عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:48 PM   #64
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في غرفـة (فهـد)
يشرب دخان وهو معصب ونحفـآن مــرهـ وطالع له ذقن ع خفيف ويهمس بتملـك\انتـي لي يـآ خــوله حتى لو تتطلقتي انا ابيــك متسعد اظــل طول عمـري انتظرك (همس بحنيه)والله لا اسوي لك زوآج اكبـر منه ما صار لا اخليـك اسعد مخلوق على وجه الارض باذن الله بس خايف اتقدم لك وترفضيني(خلصت السيجارة وخلال لحظة كانت الثانية بفمه)آهـ الله ياخذك يا يزيد الله مثل ما عذبت قلبـي وعذبتها اخ لو عرفت انك زعلتها لما كانت على ذمتك بذبحك حتى لو انك بالسجن (باصرار)بكره باذن الله بجي اخطبك يا خوله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فــي بيت جديد >ماراح نتعمق غير بواحد بس
مسك الجوال بيده وتنهد وهو يرمي نفسه على السرير\احبــــــــــــك يا مجنونه(ضحك)ههههههههههههههههههه فديت خجلها اجل يا قلبي وتقفل(قام وهو مبسوط ويغني)حبه قلبي وصعبه يا ربي اخليه انا شلون اخليه لقيته لقيته وبسرعه هويته وبسرعه هويته يا حلوه فديته بس ما ادل بيته(صار يطق رقبه)عجبني متهيل لي حبني (ابتسم ابتسامة كرست)وهـ يالبيـــه يارغد اخيــــر بشوفــك يا بعد طوآيفي انتي مشتـآق اشوفك من سنـة ومدري كم وانا مشتــآق اشوفـك
***
همسه عن
سليــم وسيـــم البــــــــــــدر
سليـم\انا عمـــري(21)سنة طيــب وحبــوب مزوحــي احب الونـآسه والفرفشه بــآرد شوي وانقيــــق ما احب اشــوف احد يبكــــــــي حنوون بالحيــل ولا حبيـت مستحيل أخــون اعشــق شيء اسمـــه(رغــد + الخيــــل)
***
دخـــل الحمام(الله يكرمكم)وهو مستــــــــآنس

~*~*~*~*~*~*~*~*~*

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في بيت (ابو عامر)
هدوء سكون مافي ولا احـد كل اواحد بغرفته (ام عامر وابو عامر في جناحهم)(عامر بغرفته)(باسل بجناحه)بقى غرفتيـن فــآآآضيـة خاليــة من اي صوت اي نفــس اي همــس اي شخـــص هدووء طــآغي لو تطيـخ ابرهـ بينسمع صوتها من كثــر الهدوء والسكـون
نروح لغرفـة (عـآمر)
موسيقى هادئة تشتغل ومعه كتـآب يقراهـ بسكـون قفل الكتـآب وابتسـم بألم\لو الحيـن كان في باسم كان ازعجنـي والخبـله رنو لو فيـه كان سوت اصوات كثيـرهـ لين اطلع لها واهاوشها بعدين اضمها وباسم يغار ويسحبها(ضحك ودمعته على خده)ههههه يـآالله وين الروح اللي كانت في بيتنا الحيـن سكون هدوء ممــل من بعدك يا بـآسم ولا احــد فينا قـآدر يعيــش كلنــآ نتذكرك صععـب بالحيـــل صععب ننســآك يا اخوي يا بسمة شفــآي يا ضحكـتي ويا فرحتــي رحت وتركتني حتى لما خطبـت عشان افرح امــي فرحت وتذكرت وهي تقول لو انه فيك كان طبل ورقص لين يمل(ابتسم بحب وهدوء وقوة ايمــآن)الله يرحمــك يا اخــوي لكن مستحـيل اترك دمـك يروح بين الرجلــين

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

فــي جنـآح
(بـآسل)
يشتغــل بهدوء لكن تفكيـره عندها عند(الحـآن)حبيبة قلبه و زوجته وام عياله مستقبلا من (11)شهر ما شافها من يوم سافرت اشــآق لها كثيـــر بالحيـــل مشتــآق لها (قفل اللاب واتجه للسرير وغمض عيونه وبهمس)اشتقت لك يا بـآسم واشتقـت لزوجتـي ولأخــتي البيـت صار فـآضي ما فيـه احد سيـطر الممل والهدوء على البيـت بعد ما كانت الضحكه والبسـمة مليـآنة بالبيـت(ضغط على يده بقوة)من قـــتلــك يـــآ بـــآسم وش مـيــن ولد الحـ### اللي قتلـــك والله لا اخذ بثــآرك والله

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في جناح
ام عامر& ابو عامر
كان نايم وهي تصلي رفعت يدها وبقلب صادق\يارب ترحم ولدي(نزلت دمعتها)وترجع بنتـي بالسـلامــة وترجع زوجة ولدي وتوفق اولادي وتختــآر لهم الخيـــر(بهمس صادق)يـــآرب انا عبده من عبادك يــآرب مالــي غيرك الجأ له يا راحم الرآحميـن يا رحمن يارحيــم انك تغــفر لولدي كله خطـآيـهـآ وتسكنه فسيح جنـآتك وتسعد بنتــي وي زوجها وتيســر دربها وطريقهــآ وتكمــل فرحتنــآ بباسل والحــآن ويرجعــون لبعــض وتوفــق عــآمر يارب(قامت لمت سجادته ونزلت جلالها وراحت لحضن زوجها ابو عيالها لها(30)سنة معه عمره ما قال كلمه زعلتها رغم انها ظلت (3)سنوات ما جابت ولا ولد ولا بنت لكن صبروا ونالو بالاخـيــر)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



 

رد مع اقتباس