عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:32 PM   #32
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



){همسسســآإآت الششيــآإآطيـن}(
%
\
%
\
%


^^الهـمســـه الـــــــ7))
مد’خ’،ـــــــــــــــــــــل
{
عيونـهـآ ورب الكـون عذآب
من نـظره انـآ قلبـي ذآب
من اشـوفهـآ احس بسعـآدة وكأني
فوق السسحآإآب
}
\
\
الامـآرآت
جـآلسه علـى كرسيـهـآ الجلـدي بلـون اسـود غـآمق بكـل فـآخمه وثقـه رفـعت السمـآعـه من جنبـهـآ وبصـوت وآثق يجـذب ملـآيين\آلـو
بكـل هدوء\هلـآ طـآل عمـرك!
ببـرود مغلـف بثقه\جيـبي لـي الملـف حق شركة الـحمـد
السكرتيره بهمـس\تأمرين بشيء ثـآني طـآل عمرك؟؟
ببرود\تسلمين سهـر(بحده)خلـآل 10 ثـوـوآني لو مـآكـآن الملـف على مكتـبي فصـل(وسكـرت السمـآعه وبنفس الوقت اندق الباب)تفضلي
سهر حطت الملـف عـلى الطـآوله\هـذآ هـو
رفعت عيونها الزيتيـه لوجهـه سهـر وبحقد\طـآلعي برع الحـين
سهر بلعت ريقها وحبست دمعتهـآ ولفت تمشـي بخطوآت بـآرده وهـي تحس بكتمـه
فتحـت الملـف وطـآحت عيونـهـآ علـى اسمـه ابتسـمت بـهدوء رفعت نظـرهـآ للوحـه المرسومـه ومحطـوطه بوسط الجدآر تنهدت ومشـت للشبـآك وقفت وهي تتـأمل السيـآرآت وابتسـمت على طـرف شفـآيفهـآ\واخـيــر وصلـت لك يـآصقــر وآخيـر

&&&&&&&&&&&&&&&&&

لندن
في اكـبر مستشفيــآتهـآ
كــآن علـى السـريـر الابيض وحولينـه الاجهزة ووجهه شـآحب لونه اصفر وتحت عيونه سوآد وجسسمه ضعيـف رآحت (القـوه الهيبـه)المـرض نهش عظـآمه دمـره حطم كــل شـيء فيه خسـر بنـآته فلوسه املـآكه اخوآنه تذكر دعوتـهـآ وعيونها تلمع ببـرآءة طفـله(يـآرب تذوق الـلي انــآ حسـيت يـآرب تمـرض وتموت) دمعت عيونـه هو مـب عـآرف الحقيـقه
وخـر حقـت الاكسجـين ونـآظر سكرتيـره اللي ظل وآقف معـه الـى الــآن وبصعوبه\هـ.....ـــ.....ــآدي ابـ.....ــي بـ.....ـنـ...ــآتــ....ــي(هـآدي ابي بنـآتي)
هـآدي بعيون تبـرق\انت تـآمـر(بتردد)يـآ يـبه
ابو رعد نـآظر عيون هـآدي ودمعت عيونه وبصعوبه وبالقوة\الـ...ـلـ....ــه يـ...ـحـ...ـمــ..ــ...ــك يـ....ــ.....ــآ ولـ....ـــ.....ـــدي(الله يحميك يا ولدي
هـآدي باس يده ورجع حقت الاكسجين على فمه\ويحميـك يـآ يبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغـآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير
(رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)
تقدم لهـآ وهـو يتأمل ملـآمحهـآ تنفس بصعوبـه مد يده بتـردد ولمس خصله من شعرهـآ\انـ....ــتـ....ــي (حس قلبه بيفضح من كثر ما يدق)
عيونـهـآ كـآنت تتـأمل وجهه بخـوف وبهمـس\وخـ....ـر عـ....ــنـ.....ـي
قرب منهـآ اكثـر وكأن فيهـآ مغنأطيس يجذبه\قـولـ...ـي مـيـن انــتــي!
دفته عنهـآ وتكلـمت بقهر وهي تخفي خوفها\وقسسم بالله لو مـآوخـرت لـآ اصـآرخ
تكفـت ببـرود ورفع حـآجب\صـآرخي مـن مـآنعك!!
تكلمـت وهي تشد علـى اسنـآنها وتحس رجفتها وآضح\اسمـع يـآولد النــآ انـآ وحـده متزوجه
حس دمعتـه بتخونـه\م م م متزوجه
بثقه وهي تمشي مـن جنبـه\ايـه متزوجـه(رفعت راسها وعينها جـآت بعيـنه)وآحب زوجي(ومشت بسرعه ويدها على قلبهـآ)
نـآظر ظهرهـآ وهز راسه\استغفر الله انـآ وش صـآر لـي بس قسسسم بالله تشببها تشبههـآ(ضرب المرآيه بقهـر)

&&&&&&&&&&&&&&&

فـي الحديقـه
السـآعه(1:00)الليل
جـآلسين ومولعيـن نـآر ومجتمعيـن(جـنى _ رآنيـآ_عبيـر_خوله_نورهـ_رغد_نور_الحـآن_د لع_غرور_كب ريـآء
_عـآمر_خـآلد_لؤي_فهد_بـدر_بـآسم_عمـر_بـآ سل_وآئل_مش ـآري_مـآجد_يوسف اللي جـآء)توليـب(نـآيمه)رآكـآن(سهـرآن لحـآله)
نورهـ برجـآء\تكفـى بدر بـس اغنيـه وحـده
بدر برفض\قـلت لـآ يعنـي لـآ
نورهـ تكش علـيه\مــآلت بــس
بدر ضحك\هههههههههههـ
الحـآن\اففففففففففففففف طفــش!
رانيا باستهبـآل\وش رايكم نلعـب اغـآني
رغد بحمـآس\ايه ايه يله (وطـآحت عينها على عبير و لؤي)عبورة لؤي يله انتـو!
عبير باعترآض\لـآ انـآ لـآ
رانيا برجـآء\لاااااااااااعشاني يلا بـــــيـــــــــبو
رغد بهبــآل\مافي اعترااااض ماعندنا بنات يعـآرضون هع
عبير وهي تضيع الموضوع\احلفي بس
صقر بلعانه\لاتضيعي الموضوع يلا غني
باسل بلعانه اكبر \يلا اختارولنا اغنيه حلوه اممممم حقت اممم مشاري
لؤي ببتسامه عشان يقهر عبير ويوسف\واناافضلها
الحان وهي توقف \عبير فين غيتارك
عبير ببرود \فوق بغرفتي
يوسف ابتسم\مـعي حقــي الغيـتـآر
عبيرببتسامه \يلاانت اعزف لنا
يوسف بابتسـآمه وضحت غمزته\من عيوني
وبدؤآ يغنـو
لؤي\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت معاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطير
عبير\
في كل يوم احس اني عايش بخير
وانت ماعاي اشوف الدنيا بعيني غير
حتى الهواى اتنفسه مسك وعبير
صوتك حبيبي لاسمعته قلبي يطييييييييير
انت شمسي والقمر وانت ايام العمر
انت الهوى وانت الدوا وانت هواي حب يمر
وانا من دونك اندمر وانا من دونك اندمر
لؤي\
baby don’t you worry it’s going to be alright
hony take me under your wings we can reach the sky hooow
عبير\
so baby take my hand let’s me be your mand
the one you want the one you love every night
لؤي \
اصحا وانام على همسك باحلامي القاك
والاغرب اني اشتاقلك وانا معاك معاك
بذمتك هذا حب ولاجنون
اللي انت دايم وسط عيني وين مااكون اكون
عبير\
تسالني ليش انا ابيك وبعيوني مشتريك
حبي ترا لك اشكرا وانت هوا ي حب يمر
وانا مندونك اندمر وانا من دونك اندمر

الكل سرح بحيــآته وصوت عبير ولؤي غط عليهم كل واحد عاش مع اللي يحبه في احلامهم وكل من سرح بهم
كانت الاغنيه ع الجرح للبعض وع البعض الاخر احلام عايشها او يتمنى يعيشها واللي صحاهم من اللي هما في
صفقة الكــل عــآد(خوله وجنى و رانيا و دلع و بـآسل والحـآن) صحيوآ من افكارهم وصاروآ يصفقون لهم بحمـآ
رانيا باستهبــآل\وجع يامعفنين خليتوني ابكي>>ارحميني يا رقيقه ههه
الكل \ههههههههههه
بـآسم بابستـآمه\ ذآ اول ثنائي يغنو راح اختار 3 مجموعات يغنوآ وفي 3 مراكز واللي يفوز بالمركز الاول له 5000 ريال والمركز الثاني 2500 والمركز الثالث 1000
الكل \واااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
عبير تفكر \يلا انا راح اختار اللي يغنو آابغا اممممممممممممممممممممم(بنذآله) راينو طبعا وووووووووو عععععععععمر الدوب
رانيا بصرآخ\لاااااااااااااااااااااااااا
عبير بستهبال وهي تخشن صوتها\ماعندنا بنات يعترضون تسمعي الكلمه وانتي ساكته والموافقه لنا ورآح توافقين غصب عنك الاغنيه زينه واللي بتغني معه ازين
الحان بهبـآل وآستخفاف\ههههههههههههههههههههههه خير بتزوجيها باقي تقولي نروح المحكمه ونزوجكم
الكل عـآد خـآلد اللي عرف انها رانيا زوجته^.^\ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
يوسف وعبير بنفس الوقت \انا ابي اختار الاغنيه
يوسف وعبير\هههههههههه
عبير بهدوء \انت اختار وانا بعدك
يوسف ابتسم و عمز لها\اوووووكي ابي اغنيه انت موقد الكلام
رانيا تكش عليها\مالت عليكي يابيبو (بنظرآت نذآله)مردووووووووووووووووده
عبيرببرود معتاد\اعلى مابخيلك اركبي يوسف اديني غيتارك
يوسف اعطها هو\take
عبير بصرآخ وابتسـآمه بـآرد\taaaaaaank يلا انا راح ابداء وانتو غنوآ اوك
عمر بحمـآس\آوك
رانيا بصوت مكسـور\
انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرااااام

عمر منزل عيونه على البي بي وسارح\
تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعاجي بعدها قولي اخون
رانيا بآلم وغصه\
انت موقد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
عمر بهمـس دآفيء\
ابتعادي واللي صار صديقيني باختصار هي ظروف وعاكستني مالي فيها اي قرار
رانيا بـآلم \
ابتعد عني بعيد ماابي حبك يزيد الهوا شوق وعذاب وانت موداري اكيد
انت شخص بلا ضمير لاتحب ولاتغير انا مثلك مالقيت لاكبير ولاصغير

عمر دمعت عيونه حس بـآلم الكلـمـآت وقوتها على رانيا\
مااصدق مستحيل هذا قلبك اوبديل كيف غروه العواذل واتهمني بلادليل

