عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:41 PM   #57
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فــي سويــسرآ
عبير دفت لؤي ومشيت والشال على كتفها
طبعا السياره جاهزه
عبير بحده\Give me the keys
السايق\I can not
عبير بعصبيه اكتر ومن بين اسنانها\Give me the keys now
السايق\ok take but have to go with you I and the security men
عبير بصراخ\no I would go alone(ركبت السيارة وهي تمشي بسرعه جنونيه ولؤي وراها وسط استغراب عُـدي و صقـر)
وقفت بالاشــآره وهي معصبه ولؤي جنبها
لؤي بصراخ\عبيــر احترمي نفسك وتعدلي احسسن
عبير وهي تلف وجهها له وبصراخ\لــــــآتدخل فيني (لفت انتبـآهـآ سيارة راها وبهمس)من ذولا بعد!؟
لؤي فتح باب السيـآرة واتجه لها\عبـير عدلي اسلوبك وتغطي احسـن لك!!!!!
عبيـر رفعت حاجبها وببرود\لا وتهدد بعد يا شيخ روح افرد عضلاتك على وحده غيري(فتحت الاشاره ومشت بسرعه لفت وجهها له)انت ما تسوى جزمتـي
لؤي بسرعه ركب على سيارته وهو يسوق بسرعه\ورب الكون ما تركك(ولحقها بسرعه)
كـآنو بالخط السريع وفي شـآحنـآت
عبيــر تسوق بسرعه ووراها سيارة عرفت انه يوسف وغيره لؤي دعست على البانيزين وما انتبهت على الشـآحنة اللي قدامها
لؤي و صقر و يوسف بصرآخ\عـــــــــــــبــــــــيــــــــــ ــــــر!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـي السيــآره
احمد& غرور
احمد وهو يوقف قدام البيت\الساعه 3 بكون عندك عشـآن نروح المطار نودع رانيا وخالد
غرور بغرور\طيــب لا تتأخر
احمد مسك يدها بقوة\انتي وش فيك ليش ماخذه اكبر من حجمك؟
غرور دفت يده\لاني بنت الحمـد تفهم وشو الحمد!
احمد ميل شفايفه\مالت عليك بس
غرور سمعته وطنشت\تبي شيء؟
احمد لعانة\ايه ابي
غرور بطفش\وش تبي بعد؟
احمد \لا ما ابي شيء
غرور فتحت باب السيارة وبتنزل\طيب مع السلامه
احمد مسك يدها\وين وين
غرور رفعت حاجبها\خير وش فيه؟
احمد بلعانة وخبث\ما قلت لك وش ابي!!
غرور بعصبيه\احمد خلص وش تبي ابي ادخل اكيد دلع والحان موجودين
احمد ترك يدها وبغرور\مالت انقلعي
غرور همست\قلعه لما تقلعك(ونزلت من السيارة بسرعه وهي تضحك)
احمد ضرب الديركسون\انا اوريك

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي المطــآر
كبريـآء بصوت خشن وهي تلــف\مـآيخصـك يـ(انقطع الكلـآم وانقـطع نفسها حست الدنيـآ ظلمة حولينها وبهمس متالم)\عععععـ.......زززززـآآآآآمممم(عزام )
اميـر لف للجهة اللي كبرياء تناظرها وشهق بقوه\عزززام هنااا!!
كبرياء انهارت على الارض والذكريات تمر عليها كأنها قبل دقيقه وبصراخ خل الكل يلتفت لها\لاااااااااااااا
عزام لف لجهة الصوت بعدم اهتمام لكن اول ماشافها تنهار على الارض عرفها وكيف ينساها هذي(حقيرته)اتجه لها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة
كبرياء صرخت بهستريـآ\لااااا لاتخلوه يقرب لاااااا
عزام تقدم لها وبابتسامه\كيفك يا كبرياء
كبريا تراجعت على وراء ولزقة بامير وبهمس\بعده بعده عنـــــــــــــي
امير بحده\عزام وخر من هنا
عزام قرب بقوة وبهمس\وليـش اوخر يـآ اخـــوي
******
همسـه عن
عزآم رآآشــــد الحمـــد (العم الثـآلث)
عزآم\أنـآ عمــري (30)سنة سيء سيء بكــل ما تعنيـة الكلمـة خبيــث وذكــي ما عنــدي ضميـر قلــبي ميــت وكــلي لعـآنة وخبث نذل وعنيــد واحب التملــك عصبــي وفيـني برود هــآدي ولا اهتــم لـآحد جــريء وقــح كل الصفــآت السيـئة فينــي مـآفيني غـــير صفه وحدهـ وهـي الصدقــة
******
اميـر بقوة\عزام وخر من هنا احسن لك
عزآم سحب كبرياء وحطها بحضنه\وليـش اوخر مب هي بنت اخوي!!
كبرياء وهي تتحرك بجنون وتبكي\لــــــآ وخـــــــر عني ما ابيــــك
عزام دفها وبهمس خبيث\الايـآم بيننا(ومشى بعد ماشاف انهيـآرها على الارض)
امير تقدم لها\كبرياء قومي
كبرياء وهي تضم رجولها لصدرها وبهستريا\لا يقــرب المجرم هذا لا يقـــرب
امير ضمها لصدره\خلاص اهدي عزام راح والله راح
رهف همست\وش صاير
امير بضعف\بعدين اقول لك امشي(شال كبرياء وسط انظار الناس وتحديدا نظرات (هـآدي)اللي تناظر كل شيء بصدمه)

~~~~~~~~~~~~~~~~



 

رد مع اقتباس