عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:48 PM   #65
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الامـآرـآت
سكرت الباب بقوة وبصرآخ\افففففففففففففف ابــــــي اطلع وهذي تقول لا غبيه يا منى اكرهك(تنهدت)آآهـ ليش يا امير رجعتنـي لهم وانا هربت منهم لــيش!! آهـ فقدتك موت صـآر لــي (10)شهور ما شفتك اشتقت لك بس انت رجعتني لهم وانتهيت من حياتك اكيد انك نسيتني
(حطت يدها على قلبك)عكسي انا اللي ما نسيتك ابد
طق الباب بهدوء قالت بهزق\ادخل
دخل وهو لابس جينز ازرق وبلوزة حمراء وبهمس\عمه رهف ودج تيين وياي
رهف بحماس\وين بتروح؟
ابتسم\بروح الملاهي تيين !
رهف بحماس وهي تبوس راشد ولد منى بقوة\اموووووووآح طبعا يا قلب عمتك الحين اجهز
دخلت منى وبهدوء\مابتطلعين غير بعد ماذن لج
رهف بقهر\طيب اختي منى ممكن اطلع مع ولدك راشد
منى ابتسم\ايه طلعي بس لا تاخرون
رهف باست اختها\وه مشششكور
منى طلعت وهي تضحك
راشد لف لرهف\عمه خلاص جدامك 10 دقايق تخلصين
رهف وهي مهقوره\طيب يله برا عشان اغير ملابسي
راشد ابتسم وطلع
رهف طلعت لها لبـس(جينز ازرق فاتح وبلوزه اكمامها طويله لونها احمـر>مثل رشود^_*<رفعت شعرها ذيل حصان وخطت كحل اخضر بين جمال عيونها وروج وردي فاتح اخذت شنطتها ولبست فلات احمر(الله يكرمكم)وحلق(غرص)احمر و اسوار حمرا وطلعت)
راشد وهو يصفر\يـآهوووو يا عمه قمر ماشاء الله عليج
رهف ابتسمت وغمزت له\يله نروح
راشد وهو يمسك يدها\يله مشينا
منى وقفت عند الباب وهي تناظر راشد بحزن وبألم\أبـوك بالحيـل ظلمـني

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

مسدوحه على سريرها وتفكر فيه وكيـف لما شافته (قبل سنــة بالضبط)كان يبكي ويشهق تعرفه من صوته رجعت فيها الذكريات لذاك اليوم
(
قبل سنة
المطار بعد موت باسم
نزلت من الطياره وهي تسكر ازارير العباية استغربت الصراخ الموجود اتجهت لمكان الصراخ وتحس قلبها مقبوض سمعت صوته ايه صوته مرت (3)سنوات وهي ما نست صوته كان يبكي ويشهق\لاااااااا تروح وتتركنــي بااااااااسـم لا لااااااااااااا تروح(ركضت بسرعه وشافته يضم باسم والدم على بلوزته البيض نزلت على ركبها جنبه وحطت يدها ع كتفه وبهمس)راكان
راكان لف زي المقروص وهو يبكي\سهر سهر باااااسم ماتت يا سهر(ورمى نفسه بحضنها)
سهر نزلت دموعها كانت تعرف كيف صداقتهم قويه مسحت على شعره وسط ذهول الكل واولهم وآئل\خلاص اهدى راكاني اهدى
راكان لف يدينه حولينها وبكى وبصراخ\ما ابـــــــي احلم انك هنا(رفع يده وهو يناظر دم باسم)بااااسم ماتتت تركني ومااات ما عاد فيه باسم (حاول يبعد لكن شدته لها)
سهر وهي تضمه بكل قوتها\حبيبي انته خلاص
راكان ضمه نفسه لحضنها وصار يشهق ويناظر يدينه اللي كلها دم باسم\آآآآآهـ يا بااااسسسسم ارجع لـي يا باااسم ( وسط صراخ رانيا وبكى ام عامر وهمسات الناس بكلمـة لا حول ولا قوة إلا بالله)
بعد ربع ساعه
قام عن حضنها ولف وجهه\وخري عني!
سهر باستغراب ودموعها على خدها\راكاني شنو فيج!!
راكان همس بالم\انتي مب محرم لي(وقف وابتسم بهدوء)هذا كلام باسم يوم ينصحني
سهر وقفت وراه وتحس رجولها مب شايلتها\راكان شنو ترمس انته ينيت
راكا بالم ودمعته\سهر روحي بطريقك الله يحفظك
سهر صرخت وهي تطيح على الارض\حرااااام عليج يا راكان حرااااام
راكان مشى وسط صراخ سهر عليه وبكى الحريم والرجال على باسم وابتسامة خفيفه على شفايف وائل
)
غمضت عيونها وبهدوء\انته صج يا راكان اللي بيننا ما جان حب جان اعجاب وبس(ابتسمت )الله يوفقج يا راكان وينور لج طريقج

