عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:30 PM   #31
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



عند العيـآل
(أااااخ يا خوله وربي حبيتك(نـآظر جهة البنـآت) إحبك كثيير بعد بس المشكله ماادري أنتي تحبيني ولا تكرهيني على الموآقف اللي صارت بيينا)
بـآسم بقهر\ هيييييييه أقول لأ يكثر وجبها حقتي مأخذها قبلك !
باسل وهو ياكل \ ماعلي ممنك أنا إلي مأخذها قبلك
بـآسم صرخ\ تجـــيـــبـــها ولا كيـــــــف يأخـــــي رح خذلـــك من الصــــــحن أحســـن شف مليان لحم وكباب
باسل بنذآله\ والله منب فاضي لك رح خذلك انت (قام وتجه لعند البنات بيعطي الحان)
بـآسم بطنـآزهـ: يالييل البزران خلاص بروح أجيب
عمر ضحك \ههههههههههههههههههههه
بـآسم ناظره\وانت اترك البي بي شوي طول الوقت بيدك
عمر رفع حاجب\مايخصك
باسم انقهر\مـــآلت(وقـآم)
ابو عــآمر\ يآ شباب خلاص خلصتوا اللحم ترا باقي الحريم
ابو وائل \والله انك صادق بس يأكلون ذا الشباب
الشبـآب\ههههههههههههههههههههه
وآئل ينـآظر للبنـآت ويشوفها تضحك ومبسـوطه انقـهر مررهـ(ليش تضحك معهـم وانــآ لـآ ليش انا ما اشوف غير دموعها اكرهك يا دلع اكرهك)
صقر صـرخ \لــؤي تعـــآل جوآلك يرن!
لؤي قام وزفر بضيق\اففففففففففف لـآ تصـآرخ
صقر ضحك\ههههههههههـ وابشرك اللي متصل يوسف
لؤي بقهر\افففففففف ودي اغير الرقم بسبتها
صقر بهمس\لا يكون لانه يعرف المدام
لؤي بعصبيه\صقــــــر بتـأخذ بوكس ترآ
صقر ضحك\ههههههههههههـ روق بس
لؤي ببرود رد على الجوال و طنش صقر\الو
يوسف بملل\سنه ترد
لؤي مشى من عندهم\انت وش تبي؟
يوسف وهو يدخل السيارة بالكراج\ابي اقابلك
لؤي رفع حاجب\وليش؟ من متى!
يوسف بخبث\لانك صرت تعرف عبير
لؤي انقهر\لا تجيب اسمها
يوسف ضحك\هههههههههههههـ لايكون اخوها بس
لؤي بثقه\لا زوجها المستقبلي
يوسف ضحك\ههههههههههههههههـ قول والله
لؤي بتريقه\مب شرط تصدق لكن بتشوف
يوسف بتحدي\نشوف(وقفل السماعه)
لؤي ناظر الجوال بقهر\والله لا اوريك يا ولد البدر تسكر السماعه بوجهي(ورجع لهم)
عمر يغني\ياهلـآ بقدوم خلـي يوم جـآني في محلـي يا هلـآ ولالفين سهلـا المهلي ما يولي
لؤي ضحك\ههههههههههههههـ فديتك
عمر مسوي استحى\فدآك الكون كله
الشبـآب\ههههههههههههههههههههـ
عـآمر بصرآخ\شبــــــآب يله خلهم يجهزوآ الطـآوله انا واحمد خلصـنـآ شوي
وآئل ضربه على راسه\لا تنسـى اسمي
عـآمر ضحك\هههههههههههههههه و وآئل
احمد ناظر (وآئل غريبه مروق عسـآه دوم)
جنــى جــآت مفحــطه\احمـــــــد تفكـى بنموت جوع يلا عطونا حقنا
احمد ضحك\ ههههههههههه هأ يا وآئل خلصت حق الحرييم
وآئل ببرود\آيه ايه هذا الصحن حق الحريم وهذا لنا
احمد ابتسم\ زين جنى خذي الصحن هذاك حقكم
جنى اخذته\ أؤك
راحت جنى تأخذ الصحن وهي تطالع عامر نظرات مافهمها عامر نـآظرها باستغراب
وراحت للحريم حطته عندهم وراحت للبنات وهي فرحانه مرهـ
نور ضحكت \هههههههههههـ جنو ؤش فيك فرحانه عساها دوم يا رب
جنى بحب \تسسلمين يا قلبي بس باسالك سؤال ؟؟
نوررفعت حاجبها\ تفصلي
جنى برجـآء\تكفين قولي لي مين إخوانك وأخوان رنو ؟!!
نوربخبث\ ليش؟؟
جنى ترقع\ هأه بس ودي أعرف
خوله جلست معهم\اييييييييييـه تكفين قولي ودي اعرف انا بعد
نور تسلك لهم\طيب(وتاشر على مشاري) هذا اخوي مشـآري (وعلى فهد )وهذآ فهــود (وعلى خالد)خـــآلد
خــوله بنفسها(يــآلبيه اسمه فهــد وربي يهبـــــــل)
نور تكمل \وهذولا اخوآن رانيا(وتأشر على بـآسل)هذآ بـآسل زوج الحـآن(وعلى باسم)وهذا بـآسم(وهذآ)عـآمر مذيع في قنـآة **
جنى سرحت (يـآلبيه بس اخير شفت عامر ياريت تمنيت الجنه هذا هو (رفعت جوالها وناظرت الصورة)وربي احبه(وجلست تفكر كيف تخلي عامر يحبها مثل مأتموت فيه)
رغد بصرآخ\ بـــــنــــات يلا العشاء تعالوووو
خوله قـآمت\ يلا بنات
راحو البنات للحريم وتعشو
وهم يتعشون
أم وائل بحنـآن\نور مأودك تخطبين لفهد
خولة غصت وصار وجهها أحممر\ كح كح أححمم
أم أحمد بخفو \بسم الله عليك يا بينتي جنى جيبي لاختك مويه
جنى عطت خولة مويه
ورجعوا الحريم يكملون
خولة وهي تشرب المويه
أم وائل \ ماقلتي لي بتخطبين لأخوك فهد مـآشـآء الله خالد مملك و مشاري تزوج ما بقى غيره
خولة مرا ثانيه شرقت بالمويه\كح كح كح
عبير بهبـآل\ لاحوول وش فيك أنتي ؟
نور طقت ظهرها من ورآ وهمست باذنها\لو ابي اخطب بخطبك له!
خوله قامت سريع وجهها احمر\الحمد لله
نور ضحكت\ههههههههههه وربي انك تضحكين
خولة (مشيت وطنشتها)
عند رانيا والحان
رانيا فتحت عينها على كبرها\واش تقولين انتي؟
الحان ببرود\هادا الحل الوحيد
رانيا ضحكت\ههههههههههههههههههه تحلمين صح !
الحان بهدوء غريب\سمعي يا رانيا انتي مالك حل غير تواجهين خالد وتقولين كل شيء فاهمه!
رانيا بخوف وتردد\لا خلـآص خلي الايــآم هي تحل كل شيء
الحـآن نآظرتها بقهر\برآحـتك
رانيا ابتسمت وقامت
رغد صرخــت\بنـــآت بكره بنروح المطعم فـآهيمن
البنــآت\اوكي
عبير بخبـآثه\بنــآت لا تنســو كل شيء علــى الاولـآد
البنــآت ضحكو\ههههههههههههههـ طبعــآ

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند المغــآسل
كــآنت منزله راسها وتغسل يدها وتدندن\هذآك اللي تبيله الخير عشق غيرك و صار للغير (رفعت عيونها وهي تسكر الحنفيه وطـآحت بعيونه وحست قلبها بيطلع من محله من كثر ما يدق)

&&&&&&&&&&

عند الرجـآل
ابو وآئل\وش رآيك يا زيــآد نرجع خلــآص طولنــآ صـآر لنــآ (5)ايـــآم
ابو عــآمر\ايه يا عبدالله خلــآص بنرجع يــوم الجمعه بالليل
ابو وآئل ابتسـم\علــى امـــرك
ابو عـآمر\مــآيأمر عليك ظـآلم
وكملوآ سـوآلف وعشــى

&&&&&&&&&&&&

في لندن
نـآظرت نفسها برضى تدري انهــآ جميلــه بشــكل فظيــع (ابوها امـآرآتي وامهــآ فرنسيـه)بخـبث\والله لــآ اخلــيج خــآتم بصبــآعي يا اميــر(تأملت وجههـآ في المرآيه وابتسـمت بلعــآنه)وتشــوف والايــآم بيننــــآ
.



 

رد مع اقتباس