عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:40 PM   #55
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فوق بغـرفة (نور)
جـآلسه ع السرير ومتربعه و حاطه اللاب على حضنها ومركزهـ بقوة وهي تكتب بسسرعه وبحمـآس
نكها كـآن(»][مهمـــا...تغـــيب...تــبقى...حبيــب...وغ ــيرك ...ابــد...ما انتــظر][«)
وهـو كـآن نكه(°¨¨¨°¤قــوٍلـوٍ لها¤تـكـفــوٍن¤«أنـي»¤لــها¤ مــشــتـاق¤°¨¨¨°)
نــور بحمـآس\ايـه
ضحك على حماسها\وش فيك متحمسه خلاص خلـصت
نور ضحكت على نفسها\هههههههههههههههههههههـ اسفه تحمست
(فديت ضحكتك ياريت اسمعها)تنفس بقوة وكتب\لا عادي تموني
نـور وهي تنسدح\اقول انت ما عندك شغل؟
ضحك\ههههههههههههه الا عندي ليش؟
نـور بصراحه\لانك طـول الوقت على المسـن
تعود على طبعها وصراحته وهو يعشق هالشي فيها\لا تنسيـن ان معـآي بي بي
نور رفعت حاجبها\بس انا اشوف اني كل ماقلت لك هاي على طول رديت
تنهد (وش اقول اقول اني عـآمل لك تنبيه واني انتظرك بكل شوق)ابتسم بتودد\لانك تدخلي وقت ما انا فاضي
نور ما اقتنعت\اها(كتبت بسرعه)عمــور
عمر ابتسـم وهو يكتب\لبيــه
نور خدودها حمروا وحطت فيس خجلانه\:$امممممممم لمين التوبيك؟
عمر ابتسم \هههههههههه ليش اللقـآفه؟؟
نور عصبـت وكتبت\:@خلاص ما ابي اعرف
عمر بسرعـه\رونـآ !! وش فيك عصبتي؟
نور ابتسمت وبدلع\لانك تبي تستفزني
عمر كتب \التوبيك لحبيبتي
نور انصدمت\هـآهـ!!! انت تحب
عمر بحزن ويكتب ببطء\ايه احب بس هي مب عارفه عن هوى داري
نور بقهـر وحـزن\ليش تحبها دآمـهـآ مـآتدري عنك!!!
عمـر تنهد وكتب بحزن\قلـبي حبها وش اسوي؟
نور بلقـآفه\وش اسمها؟
عمـر ارتبك وبسرعه كتب\ نورآن
نور بخيبة امل قوية ودمعتها نزلت\اها
عمر بهدوء يكتب\وانتي تحبين؟
نور بألم وتحس بطعنة بقلبها\لا
عمر فرح انها ما تحب(ان شاء الله تحبيني انا)\اها
نور بهدوء وبصعوبه تكتب\انا بطلع فهد يناديني تامر شيء
عمر بخيبة امل\لا سلامتك وانتبهي على نفسك
نور\طيب وانت بعد
عمر ابتسم\من عيوني
نور كتبت وتنفسها سريع \مع السلامه
عمر بحزن\فمان الكريم
نور خرجت من المسن ورمت نفسها على السرير و اللاب جنبها وبكت بكل قوتها وبصراخ\ليييييييييش كل اللي احبهــــــــم ما يحبــــــــونــــي (بالغلط ضغطت على الريموت واشتغل الاستريو على اغنيـة(كـتــيـر بنعشق)نزلت دموعها اكثـر وضربت المخده بقهر)وبصرآخ\آكـــــــــــرهـ كـــــــــــل شـــــــــــيء

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فـــي بيــــت (أبــــو عــآمــر)
فـي جنـآح
بـآسل & الحـآن
الحـآن وهي تدق على الجدار وتغنـي\بسسول قوووم يله قوووم
بـآسل رفع المخده وحطها على راسه وبصرآخ\الحــــــــــــآن اطلعــــــــي برا
الحان مطنشه وتكمل بصوتها النشاز\يلــه قوووووم بسسسول قووووم بنـــروووح بيت صقر لان امير جــآي يلللــه قوووم بسسسـول
بــآسل رفع جسمه ولف لها وبعيون حمرا\ابـــي انااااااام خلـآص لسـآ الساعه (9)
الحـآن بعدم اهتمام\انتــظرك تحت(رفعت اصباعها بتهديد)يا ويلك لو اطلع الاقيك نايم
باسل ناظرها بقهر وسحب المخده ورمها عليها\انقلـــعي
الحان طرطعت وبعصبيه\طيب يا بويسل والله لا اوريك(مسكت العطر اللي على التسريحه ورمته على السرير)
بــآسل وخر راسه وصرخ\يــآ مجنــــوووونــة(وقام لها وهو معصــب)
الحان رفعت علبة المناديل بعصبيه ورمتها عليه\انا ترمي علي المخده وتخرب كشختي
باسل ناظرها من فوق لتحت وبتقييم\الحين هذي كشخه!!
الحان لفت وناظرت وجهها بالمرايه ولبسها\ايه ولا مب عاجبك
باسل من غير قصد\لــآ كأنك ولد عربجـي(حط يده على فمه وهو يطالع وجهها بإحراج من كلامه)
الحان كلام باسل صدمهها وبصوت متقطع\اآآآآنننـ....ـآآآا ششششـ...كككككـ...للللل..يييييـي مممممـ...ثثثثثـ...للللل اااااللللللـ...ووووولللللللـ......ددددد! (انا شكلي مثل الولد)
باسل ويحـآول يهديها\انا ما اقصد كذا الحاني افهميني
الحان رفعت عيونها ولمعة الدموع فيها وحطت يدها على وجهه\خلاص ما ابي اسمع شيء(وعطته ظهرها ومشت)
بـآسل صرخ\الحــــــــآن انـــآ اسسسف مــآ اقصــــــد
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 

رد مع اقتباس