عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:40 PM   #38
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



عمر
معه (عبير\ رانيا\ خوله\ توليب\ نور)
احمد
معه(جنى - نوره - رغد - غرور)
مشاري
معه(كبريـآء)
وآئل
معه(دلع)
بـآسل
(الحـآن)
والشباب اتقسمو

&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره (عمر)
رانيا بممل\ عمر صحيح بنرجع خلاص من المزرعه الييوم وكذا !! مرا احس بدري
عمر بابتسامه/ هييه ماتلاحظي طولنا ع الجماعه لينا مدري كم يوم رازين وجهنا عندهم
توليب نست او حاولت تنسى ذكرى اخوها راكان بحب/ بس حقيقي اححلا ايام حبيت كل البنات الي هناك
رانيا بمشاركه وجدانيه / طبعا وانا اولهم
نور بنص عين / ياشين الثقه عليك
خوله برجاء/ تعالو في بيتنا ع طوول لا ترجعون بيتكم خليكم عندنا كم يوم كمان
رانيا ببرود/ احللفي بس
نور بابتسامه / ههههه انا عن نفسي الله يحييني اجي عادي وانام بعد بس لازم الخبلان اللي معاي
توليب بهبال / عمرر شغل شغل محمد عبدو
عبير بقـرف وقهـر/ لاااااااء يع مااحبه ابدآ
عمر بطفش/ اقوول اهجدي انتي وهيا مب عارف اسوق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانت السيارات تقريبا ورا بعض وصارو يتسابقون وكل واحد من الشباب يطلع مهارته بالسواقه
والبناات يصرخون بحمـآس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نور بدات بطنها تمغصها (لا ما ابي يا ويلي بطني تعورنـــي) وبهمس\لولي احسني بأستفرغ
خوله فاتحه عيونها ع الاخر / هيييه ترا ماينفع تسكتي كذا( بصوت عاالي)ياعمرر وقف شويا نور بتستفـرغ
عمر بشهقه ويتسهبـل/ لااااااء الا سييارتي تراها جديده
عبير طالعه وبحقد / هيييه تستهبل انت ووجهك تقولك البنت تعبانه حـ(ماكملت كلمتها الا السياره معدومه)
عمـر عصـب بس وقف ع جمب ونزل فتح باب السياره من جهتها ونزلها واعطها كيس
نور وهيا منحررجه اكتر شي/ ابي ارجع البييييت (نزلت دموعها)اهئئ اهئ قولنا لك لا تسرع
عمر حس بمشاعر غريبه وبعدها بسرعه/ معليش وحقك علينا طال عمرك مابسرع وان شاء الله نوصلك ع البيت سليمه (صرخ) ياتوليب خدي كلينكس اعطيها(قفل الباب وكملوآ الطريق)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اما عند السيارآت التانيه
فالينها ولا احلى ^_^

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـآني
كل العوآئل استعدت لي ترجع لي بيوتها
وفضت المزرعه وانطوى احلـى ايام قضوها البنات مع بعض
و ذكريات توليب و دلع السيئة
و مشاعر جميله بين باسل و الحان
وعناد وشك بين احمد و غرور
وتفكير بالماضي بين مشاري و كبرياء
وطلـآق خـآلد و رانيا

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو خـآلد)
خـآالد ببرود وهو ياكل تفاحه\انا طلقت رانيا
نور طاحت من يدها الكأسه و بصدمه\ششششششششنو؟
خالد ببرود\هذا اللي صار!!
فهد وقف بعصبيه\انت خبل ولا شنو حرام عليك البنت مو لعبه بيدك
خالد وهو منقهر/ لو سمحت فهد لاتزيد الحطب نار(باستخفاف)هي إلي طلبت موب أنا
نور توها تستوعب/ انت ؤش تقول ؟؟ طلقتها ممرا وححده
خالد بهدوء/ ايه طلقتها فيها شيء بععد بعدين أنا ما أبيها ولا هي ماتبيني
نؤر قامت/ لا أنا لازم اتفاهم مع رانيا
خالد مسكها/ أقول أركدي لاتتفاهمين معها ولاشيء بكيفها هي إلي تبي
نور جلست (أنا موب ساكته ع إلي يصير بس خليها لا اجتمعنـآ)
وكملو أكل
فهد ( أااخ بس يا خولة متى يجئ اليوم إلي إشوفك فيه زوجتي وحبيبتي وكل شيء في حياتي أاخ يا ربي جب اليوم ذااك)تذكر يزيد وحس بغصه
كبرياء تطالع نور وابتسمت نور ابتسمت لها (المشكله انك في راسي يا نور)
رغد سرحانه في البي بي وتفكر(ياربي ما ادري ليش تردد اني احذفه افففففففف)
ابو خالد دخل وعلى غرفة الطعام وكـآن يسمع لهم ناظر خالد\انت اليوم ترجع رانيا لك فاهم
خالد بقهر\لا يبه ما ابيها
ابو خالد بعصبيه\انا قلت كلــــــمه تنفـــــذها
خالد وقف ببرود\قلت لا
ابو خالد بصرآخ\بعـــــــــد اسبـــــــــــوع زوآجـــــــــــــــك
خالد صرخ\لــــــــــلآآ يبه ما ابيها
ابو خالد ببرود\انا قلت كلمتي وانتهى الموضوع
رغد بقهر\يبه حرام انت تظلمهم
ابو خالد صرخ\وانــــتي الثـــآإآنيه اكلي ترآب
رغد سكتت بقهر
مشاري يأكل بصمت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابـو وآئل
عبير بتفكير(ياربي وش تبي كبريـآء من نور خايفه على نور منها كبريـآء لها اكثر من وجه و تخوف مررره يا ربي تحمي نور يا رب)
توليب وهي تجلس\يمه وين عمور ؟
ام وآئل\والله طلع للشغل
عبير باستغراب\بس احنا امس جينـآ!!
راكان وهو يجلس ببرود\السلام عليكم
الكل\و عليكم السلام
توليب قامت بتوتر\يمه بروح غرفتي
راكان بهمس\حضرت الشياطين و ذهبت الملائكه(بحده)جلسي
توليب جلست وهي ترجف\همممم
عبير استغربت بس طنشت\يمه وش الغدآء؟
ام وآئل بابتسـآمه\والله يمه معكرونـه بالبشامل و ورق عنب و سلطة و بطاطس مقليه اعرفك ما تأكلين غيرها
عبير نقزت جنب امها وضمته بقوة\احبك يمه
ام وآئل ابتسمت و ضمتها
توليب غارت وقربت من راكان وضمته ومدت لسانها لي عبير\احسسسن انا بحضن راكان(اتسوعبت و جات بتقوم لكن راكان ضمها)
ام وآئل ضحكت\ههههههههههههههههههههـ من زمان ما شفتك مع راكان
توليب بابتسامه صفرا\لا يمه انا وراكاني رجعنا زي زمان
عبير حطت يدها على خصرها\وانا لي عمور
توليب مدت لسانها\راكان احسن (وابتسمت بخوف)
راكان ضمها بقوة(ياربي وش افكر فيه انا توليب اختي كيف كنت افكر جد غبي غبي)
ماجد ناظر راكان بحقد و كره وهو ناوي يقول لي ابوه
فوق بجنـآح
وآئل & دلع
دلع وخرت وآئل عنها و وجهها احمر\خـآلتي تبينـآ تحت
وآئل حاوط خصرها وهو رايق \مـآ علينا بعدني ما شبعت منك!
دلع نزلت دمعتها\وآئل ابي انزل
وآئل مسح دمعتها بحنـآن غريب \ليش تبكين؟
دلع وهي تشهق\لـ...ــأنـ.....ــك أنـ.....ــآنـ....ـي
وآئل باستغراب\أنــآ!!
دلع بهمـس \ايه وقت ما تبي شيء تعاملني بحنان و حب و وقت ما يكون لك شيء ترميني و تضربي(بكت بقوة)اهي اهي تعبت(ورمت نفسها بحضنه)
وآئل حضنها يحسها بنته مو زوجته تنهد\آآآآآآهـ(فجاء تذكر راكان و دفها و بأحتقـآر)انتظرك تحت
دلع صرخت\اففففففففففففف طفشت منك
وآئل سمعها لكن طنش

&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ابو عامر)
باسل بطفش\الحاني يله خلصي
الحان من غرفة الملابس \افففففففففف مب عارفه وش البس
باسل دخل و شافها لابسه بلوزة بيجامته اللي واصلها لي نص الفخذ و حاط يد على خصرها والثانيه على راسها و تفكر ابتسم و حاوط خصرها وبهمس\انتي بكل شيء حلوه
الحان حمرت و بهمس\ليش دخلت هنا؟
باسل بشوق ولهفه\مشتــآق لك وانتي طولتي
الحان نزلت راسها بخجل\باسل بعد
باسل هز راسه\لا(وضمها بقوة و باس رقبتها)
الحان وهي تدفه\باسل ما يصير اهلك تحت بننزل لهم
باسل وهو ذايب\بعدين (وباس شفتهـآ)
والباقي مشفر ^_^
تحت
ام عامر باستغراب\وش فيهم تأخروآ
باسم ابتسم\يمه خلهم توه عرسنـآ

ابو عامر بابتسامه و غمز لام عامر\يمكن مشغولين
عامر ورانيا و باسم\ههههههههههههههههههههههههـ
رانيا بعربجه\حلو ابوي
ام عامر تضربها على راسها\يا بنت استحي
رانيا ضحكت\ههههههههه اح يمه يعور
باسم بنذاله\احسسسسن
عامر ضحك\ههههههههههههه مسكينه امي ضربتها !
رانيا نتاظرهم\صدق اطفال
الكل\هههههههههههههههههههه
ابو عامر وهو يأكل\الله وش ذا الأكل تسلم يدك يا ام عامر
ام عامر ابتسمت\عساه عافيه يا رب
رانيا بنذاله\يبه ترى الخدم اللي سوه
ابو عامر هز راسه\لا هذا طباخ امك اعرفه
رانيا تفشلت \طيب (واكلت)
عامر ضحك\ههههههههههههههههه تفشلت البنت هههههههههههههههه
باسم وبنذاله\وانا صورت هههههههههههههههه
رانيا انقهرت منهم
و ابو وام عامر مبسسسوطين فيهم مرره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت (ام احمد)
مسك يدهـآ\امشي تغدي
غرور دفته يده\مـآ ابي
بدر قرب منها لين لزق فيها\قلت لك امشي
غرور بعدته بقوة وصرخت\بـــــدر و خر عن طريقي
بدر مسك يدها ولفها له وعينه في عيونها\احبـك
غرور مسكت يده بتوخـره
سمعو صوت صفقه و انصدمو بقوة \برآآآآآآآفـو

.
.


انتهى البـآرت الـ((8))

مــــ خ ــــــــرج
مــــ خ ــــــــرج
/
(
تكفيــن يا صديقـتي ضميـني
ضــآق هـآلكون فيني)
/



 

رد مع اقتباس