رانيا دمعتها نزلت\
انت موقد الكلام كل يم لك كلام

عمر همـس بصـوت متألم\
دام قلبك غيروهـ انتهى كل الكلام

الكل\ووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووو وووووو(صاروآ يصفقوآ ويصفرون)
رغد بالسوري\يئبرني هالصوت
جنى ابتسمت\خطـــــــــيـــــــــــــرره
خوله باست خد رانيا ومسحت دمعتها\يا حركــآت انتي
رانيا ابتسمت وهي تحس بغصه
نور\يلا خلووووود سمعنا صوتك
خـآلد رفع عيونه للسمـآء وبصـوت حزيـن\
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال..
المشكله والله وفيت و يلاه من دمع الرجال..
ياناس شوفولي دواء ما أقدر أنا انسى الجمال..
من حبها قلبي أنكوى ومن الجفاء وقل الوصال..
أحلم بها في كل ليل وأدري لقانا شي محال ..
قلبي انا بيها عليل وعلى الفراق مالي إحتمال..
عرفتها بنفسي أنا ..ما اعطيتها لرفضي مجال..
قلتلها أهوى الغنا وأهوى انا فيكي الدلال..
قلتلها أنا وسيم كامل ولله الكمال..
احمد انا ربي الكريم زايد أنا في كل الخصال ..
معتز أنا بقلبي الحنون ..
سلطان أنا لي جاه ومال
أمين أنا ما أقدر أخون وهذي حقيقه مو خيال.
قالتلي إبعد عن هواي قلبي ترى صعب المنال
باكر تشوف غيرك معاي موت من القهر وزيد إشتعال..
من حبها أنا بكيت رغم الرجوله دمعي سال
المشكله والله وفيت ويلاه من دمع الرجال
..
رآنيـآ غــآرت مهمـآ كـآن هو زوجهــآ وقـآمت وهي تصـآرع دموعهــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فـوق
جـآلس علـى السريـر ويفكـر بخبـث وكأنه شيطـآن مب بشـر همـس\اروح لهـآ ولـآ لـآ(عض شفـآيفه)بـس وربـي قمـر مـــب طبيعـي(قـآم وهو لابسه شـورت يوصل للـركبه من غيـر بلوزة فتح البـآب نـآظر يمين يسـآر مـآ شـآف احد قفل البـآب بهدوء وتنهـد)آآآآآهـ مرة المرحـه الاولـه بإمتيـآز(ابتسم بخبـث واتجه لغرفتهـآ وهو يمشي بشويش فتح البـآب بهدوء وقفله)وآخيـر بين يديـني يـآ توليب والله لـآتندمـين(اتجه لها وهي نـآيمه ببـرآءه جلس على طـرف السرير وتأمل ملـآمحهـآ الهـآديه)يـآلبيه قمــر مب صـآحي(قرب منـهـآوصـآر يلعب بشعرهـآ وهي نومها خفيف)
توليب بهمس منزعج\عميـر اطلع بـرآ لـآ اعطيك كف
همس عند اذنهـآ\انـآ رآكـآن
توليب بتنــــآحه\هــــآه!!
راكـآن ضحك ومرره اصابيعه على وجههـآ ورقبتهـآ\انا راكـآن
توليب فزت ورجعت على ورآ\ر رآكـآن و وش تسسوي هنــآآإآ
راكان قرب منهـآ وانفـآسه تلفح وجههـآ\يعنـي وش اسسـوي
توليب دمعتهـآ نزلت وهي ترفع اللحـآف على جسمهـآ\ رآكـآن انـآ اختك
راكـآن ابتسم\وربـــي احبــــك
توليب بلعت ريقهـآ وهي تنـآظر ملـآمح رآكـآن الحـآده وابتسـآمته الخبيثه\رآكـآن تكفى وخر عنـي تكفـى انا اختك
رآكـآن قرب منهـآ ولمس وجههــآ وغمض عيونه\سهـر احبـك
توليب مدت يدها بتردد لوجهه\رآكـآن نـآظرني انا توليب دلوعتك انا توليب اختك
راكـآن رمى نفسه بحضنها وصـآر يبكي بصوت عـآلي\توووليب اسسف اسسف(شهق)أأأأ لكن سهـر سهـر فقدتها يا تووووليب هي حياتي
توليب تنفست برآحه وهي تمسح على شعره النـآعم\راكـآن انت اقوى من كذا
راكان وهو يشد على توليب\فقدتها بحيـآتي(بحقد)والسبب اخوك الحقيـر (صرآخ)اكــــــــرهك يا وآآآآآآآآآئــل
توليب ضمته وهي فقدت حنـآنه ودلعه لها\حبيبي راكـآن(رفعت راسه من حضنها وحطت عيونها في عيونه)انت قـوي معقوله دموعك تنـزل عشان بنت!
راكان بـآلم وعيونه بعيون اخته\بس هذي الوحيده اللي ملكت قلبـي هذي كل كوني هذي اهلي ونـآسي
توليب وتمسح دموعه بـآصابيعهـآ\واحنـآ وين رحنـآ(همست)انت اللي تغيـرت يا رآكـآن صرت شيطـآن مـآيهمك اختك زوجة اخوك الخدآمه بنـآت النـآس مـآيهمك غير تدمر الكـل
راكـآن وقف وبهمـس\وانتقـآمي مـآ خلص يـآ توليب مـآ خلـص(صرخ)وانـــــــسي كـــــــــــل اللـــي صـــــآإآر اليـــوم
توليب انصدمـت\رآكــآن سم بالله
راكان قرب وجهه من وجههـآ وعيونه حمرآ\سمعي يا توليب قسسم بالله لو احد درآ باللي صـآر ذآبحك بفهمتي
توليب رفعت يدها وبكل قوتها صقعت راكـآن كف\طرآآآآآآآآآآآآآآآآخ(بصرآخ)بــــــــــ ـــــــــر آ
راكـآن ناظرها بحقد\وربي لا تشوفين يا توليب (وطلع)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس