عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:39 PM   #54
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي غرفـة ثـآنية بنفس البيـت
مسح على وجهه وبعصبيه\لمــتــي يااااا بدر خلــآص امسحها من قلبـك هذي زوجة اخوووك خلــآص(حط يده على راسه وهو يحاول يفكر بحل)لازم امـي تعرف السـآلفه خايف تقول لاحمد ونروح بدآهيــه(همس)اسـف يا قلبـي لازم ننسـآهـآ هذي نار و حبها راح يحرقنا ويحرق كـل شيء حوليننـآ واحمد لـآزم يعـرف اللي كـآن بيننا ضميـري معذبنـي(قام وهو مصر على قراره)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي غرفــة بأخـر ركن بالبيـت
خلصت لبسها ولبست العبـآية ولفت الطرحه باهمال رفعت جوالها وببرود\جهز السياره(قفلت الجوال وخرجت من الغرفه وهي تمشيء بخطوات واثقه وصوت كعبها غطى سكون المكان نزلت الدرجه وفتحت الباب وسكرته وراها من غير اي اهتمام ركبت السيـآرة الـدوج تشارجر 2011 الحمرآء وبأمـر\ على بحـر
السوآق مشـى بهدوء وصـوت اغنيـة(خاطفة القلـب(حتى لو مضـت،توبآ)غطى على السيـآره رخت الشبـآك وهي تتنفس الهوآء وتفكـر اليوم ارتـآحت ارتـآح ضميرها اللي عذبها اليـوم بس تقدر تنـآم مرتـآحه ابتسمت ابتسامه بارد مثـل برودة قلبهـآ وهي تشوف البحـر ولونه بهمس أمر\وقف(وقفت السيـآرة ونزلت بخطوات بـآرده كلها ثقـه وبكل قوتها اخذت نفس ورجعته)آآآآآآآآآآآآهـ يا محلى راحة الضمير(ضحكت بأعلى صوتها)هههههههههههههههههـ مب انا اللي ينلعب علي انا اللي العب(ناظرت الساعه وهي تشوف العقرب يمشيء بهدوء ليوصل لـ9)قــريب يـآ يـوسف قريــب والله بطـلع كـل شيء من عيونك والله حتى لو رحت لاخر العـآلم بوصل لك والله لا اخليـك تبكـي على شبـآبك اللي بيضيـع بالسجن وعلى ماضيك الوسخ وحاضرك وعلى كل شيء يا ولد البدر (سمعت نغمة جوالها تدل على وصول مسج رفعت الجوال وفتحت رساله)انا اوريك يا نورهـ لعبتي بنار قلتي لابوي على اللي صار انا بس ودي اعرف كيف عرفتي (خلصت من قرآءة المسج وضحكت)ههههههههههههههههههههههههههـ وربي انك بزر يا يوسف(ركبت السياره وبأمر)على شقة يزيد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي الحديقه
تشـرب قهوتها كـآلعـآده بأنـآقه ورقة وهي تفكـر في(بدر و غرور)تنهدت\آآهـ قبـل كذا شـفتهم على الدرج وقلت يمكن اتوهم لكن تأكدت لما شـآفتهم مرة ثـآنية انا لازم اقول لاحمد الموضوع ما ينسكت عليه

~~~~~~~~~~~~~~~~~

فــي بيـت (ابـو خـآلد)
فهـد باستغراب\ويــن زوجة اخوك واخوك؟
رغد وهي تاكل الساندويش\زوجة اخوي بالمطار واخوي مدري عنه
فهد وهو يشد على الملعقه\زوجة اخوك هذي بجد زبالة!
رغد بهدوء\فهد لكل انسان ظروفه انت مب شايف اخوك كيف شكله؟
فهد نزل عيون بتوتر\الا شايف بس مشاري غير؟
رغد رفعت حاجبه وهي تاكل زيتونة\وش غير كلنا بشـر وكلنا واحد مافي شيء اسمه غير
فهد وهو يناظر ابوه اللي نازل بالثوب ومتكشخ وبهمس\الا فيـه ناس تتغيـر لاسبـآب قـوية(ناظر رغد وبصوت مسموع)خـآيف مشـآري ينفذ انتقـآمه
كـآن ماسك الشماغ لما سمع جملة فهد(خايف مشاري ينفذ انتقـآمه)طـآح الشماغ من يده وتصلب كل جسمه(معقوله بعد 5سنوات مشاري بينتقم)هز راسه وهو يحاول يطرد الافكـآر من راسه
رغد باستغراب\يبه وش فيك؟
ابو خالد بحده وجفا\شيء ما يخصك تفهمين؟
رغد نزلت عيونها اللي دمعت وبغصه\الحمدلله(وقامت من الطاوله بسرعه)
فهد لف على ابوهـ بقهـر\ليش تعاملها كــذآ
ابو خالد بحده\انت ما يخصك فاهم
فهد لمعت عيونه بخبث\انا مـآيخصنـي؟!
ابو خالد توتر وبارتباك\فهـد تكلم عدل وبلـآش من الألغـآز تفهم!
فهد ابتسم ورفع الشاهي لفمه\يعني عارف وش صار ومتأكد ان مشـآري بينتقم(وشرب من الشاهي)
ابو خالد فتح عيونه وتوتر بقوة وملامحه ضاعت\انت وش عرفك
فهد نزل الشاهي ع الطـآوله\لا تنسـى اني توآمـه
ابو خالد توتـر وطلع بسرعـه وفهد بقـى لحـآله جـآلس يفطر بهدوء فجـآه تنهد\آآآآهـ يا خولــه من حبـك
اللي سكـن فيني (بتملـك)انتــي لي ملكــي بإذن الله

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



 

رد مع اقتباس