عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:47 PM   #62
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في غرفته
واقف في البلكونه ويتأمل الصـورة ودموعه تنزل على خــدهـ وبهمس حـآقد\والله لا انتقـم لك يا بـآسم منه والله ورب الكــون ما تركه(ضم الصورة وبصراخ)ارجـــــــــــع يابـــــــآسم ارجع حرآم عليـــــــــــك سنة ما سمعت صوتــــــــــــك ولا حتى نصيـــــآحك(صار يصارخ وانهارعلى الارض)بــــآسم ارجع سنــــــــــــة كــآملــــــــة وانت بعيد خلاص ارجع ما مليــت لحالك (بهمس جنوني)انا مليــت يله ارجع ولا انا اجيييـك(فتحت الباب وهي تشوف اخوها ينهار مثل دايم راحت وضمته وهي تبكي)
توليب ببكى\خلاص يا راكان خلاص
راكان وهو يشهق\ممممـ....آآآآتتت و تتتتتـ...رررككككـ.....ننننـ.....ييي(مات وتركني)
توليب وهي تزيد من ضمتها له وبصوت مرهق\خلاص لازم تــدعــي له لا تبكي باسم يزعــل
راكان وهو يرفع اصابعيه وبصوت طفل\اولا سهر وبعدين باسم (صرخ وهو يبكي بكى طفل صغير)ليـــــــــــش كل اللي احبــــــــهم يروحـــــــون عنــــــي لييييش(صار يهز راسه ويبكي بجنون ويهز توليب)لالالالالا انتـــي ما بتروحي زيهم صح
توليب ضمته بكل قوتها وبكت وبصوت هامس\ما بروح بظل معاك خلاص اهدا انت اهدا
راكان لف يديه عليها بقوة وهو يهمس بصوت تعبان\لا تروحي لا تروحي
توليب مسحت على شعره ودموعها تنزل على خدها ورقبتها وبألم\رحت يا باسم وتركت وراك قلوب مجروحه حيييييل
راكان وهو مغمض عيونه وبهمس حاقد قـآتل\بنتقم لك منه بنتقم
توليب شدت على راكان بصمت

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

فـي بيت (ابو بدر)
حاسبه نفسها بالغرفة من يوم وصلها الخبر وهي تبكي ما دخل فمها شيء غير المويه اسبوع كامل وهي مب قادرة تستوعب والخبر نزل عليها كالصاعقة مب قادرة تصدق نزلت دموعها دموع حب وعشق وبهمس مؤلم وهي تناظر خلفية جوالها\ليش خطبت ليـــش وانا قول لــي وش اســوي وانت اخذت غيـري(ضمت رجولها لصدرها)ليتني سمعت البنات وما حبيتك وانت بعيد آآهـ من حبك يا (عــآمر)ملكت قلـبي وبالاخيـر تكون لغيـري (حطت راسها على ركبها وشهقت بصوت عالي)أأأأأأ من نــآر الحب الحيـن حسيـت باحسـآسك يا توليـب الحيـن بس آهـ منكم يـآ عيــآل الفــآرس تملكون القلـــب وتروحــون

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

تحت بالصـآله
شرب القهوة بصمــت وتفـكيــرهـ بعيد كل البعــد عن المكـآن اللي هو فيـه يفـكـر فيه وبــس همس بصوت غير مسموع\ ارتاح ضميـري بعد ما قلت لـأحمد و لامـي الحقيـقه بس بـآقي شيء ثـآنـي بعد (سكت واخذ رشفه من القهوة وهو يتنهد)آآآآآهـ بــس سنة ولا شفتها من يوم رآحــت (ابتسم بألم وحب ميـت)بـس خلاص هي لاخوي ومن قلبي طلعت كانت تناظر ولدها وبداخلها(اه يا ولدي يا بدر ظلمتك بسفرتك للندن قبل سنتين اه ياريت ما سفرت ولا شفت زوجة اخوك ولا حبيتها ولا صار اللي صار)وبحنان\يمه بدر
بدر لف لامه وابتسم\امري يا عيون بدر
ام احمد بحنان وهي تضمه لصدرها\يمه مب ناوي تتزوج
بدر ابتسم وعارف ان امه تبي يتزوج عشان لا يفكر بغرور\ايـه يا يمه ابي اتزوج
ام احمد بفـرح\كلوووووووووووششششششششش(غمزة لولدها)في احد ببالك او لا
بدر ابتسم بغموض\يمه في شيء ببالي اول ما اخلص نتكلم
ام احمد وهي تشوفه يوقف ابتسمت\على راحتك يمه
بدر باس راسها\يمه انا طالع ادعي لي بالتوفيق
ام احمد بدعوة صادقه\الله يوفقـك يمـه
بدر ابتسم وطلع على نزلت خوله ونورهـ
ام احمد وهي تناظر خوله (وانتي بعد ظلمتـك بزواجك ليـزيد واخرأتها جيـتي مطلـــــــقه بعد شهــرين من زواجك والله اني ظلمتك كثيــر يا بنتــي)وبحنان\هلا هلا بناتي
نوره ناظرتها ببرود\هلا فيك يمه
خوله ركضت لامها وضمتها وباست يدها وراسها\وش اخبارك يا الغاليه؟
ام احمد دمعت عيونها وبهمس\بخير يمه وانتي اخبارك؟
خوله وهي تحط راسها على رجل امها\انا بخير طول ما الغاليه بخير
نورهـ تناظرها وبهمس\اه من حنيـت قلبـك يا خولـه
ام احمد بنظرة شوق لنورهـ\وانتي ماودك تضميني
نورهـ تكابر\لا
ام احمد حز بخاطرها وصارت تمسح على شعر خوله اللي غمضت عيونها وهي تتذكر
(
قبــل 5شهور و بعد موت باسم بـ7 شهور
ام احمد وهي تفتح الباب ومعها دفتر\خـــولــه تعالي وقعي!
خوله وخرت اللاب وبتناحه\هاه
ام احمـد بصراخ وحده\وقعــــــــي
خوله مشت وهي ترجف\يمه وش اوقع تقصدين اوراق للشركه
ام احمد عصبـت\وقـعي من غير ولا كلمـه
خوله وقعت وبخوف\يمه انا وقعت على شنو؟
ام احمد ببرود وهي تطلع\وقعتي على زواجك من يزيد
خوله صرخت\لااااااااااااااااا يمه لاااااااااااا ما ابي يزيد ييييييييمه
ام احمد رجعت لها وببرود\جهزي ملابسك يزيد بياخذ ويروح
خوله وتبكي وتترجا امها\يمه لا تكفين يمه لا انا بنتك يمه بنتك
ام احمد بلعت غصتها وبحنان مسحت ع راسها\خوله يزيد ونعم الرجال خلاص وانتي صرتي زوجته
خوله وتناظر عيون امها\يمه شهرين وبرجع لك مطـــــلـــــــــــــقه
ام احمد عصبت لكن ببرود\اجهزي واطلعي لزوجك
خوله دخلت الغرفة وسكرت الباب بكل قوتها وهي تصارخ\ما ابيـــــــــــــــــــــــه(طلعت الشنطة ورمته على السرير وهي ترمي كل ملابسها وتبكي)
انتفح الباب ودخلت برجه\الســـ(انقطع صوتها وهي تشوف توامها منهاره راحت لها بسرعه)لولي خوووله وش فيك خوووله!!
خوله وهي تضم توامها\انا صرت زوجة يزيد
نورهـ بصراخ قوي\وشششششششش تقوليــــــــــــن زوجة منــــــــــــو!!!!
خوله تبكي وتشهق\زوجة يزيد يييييييييـزيد
نورهـ وهي تبعد عن خوله وتطلع من الغرفة وبصراخ هز البيــت\يـــــــــــــــــــــــــــــزي ــــــــــ ــــــــــــــــد
كان جالس من سمع صوتها حس بخوف بس ببرود\هلا هلا
نورهـ قربت منه وهوي معصبـه ومسكت ياقة الثوب وتهزه\انا وش قلت لك يا حيــوان!! قلت لك قول ما تبيه تعاند وتملك عليها يا وسخ(وعطته كف صده ملا البيت)
يزيد ووجه لف للجهه الثانية لف لها وعيونه حمرا\انا تعطيني كيف يا بنت الفهد
نورهـ بغرور وبرود\واكســسسـر راسك بعد يا كلــب
نزلت من الدرج وهي تسحب الشنطة الصغيره وتسحب رجلها سحب ودموعها على خدها
نورهـ وهي نتاظر خوله\طلعـي فوق !
يزيد بعصبيه دف نورهـ\انتـي وش دخلك هي زوجتي ولا زوجتك!!!!
نورهـ بحده\اطلع برآ
يزيد طنشها وسحب خوله من يدها الصغيره وببرود\وانتي يله امشي قدامي
خوله مشت وهي مسيرة مب مخيره ودموعها ملت وجهها
نوره بصراخ\قلــــت لك اطلع بررررآ يا حيوان واختي تحلم تاخذها ولا شفت البيت من غير رجال قلت اخذها وامشي بععـد
يزيد ضحك بصوت عالي\هههههههههههههههههههـ هي زوجتي يا حقيـرهـ
خوله رفعت عيونها وبهمس مقتــول\خلاص يا نورهـ(ناظرت البيت بتأمل وبألم قـوي)هذا النصيــب
)
رجعت من هالذكرى بعد ما حست بشيء على خدها مسحت دمعتها وهي تناظر توامها(لولا فضل الله ثم انتي كان انا اللحين على ذمة يزيد)
نورهـ ببرود\يمه
ام احمد بحنان\هلا
نورهـ رفعت حاجبها وببرود\يمـه انا اليوم بطلع الساعه 7 المغرب
ام احمد باهتمام واستغراب\وين بتروحين؟
نورهـ(هههههه اخيرا يمه قمتي تسالني وين اروح و وين اجي)\رايحه لبـيت رانيا
ام احمد\بس رانيا مب هنا!
نورهـ بملل\رايحه اجيب اللاب حق رنو وراجعه
ام احمد\طيب بس لا تتاخرين
نورهـ وهي تقلب بالتلفيزيون\اوك
دخل الصاله وببرود\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
خوله قامت وسلمت على راسه\كيفك يا اخوي؟
احمد ببرود\بخير دامكم بخير
ام احمد بحنان نتاظر ولدها\يمه تبي غداء؟
احمد وهو يهز راسه\لا ابي انام لا احد يجي يزعجني فاهمين
نورهـ وهي تناظره بنص عين\ليش وش شايفنا بزران!!
احمد بهمس يخوف\نورهـ اتقي شري ما ودي اخليك اليوم تنامين بالمستشفى
نورهـ بحقد\مثل ما خليت بدر ينام بالمستشفى اسبوع
احمد هز راسه وهو ندمان لكن ببرود\انتهى الموضوع انا طالع(وطلع لغرفته وسط نظراتهم)

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



 

رد مع اقتباس