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشرقيـه
في جناحه الكبير
جلس يشتغل ما يبي يرتاح عشان لا يفكر فيها من بعد ما ماتت بحادث السيارة تنهد\آهـ بس اشتقت لك يا عبيـر واشتقت لبرودك(ابتسم بهدوء وهو يدعي لها بالرحمه)الله يرحمك يا عبير الله يرحمك(رجع كمل شغل وهو يكتم دموعه بعينه الحب صعب وموت الحبيـب صعب صعـب بالحيـل صعب)امي تبيني اتزوج وانا مـآ أقدر ارفـض لها طلــب واول بنت لـي بسميها باسمك يا عبيـر

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي السجــن
جالس بالركن ويناظر كل ما حـوله بتقزز غمض عيونه وهو يدعي ربـه يغفـر له ذنبه وان نورهـ تسامحه واهل البنت يسـآمحونه واهله لان ابوهـ(براء)تبرى منه خلـآص حكموآ عليهم بالقصـآص(يزيد & يوسف)تنهد\آآهـ(رجعت فيه الذكريات لما كان عمره 18 سنة)
(
وهو يضحك\هههههههههههههه لا الحيـن بنروح يله
يوسف ببرود\يزيد قلت لك لا
يزيد بعصبيه\مب كيفك يا الله بنروح لها(بخبث)لازم تموت
يوسف ساق بسرعه وعصب من يزيد\وينها قلي
يزيد ابتسم بخباثه\هي عند ****
يوسف مشى لهناك بسرعه وخلال نص ساعه كان هناك وقف\هاه وينها
يزيد وهو يدخن\الحين تطلع اصبر يا غبي
يوسف لف له\انت ليش تبيها تموت!!
يزيد بببرود\لانها بتقول اني اغتصبتها وهي عارفه كل شيء عني
يوسف سحب السيجارة\اها
يزيد اكبر من يوسف بسنتين\هذي هي يله ادعمها
يوسف كان يمسع ليزيد بكل شيء ضغط ع البانزين والسرعه وصلت 200 دعمها ومشى وهي طارت وماتت وسط صراخ صديقاتها اللي هي (نورهـ)
نورهـ بصراخ\لــــــــــــــآ صفــــــــــــآء لــــــــــــــــــــــآ(همست بحقد)والله لا انتقم منكم(هي شافتهم)>>وفعلا انتقمتي يا نورهـ
)
رجع وهو يحس بيد على كتفه لف له وبكره\خير
يزيد وببرود\كلم ابوك يطلعنا
يوسف بصراخ وهو يدفه\ابوي تبرى منـــــــــي وانت السبب اول ما رجعت من سويـــسسسرآ مسكتنـي الشرطه انت السبب الله ياخذك خلتني اقتل انسانة طاهره بريئة
يزيد ضحك\هههههههههههههههههههههه توهـ يصحى ضميرك
يوسف هاج وضرب يزيد ليـن حسه راح يمووت بعد عنه وهو يتنفس بسرعه\الله ياخذك (رفع يده وبدعى صادق)يارب تغفر لــي(وتشهد والروح طلعت لربها لان يزيد طعن يوسف وهو يدعي طعنه بقلبه وبعدها طعن نفسه عشان لا يحكمون عليه بالقصاص قدام نورهـ)
>>وبكذآ انته دورهم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



 

رد مع اقتباس