عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:32 PM   #49
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فـي الامـآرـآآت
قفلت الباب وهي تتنفس بسرعه حطت يدها على قلبها وهمست\يارب استر علي يارب(سمعت دق على الباب بقوة نزلت دموعها)يارب يبعد يا رب
بصراخ وصوت مهزوز\فـفففـ..تتتـ..حححـ..ييي الـبـ....آآآآبب يييييـ...ـآآآآ الججججـ...للللـ...بببـ..ةةة(فتحي الباب يا الجلبه)
نزلت على ركبها بخوف\يارب ارحمني وبعده عني
بعد دقايق ودموعها تنزل وبصراخ وهو يروح\ رررر.ـآآآآآجججـ..عععع لللللـ....ججج(راجع لك)
غمضت عيونها
من هالذكرى وهي تسترخي ع المخده وشعرها الاسود غطى المخده
وتفكيرها بعيد كل البعد عن الواقع كل افكارها شلون تنتقم منه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في بيـت (اميــرهـ)
غمضت عيونها وهي تفكر(مب عارفه اللي سويته صح او غلط)تنهدت\آآآآآآآهـ
لف عليها وبحنان\وش فيك يا قلبي؟
اميره وهي تتأمل ملامح رائد\ابد بس افكــر
رائد رفع اصابيعه ومرره على خدها\وشو شاغل تفكيرك؟
اميره تنهدت وبخوف\خايفه !
رائد جلس ع السرير ورفعها لصدره\من شنو خايفه ؟
اميره وهي تفرك باصابيعها\خايفه اني غلطت لما قلت لصقر ع اللي صار
رائد ضمها بقوة\انتي ماغلطتي يا اميره لازم يعرفون الحقيقه مهما كان
اميره مسحت على يد رائد ورفعت عيونها له\تتوقع
رائد مسح على شعرها وبهدوء\ايه انتي كذا حليــتي اخر لغز بحيـآتك وجـآ الوقت اللي تنسحبـي وتعيشـي بهدوء
اميره اخذت نفـس \هذآ اللي بيصير(ودفنت وجهها بصدر رائد)
رائد ناظرها وابتسم بصعوبه(اتمنى تنسحبـي يا اميره من الدوامه اللي انتي فيها اتمنى)غ
مض عيونه(انتي انسحبي وانا بقدر ارتاح من الصراع اللي بنعيش خايف عليك وعلى اولادنا من الدوامه هذي خااااايف)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

عند (توليب)
طلعت الغرفه وفتحت الباب وهي تتحلـطم\اففففففف وينها عباتك يا رانيوا الخايسه افففففف(رفعت خصله من شعرها طاحت على عيونها)ناقصتك انا بعد(لفت ودارت بالغرفه تنهدت بفرح)آفففف اخير لقيتها(رفعت العبايه ولفت على الباب وصدمت بجدار او بشخص)آآآآي
ظل يناظرها وهو مفهي \هاه(نزل نظراته لوجهها وغصب ابتسم)
توليب خدودها حمروا وبصعوبه\ممـ...كككـ...نننن بببـ...ععععـ...ددد إإإإذذذ...نننـ..كككك(ممكن بعد اذنك)
ناظرها بعدم فهم\وش تقولين؟
توليب بلعت ريقها\بببـ...ططط....للللـ....ععع(بطلع)
قرب اذنه من شفايفها وهمس\وش تقولين والله مب فاهمك؟
توليب سحبت اكبر قدر من الاكسجين وهي تهمس\بطلع
بعد اذنه عن شفايفها وبعد عنها\انتي مين؟ عبير ولا توليب؟؟
توليب ابتسمت بتوتر وخوف\هاه
ضحك وبغرور\ما اعيد سوالي مرتين
توليب رفعت حاجبها باستغراب وجات بتمشي لكن يده اللي مسكت يدها بقوة وقفتها\اي
بغرور وحده\سالتك سوال جوابي عليه وانقلعي انتي مين توليب ولا عبير
توليب بهمس\الاوله
ما سمعها وقرب منها اكثر\مين؟
توليب شوي تبكي وبهمس \تتتـ.....ـووولللـ...ييييـ...ببب(توليب)
ضحك ودفاه عنه\اجل انتي صاحبة الروايات
توليب ناظرته باستغراب وهي ناسيه شكلها (المفتن)وعدت من جنبه وريحة عطرها انتشرت بكل انحاء الغرفه و بثوبه

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

بعد ربع سـآعه
القـآعه اصبحت فـــآرغه مافيها احد
اهل العريس والعروسه النـآس الكل غــــآدر

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.

في بيت (ابو خالد)
عبيروهي خارجه من الحمام (الله يكرمكم)وتمسح شعرها\وبس هذي الحكايه
الحان بهدوء\اهاااااااا
عبير وهي تلبس البلوزه\قلتي لهم يجهزون الطياره
الحان وهي تلعب بالسلسال\ايوا لما توصلي المطار كل شي جاهز
عبير وهي تبتسم ببرود\طيب (وتلبس عبايتها) يلا اشوفك سلمي ع رانيا
الحان وهي تمسك يدها\انتبهي على نفسك
عبير ببرود\طول عمري لحالي
الحان وهي تترجها\بليز عبورة من غير تهورات الله يخليك وبعدي عن يوسف تراه بسويسر
عبير بنص عين\وانتي وش دراك؟
الحان هزت راسها\امس بيقول باسل
عبير \اها
الحان وهي تبوس خد عبير\توصلي بالسلامه طمنيني عنك(وترفع الجوال وتتصل عشان ترجع لبيتها مع باسل)
عبير ابستمت بقوة\اووووووووووووووووووووووووووووكي
تحـت بالصـآله
وائل وهو يناظر دلع وعيونه شوي تطلع من دلعها وضحكتها ورقتها(ياويلي وش مسويه البنت بنفسها طالعه صاروخ)
دلع وهي تحس بنظراته وحرارة جسمها مرتفعه تنهدت\اااااااهـ
وائل بتلميح\احم طيب يلا انا طالع انام
الكل\تصبح على خير
وائل وهو يطالع في دلع (واقف ع الدرج)وبصوت عالي\احم قلت تصبحون على خييييييييييييييييييييييييييير
عمر وهو فاهم وائل وبنذاله\وآئل وش فيك يا اخوي قلنا وانت من اهله روح نام توكل
وائل بقهر وهو يطالع بعمر بنظرات ناريه\دلع ماتبين تنامي
ماجد وهو يحرك حواجبه يقهر ابوه\لا يباههي قالت ببتسهر معاي اليوم عشان نتفرج فيلم عبير جابته ماانعرض بالسعوديه للحين
وائل وهو حاقد عليهم \طيييييييييييييييب اوف (ابتسم بخبث وطلع لفوق)
دلع تبوس ماجد بخده\شكرا خلصتني منه (نزلت عيونهـآ)الحين اكيد بيصارخ ويضرب بعد الفرح وهاذي الحلاوه (وطلعت 500 ريال من شنطتها) خذ
ماجد يحرك حاوجبه بنذاله\اذا كل يوم افكك منه وربي حكسب ذهب
الكل\ههههههههههههههههههههههه
عمر بجديه\دلع انتي مرتاحه مع اخوي

دلع ابتسمت بنعومه\نحمد ربي اخوك احسن من غيره
عمر كبرت في عينه دلع بقوة وابتسم وبخاطره يتنمى زوجها مثلها

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~~.~.~ .~.~.~.~.~



 

رد مع اقتباس