عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:31 PM   #48
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



,,~همسات ~~الشيـآطيــن~,,
\
\
\
الهمســـه الـ(
10)

(مممــ[د]ــخ ــــل)
{يــآليــت تــدري..
كم بصـدري من يـآليـــت!}
\
\
في لندن
ضحك بهدوء\هههههههـ اجل بالسعودية يابنت الخـآلد(شرب من الكوفي اللي قدامه)والله لا اجيب راسك ولا اخليك تبكين لا اوريك لـآ اطلع الـ(11)سنة من عيونك(تنهد)آآآآآهـ بس من كل شيء فيك(تذكرعنادها و كبريائها غمض عيونه)وحشتيـني يا حقيرتــي وحشتيـني يا اكبر مصيبه بحيـآتي !(ضحك)هههـ بس جايك اليوم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~


في الــزوآج
خلصت الاغنيـة واشتغلت موسيقى رومنسيه
نور همست لخـآلد\قوموا ارقصوا
خالد وقف وسحب رانيا بقوة وبدوا يرقصون بهدوء
رانيا بهمس حاد\لا تصدق نفسك
خالد ضحك بهدوء\وانتي بعد
رانيا وهي تضغط على يدهـ\افضل شيء ان احنا الانثين عرفين بعض
خالد وهو يلف فيها\ايه صح
رانيا مالت وخالد مال نصه فوقها\يعجبني فيك انك فاهم
خالد بإنبهـآر\انتـي زوجتــي
رانيا تناظر عيونه وبلعت ريقها وبهمس\خالد وش فيك؟
خالد رفعها بقوة لدرجه ان راسها صقع بصدره وبهمس خبيث\مصدوم انك جميلـه من الخـآرج حقيـره من الدآخـل
رانيا رفعت نفسها ولين وصلت شفايفها لعند اذنه\دآمك تقـول كذآ فأنت ما تعرفـني
خالد وهو يلفها بقوة\اكثـر من نفسي اعرفك يا بنت الــفـآرس
رانيا ابتسمت باستخفاف وكملوا رقص
جـآلسه تطـآلعهم بحقـد وهـي تهمس\يوم زوآجنـآ يا خالد ماكنت كذا!
بعــد ربــع سـآعه
وقـفت رآنيـآ و خـآلد جنبه
واشتغت اغنيــة(جوايا ليك احساس)
رفع يديه وحطها على خصرها وابتسم باستفزاز
رانيا رفعت عيونها له بحقد\خيييـر
خالد ضحك وبنص ابتسامه\بسوي اني رومنسي
رانيا بحقد\وخر عني ما ابيك
خالد مال وكانه بيوس خدها وهمس باذنها\مب كيفك
رانيا بقهر\افففففففف منك
خالد بهدوء\انتي عندك بنت؟!
رانيا باستخفاف\لا ولد(بحده)ايه
خالد حك ذقنه وبغموض\ابي اشوفها(ماسمح لرانيا تتكلم واشر لرغد)يله بنروح نصور
رغد هزت راسها\طيب امشوا بشويش
وقفت المصوره قدامهم وهي تصورهم فيديو وصوت اليسا غطى المكان
نور وهي تمسح دمعتها وبهمس\عمري ما توقعت خالد يتزوج بعد زواجه من مريم
رغد ضحكت وسط دموعها\ايه والله
خوله قربت منهم وبهبال\يالله لهذي الدرجه تحبون خالد ترا بيرجع لكم بكره لان رانيا بتجننه
رغد و نور\ههههههههههههههههههـ
نورهـ وهي تتقدم لهم\جهزتوا غرفة التصور؟
رغد\ايه يله بنات شويات نجي بنصور مع خلود ورنو
عبير ضحكت\ههههه اخذوا راحتكم لان احنا بعد بنصور مع رنو
نور وهي ترفع فستانها\طيب
اتجهوا لغرفة التصوير واتصوروا مع رانيا وخالد وتركوهم
المصوره\ائربي(قربي) منه ايه هيك وانتا حط ايديك ع خسرها
خالد حط يده على خصرها
المصوره وتوجه كلامها لرانيا\حبيبتي حطي ايديكي ع رئبته(رقبته)
رانيا رفعت يدها وحاوطت رقبته
المصوره وهي تبتسم ع اشكالهم\طالعوا بعضكون وارئبو اكتر(طالعوا ببعض وقربوا اكثر)
رانيا رفعت عيونها وجات بعيون خالد حست الزمن توقف وقلبها صار يدق بقوة
خالد اول ماطاحت عيونه بعيونها حس الاكسجين خلص وكل شيء حوليينه اختفى
المصوره ابتسمت وصورتهم
واخذت لهم كم صورة ومبسوطه انهم بيسعمو كلامها
وبعدها طلع خالد ودخلوا(البنات)واخذوا صور مع رانيا
عبير بنغزه/رنو (وبغمزه) وش رايك بعريسك
رانيا بهمس وقهر\مغغغغغغص مالقيتي غيرهـ
الحان ترفع حاوجبها باستفزاز \رنو تعالي ابي اتصور ببتسامة كرست
رانيا عصبت منهم\وععععععععععع من بياض اسنانك
الحان وهي تتخصر\مااقول الا مالت ناس غيرانه(مدت لسانها) اصور مع رغد احسن
رانيا بهمس وتوتر\بيبو
عبير بسرحان\همممممممممم
رانيا بترجي\ابيك بخدمه
عبير بنخوه وحماس\افا من متى الادب اطلبي واللي تبين يصير (غمزة وهي تبتسم )كم رنو عندي
رانيا بهمس هادي\ابيك اليوم تروحين سويسرا
عبير رفعت حاجبها وبهدوء\ليش؟
رانيا بلعت ريقها\خاالد يبي يشوف البنت
عبير صرخت بصدمهه\هاااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا هـ بعلقك
رانيا بدمعه\عبير مووقتك طيارتي اليوم العصر
عبير بعجله\خاص ولا عادي
رانيا وهي تمسح دمعتها\عادي
عبير رتبت على كتف صديقتها \اوكي يلا انا طالعه دحين وخلي بنتك علي
رانيا بخوف\عبير انتبهي على نفسك وطمنيني
عبير ببتسامه\من عيوني(صرخت)الحاااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااان
الحان بعصبيه \نعم يا الثوره
عبير وهي تلبس بسرعه\تعالي معاي بيتي بسرعه
الحان وهي تجري ورا عبير\ليش وش فيه؟
عبير بعصبيه وتوتر \تعالي سوي معاي شنطتي وبعدين اقولك
الحان باستغراب\اوكي
بالقاعه
ام عامر\يمه توليب اذا ماعليك امر تجيبين عباة رانيا
توليب وهي تاشر على عيونها\من عيوني(رفعت طرف فستانها ومشت بهدوء للغرفه)

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~

في لندن
صرخت بخوف\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــ ــــــــــ ــــــــر
اميـر فتح الباب بخوف\وش فيــك؟(شافها مغمضه عيونها وتبكي اتجه لها بسرعه)رهـــف قوووومي رهـــــــــــــــــفففففففف!!!
رهف صحت وهي تلهث والعرق والدموع على وجهها\اميــر (مدت يدها لوجهه وهي تبكي)امير انت قدامي
امير قلبه دق بقوة وبهمس\رهف انا قدامك وش فيك؟
رهف رمت نفسها بحضنه وهي تبكي وتشد على ظهره\امير لا تتركني انا مالي غيرك امير الله يخليك لا تتركني (بكت بصوت عالي)
امير رق قلبه ودمعت عيونه ولف يديه عليها بقوة\ماراح اتركك بس انتي اهدي
رهف وهي تشهق\آآآآآآآآ ليــش رحـت ليــش تركتـني؟
امير استغرب لكن عرف قصدها الحلم تنهد ومسح على شعرها\رهف اهدي يا قلبي
رهف تنفست بقوة \آآآآآآآآآآهـ
امير بعدها عنه وناظر عيونها الحمر بسبب الدموع وخشمها الاحمر وشعرها اللي لازق بوجهه عض على شفايفه بقوة\يله نامي(وقف لكن رهف مسكت يده)هممم
رهف بطفوله غريب\خلك معي
امير لف لها بقوة\انا!
رهف كانت شبه صاحيه هزت راسها وبصوت مبحوح\ايه
امير لف من الجهه الثانية وانسدح على السرير\تعالي
رهف ابتسمت وحطت راسها على صدره وغمضت عيونها\احبك
امير لف يدينه حولينها وابتسم(ياريت دوم تكوني كذا يا رهوفتي)\وانـآ اموت فيـك(باس خدها وعيونه تتأمل وجههـآ)

معاك بعيـش عمري بغرآم
وانت الي خدني من الايــآم

~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~.~



 

رد مع اقتباس