عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:48 PM   #40
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي بيت(ابو وائل)
واقف على البلكونه والسيجاره بفمه ويفكـر بكل شيء حوليه غمض عيونه وهو يشوفها قدامه وبدآخـله(طفلـه يـآ دلع طفلـه)ضغط على يدهـ بقوهـ وفتح عيونه بقوهـ اكثر وهو يتنهـد\آآآآآآآآآآهـ خسـآرة بـوآئل انتي يا دلع خسـآرهـ وائل متخلف وغبـي وما يفهم بسرعه انتي شيء ثمين انا الوحيد اللي اعرف قيمته (صرخ بصوت مكتوم)آآآآآآآآهـ يا وائل يا اخوي ضيعت حب سنين من بين يديني وانا بضيع زوجتك بحرق قلبك مثل ما حرقت قلبي (لمعت عيونه بخبث وهو يشوفها تمشي لاخر الحديقه)بأخذ بحقك يا سهـر بأخذ بحقـك(طلع من الغرفه وهو يجري بسرعه وما انتبه للعيون اللي شافته ولحقته)

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي المكتب
رفع جوآله باستغـرآب وهو يشوف رقم غريب رد بصوت ثقيل\آلـو(سمع صوت انفاس وكأن احد يبكي صرخ)آلـــــــــــــــــو!!!!!!
نزلت دموعها غصب وهي تسمع صوته كانت داقه عشان تهزأ عشان تطلع شوي من حرتها تبي تعرف مصيرها هو ضيعها وضيع شرفها لكن برضها!! سبب لها عقدهـ خلها ما تثق بـأحد همست\يـزن
يزن قلبه بغـى يوقف وهـو يسمع همسها عرفها هذي دنيته هذي حبيبته ماضيه كل شيء بحياته حس بقشعريره بكل جسمه وبصوت يرجف\ر رانيـآ!!
رانيا بكت وهي تسمع اسمها من فمه اشتاقت تسمع اسمها منه صرخ بصوت مكتوم \ليــــــــش؟ يا يزن ليش حرام عليك والله حرام ظلمتني (صارت ترجف وبحقد)ضيعتنــي انا ضعت وانت السبب الله لا يسامحك
يزن غمض عيونه وهو يحس بدموعه تنزل(تكفين يا رانيا لا تدعين تكفين)بصوت هامس متألـم\حبيـبتـي!
رانيا بصرآخ \لاآآآآآآآآ تقولها يا كذاب حرآآم وش ذنبي وش ذنبي حرآآم عليك الله لا يوفقك يا حيوآن (تنهدت بألم)آآآآآآآآآآآهـ يا ريت سمعت كلام صديقاتي يا ريت(بندم) صدقتك ورحت معاك حملت منك وشكيت فيني (صرخت بألم)ليـــــــــــــش عشششان وثقت فيك (بحقـد وقهـر)كنت بتزوج لكـن ما ابغا اظلمه معـي كيف بيأخذني وانا مـب بنت مـب بنت
يزن دموعه نزلت من كلامها لكـن(الزوآج)صدمهه رانيا تتزوج احد غيري تنام بحضن غيري صرخ بصوت عالي\لـــــــــــــــآ انتي لــي يا رانيا لي لحالي (بأنـآنيه وتملك)كلـك لـي انا لحـآلي ما احد له حق يشاركك فيني
رانيا ابتسمت من بين دموعها وباستخفاف\كذآب يـآ يزن كذآب انا ما اثق فيك ولا بغيـرك(همسـت)من بـآعنـي برخيص بترآب ينبـآع(بصوت عالي)ينبـــآع
يزن اهتز توهـ يعرف غلطته ظلـمهـآ عذبهـآ شكك فيها وهي حبيبته خذلها بعد ما وثقت فيه بصوت مرتعش\انتـي ملكـي لـي لحـآلي
رانيا صرخت\أكـــــــــــــرهــــــــــــك(بكت بصوت عالي)انا مب لك ولـآ لاحد انا اكرهــك الله لا يسـآمحك
يـزن صرخ من أعمـآق قلبـه\انتــي لي يـآ رانيا طال الزمن ولا قصر لي
رانيا بحده\قلـت لا يعني لا (قفلت السماعه وهي تبكي)
اما هو حط راسه على المكتب وبكـى بصوت عالي(لــــآ حيـــآتي جالسه تتدمـر الا رانيا هذي ملكي انا)وقف وهو يمسح دموعه و اتجه لمكـآن محدد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــي بيت (ابو وآئل)
الحديقـه
مشـت وهي تغني ومبسوطه رن جوالها وردت\الو..... بخير ......وانتي ..... الحمدلله ....هههههههههههههه احلفي.....يمامي انتي فين عقلك.....ابدا شاكه بوجوده صراحه
وقف وراها بالضبط وسحب الجوال\اششش(مسك جوالها وقفله وبنظرات خبيثه)واخيـرآ ذآ المره مافي مهرب
دلع بخوف ورجفه وبصوت مرتعش\راكان الله يخليك ابعد عني انا زوجة اخوك
راكـآن قرب منها وحـآوط خصرها بقوة وهو يغرز اظافيره بجسمها\اشششش لا اخوي ولا ابوي ولا احد يقدر يطلعك من راسي(وباس خدها بقوة)
دلع صرخت \وآآآآآآآآآئـــــــل
كـآن واقف ومصدوم زوجته واخوهـ مب قادر يتحرك لين سمع صراخها واتجه لهم وبحقد\بعد عنها ياحقــــــــيــــــــــر
راكان وخر دلع بسرعه وبخبث\هه شوفها وين ما اروح تتلزق فيني(بخبث)حتى لبسها شوف وش تلبس(بنبرهـ حادهـ متقنـة)خلها تلزم حدودها هالبزر انا طالع (وخرج من البيت)
وائل اتجه لدلع وهو ما يشوف غير منظرها مع اخوهـ وبقهر وهو يشد شعرها\ياحقـــ## الله يأخذك (وصار يضربها لدرجت اغمى عليها وصار ينزل منها دم بصراخ)الله يلعنك يا بنت الكـ## يا وسـخـ#( ويرفسها على بطنها بقوه)
ماجد صرخ وهو يشوفها تطيح\يبـــــه حرآآآآم هذا مــب مهــــــــآ (نزلت دموعه)يبــــه هـــــذي مب امي يــبه رآكـآن هو اللي يتلزق فيها
وائل وقف ضرب وهو يتفس بسرعه ويطالع بمـآجد بصدمه
ماجد بقـهـر وألــم\يبه لاتظلمها (بغصه) يبـــه دلع مب مثل امي يبـــــه دلع غيــر(نزل على ركبه جنبهآ)دلـع قومي كلميني تكفيـن
عبير وتوليب بانزعاج نزلوآ من غرفهم بعد ماسمعوآ صراخ دلع
عبير بشهقه وصرآخ\وش سويت فيها يامجنون؟
توليب واقفه بمكانها وتطالع بصدمه
عبير وهي تسحب دلع من حضن ماجد وبصرآخ\توووووليب بسرعه اتصلي ع الاسعاف (وصارت تسوي الاسعافات الاوليه لدلع وهي تقيس النبض وكـآن ضعيف صرخت)بسسسســـــــــــرعه
توليب تحركت بصدمه وهي ماسكه الجوآل\لا راح اتصل على الدكتور لو اتصلت ع الاسعاف راح يصير فيها تحقيق
ماجد بصراخ وخــوف \اخلصي دقي على اي احد لاتموت
عبير وهي تطالع في توليب وتشوف دم قاعد يسيل من دلع بشكل فظيع والدمعه فعينها\تـ..تــ ووللــــ...يـــب اتتـ...صصص..لي ععـ...لللـ...ىى الااااسعـــ...أاااففف(توليب اتصلي على الاسعاف)
توليب بخوف من صوت عبيـر\عبيــــــر وش فيه ليش الاسعاف
عبير بخوف وهي تشوف الدم \توليب دلع تنـــــــــــزف
توليب طاحت من يدها السمااعه وبصرخه\آيـــــــــــــــــــــــــش؟
عبير وهي تقيس النبض\بسرعه راح تموت
ماجد اتجه لهم والدمع بعيونه\ الاسعاف راح يتاخر كلمت السوآق بسرعه شيلوها
لبسوآعبير وتوليب عبيـآتهم وراحوآ للمستشفى وهذا كله
ووائل واقف بمكانه يطالع على الارض بصدمه وهو يشوف الدم اللي مالي الارض

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيـت (ابو مشـآري)
قبل دقـآييق
صرخـت بـألم وهي جـآلسه بالصـآله\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ هـ(حست روحها بتطلع)
فهد لف عليها بصدمه\كبريـآء وش فيك؟
كبريـآء بـألم\آآآآآآآآآآآآهـ خوآتـي (غمضت عيونها من الالـم اللي بجنبها و بطنها)
مشـآري قرب منها وبخوف\وش فيـك كبريـآء ردي علـي(ضربها على خدها بنعومه)كبريـــــــــــــآء!!!!!
