عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:50 PM   #66
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي لندن
ضربت على راسها بغباء\وش سويت انا!
دلع وهي طالعه معصبه لكن ناعمه\الحـــــــــــــــــــآن
الحان لفت لها وهي تبتسم بخوف\هاه
دلع وهي شوي تبكي\حرام عليك هذا هديه من مجودي
الحان تقدمت لاختها ومسكت الدبدوب\خلاص والله اسفه بخيطه لك
دلع وهي تضم دبدوبها لحضنها\لا خلاص انتي بتخربينه
الحان ضحكت على دلع وضمتها بحنان\امشى بس ع الحديقه
دلع مسكت دبدوبها بيد وباليد الثانية يد الحان ونزلوا لتحت
دلع و الحان\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
صقر وهو مبتسم\يا هلا و غلا ببنات اخوي
هادي ابتسم\هلا بخواتي هلا
دلع جلست جنب صقر وحطت راسها على صدره\عمو
صقر ابتسم\يا عيون عمك
دلع رفعت عيونها له\متى بنروح لابوي
صقر ابتسم بضيق\اليوم
الحان وهي تصارخ بوناسه\يييييييييييييييييييييييييس بنروووووح لابوي
امير وهو منسدح ع الارض ناظره\اهدي لا يشوفك ولدك كذا ويضحك عليك
الحان مدت لسانها له\ما يخصك فيني (شافت باسم مع الخدامه بحضنها وضمته)وهـ فديتتتتتتتتـك
باسم وهو ولا داري عمره 5 شهور ويناغي\غا غا باب
الحان ضحكت\هههههههههههههههههههههههه بابا مب داري انك جيت(بتفكير)والله بيذبحني باسل لما ارجع
صقر ضحك عليها\ههههههه قلت لك يا خبلا نقوله (يقلدها)لاا ابي اسويها مفاجاه
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههه
هادي باستغراب\وين غرور و كبرياء
صقر تنهد بأس\آآآآآآآآآهـ
فوق وآقفين بالبلكونه
وكل وحده تفكيـرهـآ بعيد كل البعد عن المكـآن اللي فيـه والزمـآن بعد هم الاثنيـن رجعت فيهم الذآكـره (12)سنة لورآ
غرور وهي تغمض عيونها والهواء يطير شعرها وبهمس\للمــرهـ الثــآنية
كبريـآء وهي تناظر ظهر غرور وشعرها لانها واقفه وراها\ايــه يا غــــرور للمــره الثــآنية
غرور لفت لها وبخوف والدمعه تعلقت بعينها\خـآيفه
كبريـآء قربت منها واخذتها بحضنها وبهمس\انقلــبت الايــه كنت انا الخــآيفه
غرور وهي تلف يدها حولين خصر كبريـآء\وكنت انا اللي ضـميتك
كبريـآء حطت ذقنها على راس غرور وبصوت ثقيل مثل ثقل هاللحظة عليهم \كنـــت ابـــكي
غرور وهي تبكـي\وكنت اقولك غمضي عيونك وانسي
كبرياء وهي تمسح على شعر غرور وظهرها\وكنــت اهمس لك لــآ مستحيـــل
غرور وهي تمسك يد كبرياء بقوه\وكنـت اقولك لازم تنسيــن لازم
كبرياء شدت على غرور وبهمس قـآتل\وانا مـآ رآح انســى
غرور رفعت عيونها وناظرت عيون كبريـآْء\ولا انـآ نسيــت بس اتنــآسى
كبريـآء شافت بريق الخوف بعيـون غرور\لـآزم ما تخـآفي وتكـوني قويــه
غرور تلف وتعطيها ظهرها وبألم\خلـآص يـآكبريـآء جيـتي متأخر انا الخـوف سكــني من زمــآن
كبريـآء لفت واعطت غرور ظهرها\ويــن القــوة اللي فيــك هذآ دمعك ونزل ومـآبقــى شـــيء يـــآغرور(ومشـت ودلع والحـآن وآقفيـن عند البـآب وينـآظروا كبريـآء اللي تمشيء بسرعه وغرور اللي تتنفـس بقوة)
هنا التقيـنـآ وهنـآ أفترقنـآ
شــي قديـم دمر اخوتنــآ
وين حنـآنـآ وين حبنــآ
وين لعبنــآوين ضحكتنـآ
انتهـى كــل شيء انتهى يوم نهـآيتنــآ
هنــآ ألتقينـآ وهنــآ أفترقنــآ
اخوتنــآ بين اليـوم وليـلة ضــآعت
كــل شيء من حـآوليـنـآ خذلنـــآ
لا زمـآن لا مكـآن يصلح ويرجع املـنـآ
ضــأعت اخوتنــآ و بدأ المنــــآ
ما عدنـآ نشـتـآق ولا نحــب انفسنـآ
خـآيفين من بكــره ومــن أحسـآيسنا
الغـــرور ما عــآد ينفـعنـــآ
ولا الـكبريــآء يفيدنـــآ
ولا الرجـــه تضحكنـــآ
ولا الدلــع يروقنـــآ
صرنـــآ رمـــآد
صرنــآ حطــآم
صـــرنـــآ
(همســــآت الشيـــآطيـــــن)
بقلمي $رعشة شوق$

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



 

رد مع اقتباس