عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:29 PM   #30
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فوق
رانيا بعدت دلع عنها وبحنـآن\دلوعه ليش تبكين؟
دلع بخوف\هـذآ راكان كل شوي ياذيني و وائل يضربني(شهقت)أأأأأ والله مالي شغل انــآ
رانيا مسحت على شعرها\تـعـآلي وفهميني كل السـآلفه
دلع بتردد\ط طيب
رانيا سحبت دلع وجـآلسوا على الكنبه
رانيا بحمـآس\يله قولي!
دلع بلعت ريقها\هـذآ قبل كم يوم.............آلـخ
رانيا بحقد\وجع بشكله الحيـوآن هـذآ
دلع ودموعها على خدها\والله انا مرره خايفه
رانيا بحنان\لـآ تخافين الله معاك
دلع بامل\ايه انا متوكله على الله
رانيا مسكت يدها\صدقيني فيه حل
دلع شدت على يد رانيا\ان شاء الله
رانيا وقفت\يله ننزل تحت وربي الريحه تذوب ههههههههههـ
دلع ضحكت\ههههههههههههـ
بصوت خشن\عسـآهـ دومـ الضحكه
دلع لفت وابتسامتها اختفت
رانيا باستغراب\انتي ليش مب تحت
كبريـآء ببرود\ماودي انزل !
رانيا رفعت حاجب\امـشى معنا يله ما تشمين الريحه انتي ؟
كبريـآء باستغرآب\خير تمونين علي انتي!
رانيا بهبـآل\ليش يعني مـآ امـون ترآك اخت زوجة اخوي
كبريـآء حكت رقبتها وبأن العقرب المرسوم\اهـآ(بحده)لــكــن انا غيـر وخوآتي غير
دلع بكره\اكــيد غيــر انتي مب بشر واحنا بشر ولا تقولين خواتي
رانيا باستغراب ورفعت حاجب(بسم الله هذي وش فيها انقلبت)ابتسمت بغباء\يله ننزل
دلع مسكت يد رانيا ونزلت معها تحت انظار كبريـآْء
فتح الباب وهو يسكر ازآرير بلوزته وما انتبه لها
كبريـآء بحده\اشوفك راسم وشم بصـدرك!
لف لها وبنعومه\ايه عجبني ورسمته بعدين مب وشم هذا رسم عادي يروح
كبريـآء وقت واتجهت له\ليـش تلعب ومسـوي انك خكـري (نـآظرت عيونه)وانت فيـك رجوله ليـش
مشـآري ونظرآته على عيونها وبنعومه هـآدئه\لاني كـذآ (ضحك)ههههههههـ مثلك دآخلك طفلـه تلبسين قناع الرجوله
كبريـآء بغموض\انا لي اسبـآب
مشـآري ببرود\وانـآ بعد
كبريـآء وعيونها ما زالت مركزه بعيونه وباستغرـآب\انت وش لون عينك مره سودآ مره بنـي
مشـآري رفع حاجبه وبمياعه\مـآسمعتي بالعدسـآت
كبريـآء فتحت عيونها على كبرها
مشـآري ابتسم على جنب و نزل الدرج وهي وراه وتمشي بعصبيه وراكـآن سبقهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

تحت بالحديقه
البنات جالسين يسولفون
رانيا وهي تجلـس \ الله يا زين ريحة الشوي
نور وتمرر لسانها على شفايفها\ من ججد أحب ذي الريحه
رانيا تطالع خوله باستغراب \خوله هيئيييه خوله !!
خوله بسرحان \هأه نعــــم وش تبين ؟
رانيا باستغرآب وترفع حاجب\ وش فيك سرحانه ساعه أناديك (غمزت لها) مين إلي مأخذ بالك؟!!
خوله ترقع \ هأه لا ولاشيء بس آتأمل السماء تجنن صح
رانيا تسلك لها \آها (موب علي يا خوله)
عبير نقزت بينهم\وش تقولون؟
خوله رفعت حاجبها\بدات اللقافه
رانيا ضحكت\هههههههههههـ
نوره بصرآخ\يـآنــــــــآآس جوعــــــآنه موووت جوع والله
رغد تدفها\وجع بذا الصوت ابي اذني انا
نوره تاشر على راسها\افففففففف المزآج
الحان وهي تجلس وجنبها توليب\السلام
الكل\وعليكم السلام
عبير تناظر توليب بخوف\توتو وش فيك ؟
توليب ضحكت\ههههههـ مافيني شيء
عبير بشك\مـتـآكده!
توليب\ايه
جنى بملل\بنات طفش
دلع بنعومه\وش رايكم نلعب!!
البنات بحماس\طيب
خوله باعتراض\ لو ما عجبتني اللعبه ما تلعبون
غرور رمتها بالمويه\سكتي بس رجيتينـآ
خوله تمد لسانها\اممممم
البنات\ههههههههـ
دلع بنعومه وهمس\بنات يله اقول لكم اللعبه!
البنات\قولي
دلع\امممممممممم اللعبه هي (حكت راسها بفشله)نسيت
نوره عصبت\لـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآـآ تفكين تذكري يا دلوعه
دلع ضحكت \ههههههـ نسيت والله
خوله\مالت عليك بس
عبير داخله عرض\ليـش مالت عليها؟
رغد بنذآله\وعليـك
وكملو سؤالف

&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس