عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:46 PM   #61
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



همسسســــآآت الشششـــــــيـــآطيـــــــن
>
<
>
<
الهمســـه الـ(13
)

م ــد خ ـــل
^
تعال ما بقالي يوم
في غيابك يصبرني
اخاف اموت من شوقي
وانت مطول غيابك
تعال وكل شيء صار
في بعدك يذكرني
دروبك
ضحكتك
طاريك
وريح العطر في ثيابك
انا من غبت عن عيني
خيالك ما يفارقني
^
.
.
وهي غمضت عيونها\مــرت سنه وانا بعدك مب قادره اعيش(نزلت دمعتها)اشتقت لك يا باسم اشتقت لرسمة عيونك لهمسك لهبالك لابتسامتك اشتقت لغرورك(همست بحقد)والله ما اترك دمك هدر واللي قتلك راح يموت(غمضت عيونها وهي تتذكر لما شافته ورجعت فيها الذاكره ليوم زواج رانيا)
(
قبل سنة
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....ععع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...ببب(توليب)
ضحك ودفاها عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه
)تنهدت بشوق\آآآآآآآهـ اشتقت لكل شيء فيك حتى عطرك(غمضت عيونها وهي تتذكر المكالمه اللي سمعتها بنفس اليوم لكن بعد شوي)
(
قبل سنة نفس اليوم(زواج رانيا)
فتحت الباب بخفه تبي تاخذ عبايتها لكن سمعت شيء صدمها
باسم بصرآخ\أقـــــــول لك وخر عني تفــــهم او لا......مثــــــل ما كشفتك المـــرة اللي طـآفت راح اكشفــك الحيــن...هههههههههـ انت ناسي انا منو انا باسم زياد الفــــآرس تفهم ولا لا.....اقول لا تهدد انت جبان ما راح تعمل شيء..........ههههههههههههههههه نشـوف بكـره
توليب رفعت يدها على قلبها اللي يدق بجنون وبهمس\يارب تحمي باسم يا رب تحميه انا خايفه عليه ومن هذا اللي يكلمه
)
غمضت عيونها والدمعة نزلت على خدها وهي ترجع من هالذكرى وبحقد\ماراح اترك دمك هدر

*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

في الشركـه
غمض عيونه وهو يتنهد\آآهـ سنة كـآمله ما كلمتك فيـهآ سنـة كــآمله وانتي حـآرمتنـي منك ويــن رحتــي وش صــآر لك تعبت وانا افكـــر فيك خـآيف(وبلع ريقه)تكونين متـي خـآيف عليك يا رونـآ سنة كـآملة مب عارف عنك شيء ولا اي شيء اختفيتي فجأة بعد اخر محادثة قلت لك فيها اني احب(ضرب الطاوله بقهر)يـآريت صارحتك بحبــي ياااريــــت(رمى القلم على الجدار وحط يده بشعره ويحركها وهو يفكر كيف يوصل لها ويتاكد انها بخيــر رفع البي بي وكتب)نور انتي حبيبتي نوور ارجع لي نوور سنة كامله بعيدة عني ما اشتقت لي اشتقت لك نوور بعدك مب قادر اعيش نور لا تبعدي عني والله ما اعرف وحده اسمها نوران ما اعرف غيرك ولا احب احد غيرك انتي وبس(حط البي بي ع الطاوله وهو عامل لها تنبيه و بدا يوقع الاوراق)

~*~*~*~*~*~*~*~*~

في نفس الشركـه
لكن مكتب اخر
جالس يتـأمل الصـورة وبهمس\آشـتقت لك يـآ دلـع اشتقـت لكل شيء فيـك حتى دموعك (تامل الصور وهو يحس قلبه يدق بجنون كانت صورة لها مع ولده ماجد)تنهد بألم\لكـن ضيعتك من بين يدينـي مرت (11)شهر وانتي بعيدة عنـي ظنيـت اني راح اقدر على فراقك لكن للاسف طلعت ضعيف(مرر اصابيعه على وجهها بحنان وهمس بالم)خـآيف اثق فيك مثل مها واكتشف انك تخونيـني مع اخوي! وتحـآولين تغيرنه!!!!

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~

على البحر
كان يمشي و وراه مرافقه الخاص ويفكر وعيونه تدور بكل مكان دخل يده بجيب البنطلون ببرود ويفكـر(دلع وسافرت ابوي وتغيـر توليـب وتعبانة عمر واللان يفكر بنـور وعبير ماتت وراكـآن صار شيء ثاني وانا وش بيصير فيني)
لف على البدقارد وبهمس بـآرد\تتوقع انا بكـون كيف بالاخيـر
البدقارد رفع حاجبه باستغراب من ماجد\وش تقول طـآل عمـرك؟
ماجد وهو يهمس وعيونه مركزه على البحـر\تتـوقع بكون مثـل ابوي ولا مثـل عمـي عمـر ولا مثـل راكان! ولا مثـل توليـب ولا عبيـر ؟؟
البدقارد فهم وببرود وثقـة\بتكـون شـيء اكبـر منهم كلهـم(حط يده على كتف ماجد)انت الحيـن مازلت صغيـر لكن بس تكـبر وينقـآل اسمك بالمجـآلس بيوقف لك الكبيـر قبل الصغيـر
ماجد همس بصدمـه\وليـش تقـول كذآ!
البدقارد ابتسـم\احسـآس والسبب ان
مـآجد رفع عيونه لوجه البدقارد\ايـه وش السبب
البدقارد وهو ياشر على صدر ماجد\ان قلبـك طيـب وانك حنـون
مـآجد سكت وهو يبسم

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~



 

رد مع اقتباس