فهد وهو يصــــرآخ\رغــــــــــــد نــــــــــــور
نور ورغد نزلوآ بسرعه وانصدمو من منظر كبريـآء وهي تصـآرخ
نور بصدمه\وش فيها؟
فهد بسرعه\مب وقت اسألتكم بسسسرعه خليـنـآ نأخذها المستشفى!
مشاري وقف بسرعه وهو يشيلها ويمشي فيها بسرعه على السيـآرهـ
رغد لبست عبـآيتها على السريع \وش فيها كبريـآء توها وش زينها ما فيها شيء؟
نور وهي تدمع\يمكن تعبت فجـآة
فهد بصرآخ\مب وقت الكلــآم بسرررعه على السيــــآرهـ
رغد وهي تجري وتركب ورا مع كبريـآء ونور\ مشــــآررري بسسسرعه
مشـآري كـآن يسسوق بسسرعه وكل تفكيره فيـهـآ غمض عيونه بسرعه(مـآ ابي اخسرهـآ)سـآق بسسسسسرعه وقطع كل الاشـآرآت
نور وهي تبكي \مشــــآري هدي
فهد وهو يمسك على يد مشـآري\هدي يا اخوك معاك (5)اروآح
مشـآري خفف سرعه
كبريـآء بهمس\آآ
نور بسرعه\كبريـآْء وش فيك ردي علينـآ
كبريـآء بألم\خ خـ...وووآآآتتتـ...ي
رغد بـآستغرآب\وش فيهم خوآتك؟؟
كبريـآء رجعت غمضت عيونها وهي تحس بألم فظيع
كلها ثوآني وكـآنو قدآم المستشفى
نزل مششـآري بسسرعه وهو يشيل كبريـآء ويصـآرخ\الحـــــــقوآ علي بسسسسسسسسسسسسرعه
جـآبوا سرير وحطوها عليـه الدكتور وهو يقيس النبض ضعيف بدآ يسوي لها صدمه كهربـآئية ونقلوها للغرفه
مشـآري انهار على البـآب\لـــآ تموووووووووتـي كبريــآآء
فهد لف وجهه ما يقدر يشوف توأمه كذآ ما يقدر
نور وهي تبكي\رغد كبريـآء ما تموت صح !
رغد كـآنت قويه من الخـآرج بس من الدآخل لا \ان شاء الله انتي ادعي لها
مشـآري صـآر يبكي بصوت عالي
فهد قرب من اخوهـ وهو يهديه\مشـآري قول لا اله الا الله
مشـآري لمعت عيونه وبنعومه هـآدئه وهو يعيد جمله(نور)\مشـآري كبريـآء ما تموت صح!!
فهد بلع ريقه بصعوبه\ان شاء الله تقوم بالسلامه انت وكل امرك لله
مشـآري لف ينـآظر البـآب وبهمس\لا تموتي يا كبريـآء لسـآ ما بدأ انتقـآمي لسـآ!!!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس