت على سويسرا وولدت ورجعت لاهلـي وحـآول اتنـآسه(لمست رقبتهـآ)عطـآني سلسـآل عليه حرف الـrحــرفي وامني ما انزله لكن باسم (وزادت دموعها)الله يرحمه رمى بالمزرعه(رفعت عيونها وتأملت عيونه)انت بالحيـل تشببهه بس هو كان نحيف وسماره اخف منك وشعره كان كدش وطويل وما عنده سكسوكسه كان له شنب خفيف(باحراج)حتى انت عندك نفس الوحمه اللي بكتفه وتولين عندها خـ
قـآطعته بوسة خـآلد على شفـآيفـهـآ بكل شوق وشغــف وحــب
رانيا وهي تحـآول تبعدهـ خالد بعد عنها وناظر عيونها بشوق واضح
رانيا بخوف\خالد وش فيك
خـآلد همس\اشتقت لك(بصوت رومنسي)يـآدبوبتي
رانيا انصدمت وجات بتتكلم بس سكتت بـوسة خـآلد الطويـله
وهي استسلمـت له بحـب لانها عرفـت انه أو تأكدت انه (يــــــــــــــــزن)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*



 

رد مع اقتباس