عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:47 PM   #63
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيت (ابو خالد)
ضحكت بدلع\ههههههههههههه قلت لا
بهمس\رودي تكفيــن
رغد بدلع وتلعب بخصلات شعرها\لا ولا وحده
سليم تنهد\آهـ رودي وربي احبك بس مره وحده من بعيد طيب
رغد بتفكير\امممممممممممممـ
سليم برجا\يله رودي صار لك سنة وكم شهر تكلميني وما تثقين فيني
رغد بحنية\تيب اقابلك في المملكه لكن من بعيد ولا تقرب مني
سليم ابتسم وبفرح\والله ما اقرب ولا شيء بس المحك واروح
رغد ابتسمت بعشق له\تيب تبي شيء
سليم بحزن\ليش بتقفلين؟
رغد وهي تهمس\ايه بروح اذاكر
سليم بدعى\بالتوفيق حياتي
رغد خجلت وهمست\باي
سليم بكل قلبه\فمان الله الله يحفظك
رغد\اميين وانت بعد يا قلبي(وقفلت بسرعه)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*

في غرفة نور
وقفت قدام المرايه وبعدت خصلات شعرها عن وجهها ويدها تلمس الحرق وبهدوء\كيف جاك قلب يمه تحرقين بنتك كيف (شهقت)آآآآ انا كنت صغيرة ما افهم كله عشان قطعت لك الفستان(حركت يدها على وجهها بقوة)شهوتيني حرام عليك هذا وانا بنتك يمه حرام حرآآآآآآآم(صرخت)طووول عمــرك ما كنتــي تحبيــني اصــلن ما احــد يحبــني حتى عمــر مايحبــني(بشوق)اشتقـت لك يا عمــر(حطت خصلات شعرها على وجهها وبألم)كيـف بيحبـني وانا مشوهه وانا قلت له لجل كذآ ما عاد يبيـني (جلست على السرير وفتحت اللاب وبتردد كتبت الايميل واول ما فتح وصلتها رسايل عمر الفوريه بس كل وحده بوقت(جلست تقراها بصدمهه ودموع)
اول رساله
رونــآ وينك ليش ما تدخليني طمنيـني عليـك!
الثانية
ننوووور حرام عليك ارحمي قلبــي وطمنيني نووور
الثالثه
نور خلاص مب قادر اتحمل انتي وينك ننوور
الرابعه
نور مره شهرين وما دخلتي طيب ع الاقل رساله هذا رقم جوالي 050*******
الخامسه
روننــآ قلبي يعورني خايف عليك والله خايف وش سوت انا عشان تبعدين كذا
السادسه
رونـآ خلاص ما عاد فيني صبر والله بسوي المستحيل واوصلك
(كانت تقرا وتبكي)
وكثيـــــــــــر من الرسايل اللي ما تنعد
وصلت لاخر شيء كتبه ولاحظت انه اليــوم
فتحت عيونها على كبرها وهي تقرا بصوت مسموع\نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(نزلت دموعها بفرح وصدمهه وهي تحضن اللاب)وانا بعد احبـــــــــــــــــك(كتبت له)عمر انا بخيـر بس صار لي ظروف وما قمت ادخل مع السلامه(قفلت المسن على طول خايفه يعرف انها موجوده اما عمر كان باجتماع وحاط الجوال بعيد عنه)


~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي المكتب
بنفس البيـت
جالس بثقه و يشتغل ع اللاب وهو مندمج حيل شكله كان خطيــر(بالثوب الاسود و حاط جل بشعره والساعه الفضي على يده وريحة عطره ملت المكتب)تنهد بعتب\آآآآآآآهـ وربي تعبت(ضحك على نفسه)هههههههههههـ من جد اني خبل اكلم نفسي(قام وبيده كوب قهوة فرنسية ومشى للبلكون فتح وجات نسمة هوا طيرت شعره ابتسم)يا حلـو هوآك يا الشرقيـه (اخذته الافكار لعندها مب قادر ينسى ملامح وجهها ولا ريحة عطرها اللي صار يستخدمه)انا مشتــآق مشتــآق(رفع يده وناظر الدبله وباسها بشغف وشوق)اشتقـت لك يا كبريـــآء يا قلـب مشاري الســـيــــف(نزل الكوب على الطاوله وبصوت رجولـي وبحـه خطيـــرة همــس\
حطني جوا بعيونك.......شوف بيا الدنيا كيف
أحلا من شوقي وجنونك....لما جيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك.....جلستك حضنك حنانك
يا منى روحي وقلبي......تعبت اداري فشتياقي
زحمة حولي ومنَي لاقي.....وقت وفرصة للتلاقي
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ودي أشيلك وأسافر........وأترك العالم وأهاجر
حتى تعرف لجل عينك.......قد إيه أقدر أخاطر
والله واحشني زمانك......جلستك حضنك حنانك
ابتسم واخذ نفس وبصـوت جهوري\وحشتيــني يا مجنونـــة

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*



 

رد مع اقتباس