عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:02 PM   #25
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



غرور وهي تركب على الدباب\لو مب مصدق بكيفك انا مب مجبوره اني ابرر لك(ومشت من قدآمه)
احمد تابعها بنظره وركب على الدباب(تحسبيني غبي يا غرور مصيرك توقعين بيدي)ولحقها
غرور لفت له\لـــــيش تســآل؟
احمد رفع حــآجبه\ههههههههههه والله كيفي زوجتي وابي استفسر عنها
غرور ببرود وتكمل سوآقها\اها
احمد بحده\غرور
غرور بهدوء وغرور\نعم
احمد بقهر\نعامه لما ترفسك!
غرور ضحكت\ههههههههههههههه وترفسك
احمد كان وده يقوم يعطيها كف لكن ببرود\الايــــآم بيننا وافهم كل شي(وسـآق بسرعه)
غرور وهي وراه وتصـآرخ\نشــــــــوف
عند(الحـآن & باسل)
باسـل بنظرآت خبث\الحـآني
الحان بتنـآحه\هـآه
باسل ضحك بقلب\هههههههههه اقول الحآني
الحـآن استحت\ن اقصد هلا
باسل يمثل الحزن\ليش تكبين علي مويه؟
الحان تذكرت امس ووجهها صار اشارة مرور\هاه ايه هذي رانيو قالت
باسل كتم الضحكه\افا يا الحان تحطينها باختي !!
الحان ترقع\ايه هي قالت لي
باسل بخبث\بس انا زعلان
الحان وهي تجلس على الارض\وكيف تبي ترضى ان شاء الله(تناظر بنص عين)اللي صار امس ما راح يتكرر
باسل رفع حاجبه\وليش ان شاء الله انا مب زوجك!!!
الحان بقهر\والله شيء خاص فيني انا ما ابيك تقرب لي !
بـآسل بهدوء\انا بخليك برآحتك(ههههه صبرك علي اليوم والله لا اجيب راسك)وابتسم
الحان ارتاحت\اوووه شكرا بسول (باست خده)احوبك(وركبت الدباب وهي مبسووطه)
باسل حط يده على خده وابتسم\ههههه والله سهلتي على المهمه يا الحان(وركب الدباب ومشى وراها)
وانوآع الحمـآس
عند توليب و مـآجد
كـآنت راكبه ورآ ماجد وهي تصـآرخ\مجوووووووود اسسسسسسسسسسسسرع
ماجد يضحك\هههههههههه عمتي تبين تموتين انتي
توليب تضحك\هههههههههههههههههههههه لا لساتي صغيره يا عيون عمتك
ماجد ببرود\اجل ليش تبين اسرع
توليب بابتسـآمه\لاني مستانسسسه
ماجد بحب\عسى دوم الونـآسه
توليب شدت على خصر ماجد والابتسـآمه على شفاتها\تدوم انفاسك وتتخلع اسنـآنك
ماجد يصارخ\حرآآآآآآآآآآآم بعدين كيف اكـــــــل!
توليب ضحكت\ههههههههههههه
مـآجد زآد بالسرعه وهو يصـآرخ\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
توليب وهي تنـآظر الكل وقعت عينها عليه وانصدمت
مـآجد\عمتي و شفيك ؟
توليب صرخت\رآكـــــــــــآن وش تسوي؟
عند رآكــآن
كآن مـآسك الخدآمه من خصرها ويبوس شفايفها والخدآمه مستسلمه له>>>وع مقرف
سمع صرخت توليب\رآكـــــــــــآن وش تسوي(ترك الخدامه ولف لها ببرود)نعم
توليب نزلت من الدباب وتقدمت له وهي يالله تتنفس\يا الحقـ## (صرخت وصوتها شوي يروح)ليـــــــــــش تسوي كذ ليــــــــــش؟
رآكــآن ببرود\شي ما يخصك
توليب بعيون ذآبله من الصدمه\الـ.....ـلـ....ــه يـ....ـســ......ــآمـ....ــحـ......ـــك يـ....ــآ اخـــ.....ــوي عـ....ـــلـ.....ــى الـ...ــلـ....ــي تــ....ــســ....ــويـــه(وطــآحت من غير حول ولا قوة)
رآكــآن ومــآجد\تــــــــــــولـــــــيب!!
الكل اتجه لهم بصدمه
عمر وهو يجري ودموعه على وشك تنزل\ت توليب (صرخ)

لالالالالالالالالالالالا توليـــــب
عبير وهي تنزل على رجولها جنب توليب \توليب قومي توليب(لكن لاحياة لمن تنـآدي)
غرور صرخت وتقدمت منها\وخــــــــــــروآ(قربت منها ومسكت يدها تقيس النبض!!)
عبير دموعهآ نزلت\ لا تقوليـن مــآتت
غرور ببرود\البنت بس اغمى عليها(قربت من توليب وضربتها كف على بسيط)هييييييييه انتي قومي
رآكـآن نـآظر توليب وهي تفتح عيونها\انـآ اسـ....ـسـ.....ــف
توليب ما نـآظرته ولفت لي عمر وبهمس\ابي اروح غرفتي
عمر شالها وهو يهمس باذنها\انتي تعرفين حركـآت راكان !
توليب ودموعها تنزل بقوة\بس مب الخدآمه
عمر ما انصدم ومشى فيها لفوق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس