عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:03 PM   #26
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



فوق بالسطح
كآن جالس على الحافه ويفكر (الله يسـآمحك يبه الله يسـآمحك)شم ريحه عطر عارفها كويس بنعومه\وش تبين
كبريـآء ببرود\ليش ما تروح لهم
مشاري بنعومه\ ازعــآج
كبريـآء تتريق وبصوت خشن\ازعــآج(صرخت)تكلــــــم عدل
مشـآري ببرود لف لها\لمـآ انتي تنعدلي(بنعومه)انــآ بصير عدل
كبريـآء عصبت\اففففففففففففففففففففف
مشـآري بغباء\وش سويت لك تتاففين!
كبريـآء ضغطت على يدها\مشـآريوا كل ترآب
مشـآري بنعومه\لا وع ابي كيك
كبريـآء قربت منه وهمست\لا تستهبــل على رآسي انـآ اشوف الرجوله في عيونـك
مشـآري ضحك ضحكت بنت قويه\هههههههههههههههااي(بهدوء)انتي ما يخصك فيني!
كبريـآء بقهر\عسـآهـآ اخر ضحكه
مشـآري بحقد\علي وعليك(وقام يمشي)
كبريـآء وهي معطيته ظهرها\مششــــآإآري
مشـآري وقف من غير اي كلمه
كبريــآء وهي تتامل السمـآء\صدقنــي احنــآ غلط مع بعـــض !
مشـــآري ابتسم باستخفاف وصوت ناعم\عــآدي
كبريـآء ضحكت\هههههههههههه اجل خلك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين
في المسبح
صرخت بقهر\انتي شــــــآربه شـــيء من الصبح تســآليني !
الحـآن ببرود\قلت لك وينها ؟
رانيا ببرود\قلت لك تولين بسويسرآ
الحان بنص عين\رآنيـو متآكده!
رآنيـآ طلعت من المسبح وبقهر\ايييييييييييييه
الحان مسك يدها وبعيون حاده\واللحين كيف بتحلين المشكله
رانيا تنهدت\آآآآآآهـ الله يعين مب عارفه وش اسوي ؟!
الحـآن بخبث\وش رايك اجيب لك حل !!
رانيا تعرف الحان وافكارها\انا معاك بس جيبي لي حال
الحان سكتت وهي تفكر
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فوق
خوله دخلت الغرفه تصــآرخ\نـــــــــــورهـ
نوره قامت بخرعه\خير وش فيك الله ياخذك؟
خوله وهي ترمي عليها السلسال\ياحيوآنه كم مرره قلت لك لا يضيع !!
نوره طلعت السلسال من رقبتها\لا تتبلين علي سلسالي معي هذا حقك
خوله صرخت\انـــــــآ سلسالي معي !!
نوره باستغراب وتلمس السلسال\هذا حق منو اجل؟
خوله رفعت حاجبها\معقوله
نوره لفت السلسال ولقت محفور(noor)صرخت\خـــــــــــوله هذا سلسال نور
خوله تحاول تستوعب\نور ه هنــآ!
نوره بابتســآمه\ايه ايه
خوله فتحت البـآب ونزلت وهي تصـآرخ وورآها خوله\نــــــــــــــــــــــور
نور كانت تاكل غصت بالاكل\كح كح خير يا البقر؟
خوله وتتقدم من الطاوله اللي عليها (غرور \ نور\ رغد\ام وائل\ ام احمد\ كبريـآء\ عبير)حاولت تسيطر على نفسها\احم انتي تبلسين سلسال برقبتك
نور رفعت يدها لرقبتها\هاه ايه(صرخت)وييييييييينه سلسالي(شافته على رقبة خوله)انتي هييييييييييه كيف تسمحين لنفسك تلبسين سلسالي !!!
خوله وهي تحط السلسال على الطـآوله وبهمس\رونــآ
نور ارتعش جسمها ووقف الاستيعاب\من انتي
خوله ودموعها تنزل\انـآ خوله صديقتك
نور بهمس\خ خوله(صرخت وهي تبكي)خـــــــــــــــوله(وضمتها)
نوره كتمت دموعها وهمست\نور تذكريني
رغد وقفت واتجهت لهم ودموعها على خدها\نوره خوله
نوره سحبت رغد لحضنهاوبكت بقلب\رغد اشتقت لك رغد
رغد ولفت يدينها حولين نوره وصارت تشهق\وأأأأأأأ انــآ أأأأأأأأأأأ
دخلت رانيا وهي لافه المنشفه على جسمها وباستغراب\وش فيكم!
نور بفرحه\رآنــيــآ (اشرت على البنــآت)هذولا خوله و نوره!
رانيا ضحكت\ههههههههههههه قديمه يا الحمـآره
رغد بفرح وصرخ\تقصد لولي ونوني صديقــآتنــآ
رانيا فتحت فمها وتنحت\هـــآه
نور وهي تاشر على رقبتهم\شوفي السلســآل
رانيا وهي تشوف السلسال اللي ميزهم صرخت\نــــــــــونــــــي لولـــــي وحشتوني
الكل\هههههههههههههههههههههههه
عبير وهي تحط رجل على رجل\هههههه اخير تعرفت على البنـآت اللي اخذوا قلب رنو !
البنـآت\ههههههههههههه
خوله وهي تمشي\بنـــآت انا بروح اسبح
رانيا بحمـآس\اشجعك المويه تجنن
خوله ضحكت\ههههههههههه اوكي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في جنــآح
دلع & وآئل
لها يومين بالجنــآح خلصت لبــس اللي هو(جينز اسود و بلوزه صفرآ طويله ورفعت شعرها ذيل حصــآن رشت شوي عطر)تنهدت\اخيـر خفت اثار الضرب !!
وآئل باستخفاف\لا تخافين الجاي اكثر
دلع تنهدت بخوف\آآآآهـ(بتردد)ممكن انزل
وآئل نـآظرها من فوق لتحت\انقلعي عساك ما ترجعين
دلع نزلت دمعتها واتجهت للباب لكن وقفها صوته\هلا
وآئل بتهدد\قسسسسسسسم بالله يا دلع لو احد يعرف باللي صار لا اذبحك
دلع بلعت ريقها\ط طيب(ونزلت)
&&&&&&&&&&&&&
عند
لؤي & صقر
صقر رفع حاجبه\انت متـآكد من كلامك !
لؤي بخبث\ايه
صقر بابتسامه\بس هذي بنت الخـآلد يا لؤي وصعب ترويضها
لؤي ضحك\ههههههههههههه انا اقدر عليها

صقر بتريقها\نششششوف
لؤي بتحدي\ ترآهن!!
صقر بابتسامه\ايه ارهـــن
لؤي ببرود\لو فزت بــآخد صفقه المعادن منك !
صقر بخبث\وانا لو فزت باخذ خيلك الصقر
لؤي صافحه وهو واثق\اتفقنا
صقر بابتســـآمه\اتفقنـــآ
لؤي سرح\اجيبه يعني اجيبه لو كـآن تحت الحرآسه
صقر ضحك\هههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس