عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:27 PM   #28
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الهـمســـه الـ((6))
^\
\^
^\
\^
[همسســآإآت الشيـــآإآطـــ(ي)ـــــن]

.
مد’خ’ــــــــــــل
{احبــــك ايــه من النظــرة الــآولــه
بسبتــك اسهــر الليــل بطــوله
وقسم بالله احبــك يــآ مهبولـــه}
\
\
ضمـهــآ لحضنه بقـوة وبأن فرق الطول بينهــم همس بأذنها\حبيبي
بهدوء وهي تلمس يده اللي على خصرهـآ\همممم
ابتسم وبصوت هـآمس\أحبــك
غمضت عيونها وهمسـت بحب\وانــآ احبــك
تأمل وجههـآ وقال بخوف\اخــآف يجــي يوم ويضــيع حبنــــــآ!
لفت له وناظرت عيونه الناعسه وبحب\مــآبيضيع غيــر لو انت قررت الفرآق
مرر اصابعيه على وجههـآ\انا بحـآفظك عليك طول عمري لكن خوفي انتي تطلبين الفرآق
قالت بعشق كبير وهي تمسك يده اللي على خدهـآ\حبيـبي انــآ احبــك ومـ مــلأ عيوني آحــد غيرك
عيونه تتامل عيونها يحبها يعشقها بكل ما فيها\بس فرق السن كبـير
ابتسمت وضحكت\ههههه حبيبـي قلت لك ما همنــي الفرق
قال باعترآض\بس (9)كثيــر وانتـي لسـآ صغيـره وعمـرك (16)سنه!!
لفت يديها على خصره وحطت راسها على صدره وبحـب\حبيـبي تدري حـتى لو كنت شـآيب ابيك
مسح على شعرها\هههههه يا عمري انتي اصلن من غير شيء انا شايب
ضرب كتفه وبدلع\لا منت بشــآيب لسـآ شبـآب عمـرك(25)سنـه
ضمهــآ وضحك بصـوت عـآلي\هههههههههههه يـآحبي لك(نـآظرها بجديه)يله على البيت واخر مرره تهربين من المدرسه فاهمه
بوزت ومدت شفـآيفها بدلع\اففففف انا كنت بشوفك عشان كذا هربت
قرص خدها وهو يهمـس\حيـآتي انتــي وربــي لو بيــدي اخطفــك
بعربجيه فيها شوي دلع\لالالا مافي ابي ابوي وامي انا
ضحك ومسوي زعلان\هههه وانا مالي نصيب؟
ضمته وهي ناسيه نفسها\انت لك كل شيء
(كل اللي يمر يحسبه اخوهـآ او زوجهــآ مـآ احد يعرف انـهم يحبــون بعـض)
ناظر بالناس باحرآج وهمس\حبيبي خلــآص خلنــآ نروح
رفعت يدها وناظرت الساعه\لســآ بدري حنــآ نخرج من المدعسسه الســآعه 1 ونص
شاف السـآعه لســآ(12)ابتسـم\وش رايك نروح مطعم بدل مــآ احنــآ كذآ واقفين بالبحر
ابتسمت\طيب
لف يده على خصرهــآ ومشــوآ للسيــآره
شـآف شله شبــآب ينـآظروهـآ مـآت من الغيره وبحده\غطــي وجهــك
ابتسمت بغبـآء\ليش؟
عصب ولف لها وغط وجهها وببرود\لـآني اغـــآر
حسـت بسعــآدة قويـه وابتســمت
شغل اغنيــه (اوعدني عني ما تغيب )
أوعدني عني ما تغيب.....تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب....يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان .....ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب.........تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب.....يفهم عيوني و ضحكتي
وحدك أبيك و الله أبيك أبيك....بستك تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان ....و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان ......ياحلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا حلى ملاك.....خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك ...وحدك حبيبي و جنيتي
كـآن طول الوقت يلف عليهـآ ويبتسم بقلــب مسك يدهـآ وهو يسـوق بالثـآنيه\اوعديــني عنــي ما تغيبي
ضغطت على يده وبهمس\آوعــدك عنـك مــآ غــيب
وقفوآ عند المطعم ودخلـوآ
وقضـوآ احلــى وقـت مع بعض بين السوآلف والضحك
بعد (ســآعه ونـص)
وقف قريب من بيتها وبهمس\حبيبي انتبهي على نفسـك
ابتسمـت\وانت كمــآن
بـآس رآسها وخدهـآ ونـآظر شفـآيفهـآ وبلع ريقه ومن غيـر تردد بــآسهـآ
بعدت عنه بـآحرآج وبهمـس\بـآي
ضحك\ههههههههههههههه فمـآن الكريــم
رجع من ذكريــآته وهمـس\وعدتنـي وانا ضيعتهــآ من بين يدينـي هي وينهــآ الحين وش صــآر لها و لــي ولدي اللي كـآن بطنهـآ
(ضرب الطــآوله بقهر)هذآ غلــــــطي انـــآ يــآرب ســآعدني(نـآظر الجوآل)ودي ادق واسمع صوتها بس خـــــآيف انصدم خــآيف

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الســآعه (9:00)الليل
بالحديقه الكل موجود عـآد (رآنيـآ - كبريـآء - مششـآإري - رآكــآن)
والشيــآب والحريم جـآلسين يسـآلفوآ و الشبـآب يشــون والبنــآت مرره يســآعدوآ ومــره يلعبون
ام عـآمر بـآستغرآب\بنــآت وين رآنيـآ مب معــآكم ؟
دلع برقه وذوق\خـآلتي هي فوق تقــول بتبدل ملابسهــآ وتنزل!
ام عــآمر \اهـآ طيب يمه اذا مـآعليك امر روحـي شوفيـهآ!
دلع وقفـت ورتبت بلوزتهـآ\ مــن عيونــي يـآخــآلتي (ورآحت تمشـي)
ام عـآمر نـآظرتها وآبتســمت
احمـد يصـآرخ\غــــــــرور
غرور كـآنت تضحك\هههههههههههههههههههه(سمعت صوته ببرود)هلـآ
احمد ببرود\جيبـي الدجـآج من المطبخ!
غرور رفعت حاجبها وحطت رجل على رجل\ويــن الخدم ؟
احمد بحده\انـآقلت انتـي يعنــي انتـي!
غرور ببرود\وانــآ مب قــآيمه
احمد عصـب وقـآم لهـآ\غـرور لمــآ اقـول كلمـه تتنفـذ
غرور بطفـش وقهر من نظرآت الكـل\طـيــب(وقـآمت)
احمد ابتسـم بخبـث ورجع يكمل مع الشبــآب
توليب بصرآخ\الـــــــــــحــــــآن يا البقرة هــــآتي الايفون حقي
الحان وهي تفتش بالايفون\لا يعني لا
توليب قام وهي مصعبـه\الحـــآنوه وربي بدوسك لو مـآعطيتيني الايفون
الحان قامت جري\والله مـآتـآخذينه
توليب قامت جري وراها\الحـــــــــــآن
الحـآن وهي تجري وتصـآرخ\تحلـــــــمين
توليب تعبت وجلست على الارض\الـ...ــلـ....ــه يـــ.....ــأخــ.....ـــذ ابلــ.....ـيـ....ــســ.....ــك(الله ياخذ ابليسك)
الحـآن ضحكت\ههههههههههههـ وش فيك يا العجوز؟
توليب وهي تحط يدها على قلبها اللي يدق بشكل سريع\مـ.....ــآ فــ.....ـيــ.....ــنـ.....ــي شـــ....ــيء(مافيني شيء)
الحـآن اتجهت لها وبخوف\توليب وش فيك يا بنت؟
توليب وهي تقوم وحاطه يدها على قلبها وبهمس\وديني لـي البنـآت
الحان سـآندتها\امشي معي يالله

&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس