عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:01 PM   #24
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في المجلس عند الحريم
ام احمد\ايه يامها مب ناويه تجين مجلـس *** عند ام رآئد !!!
ام وآئل وهي تشرب القهوة\لا والله يا حسنـآء ام رآئد مغروره وبصرآحه انا ما احب مجلسها كله حش بخلق الله
ام احمد ضحكت \ههههه ايه وانتي الصـآدقه(بغرور)بعدين هي اقل من مستوآنــآ
ام وآئل ببتسامه\مب كل شيء المــآل!
ام احمد بهدوء\لكن المــآل عزه
ام وآئل وتشرب من فنجال القهوة\العزه لله وحده يا حسنـآء
ام احمد ابتسمت
ام وآئل بتحسر\والله وآئل مب عارف قيمة النعمه اللي بيده
ام احمد باستغراب\ليش وش فيه؟
ام وآئل بحسره\كل يوم يطق دلع
ام احمد \يا قلبي عليها والله انها احسن خوآتها
ام وآئل\ايه والله بس ما وقعت غير بيد وآئل اللي يكره الدلع وما يطيقه
ام احمد ببرود\وانا زوجة ولدي مغروره وتقهر يا مهـآ!
ام وآئل بدعـآء\الله يهدي الجميع
ام احمد\امــــين
ورجعوآ لي سوآلف الحريم بغرورهم وانـآقتهم المعتـآده
&&&&&&&&&&&&&&&&
في جنـآح
وآئل & دلع
كـآنت بزآويه الغرفه وتبكي وهي تضم الشرشف لجسمها وتحس بالالم والخوف صرخــت بـ(آه)مكتومه وهي تحـآول تهمس عن الالم اللي في قلبها قبل جسمها قامت بصعوبه وتحـآول تمشي لكن مب قـآدره نـآظرت السرير وشـآفته نـآيم ولا همه شيء كآن ودها تصـآرخ عليه(حرآآآآآم وش سووووووويت لك)لكن صوتها مكتوم والدموع تجرح خدها مشت للحمـآم(الله يكرمكم)ودخلت تحت الدوش ودموعها تخـآلط المويه لمت رجلها لصدرها وجلست تبكي بحسـره على نفسهـآ ورجعت لها الذآكره لي امـس
(سحبها من شعرها ورمـآه على الارض\الله ياخذك يا بنت الحـ###
دلع كانت تبكي وضامه رجولها لصدرها \ه هو م مب ان انا
وآئل تفل عليها\الله ياخذك لا اسمع لك صوت فاااااهمه
دلع بكت وهي تضم نفسها وبقلبها(ظلمتني يا يبه ظلمتني)مــآكــآنت تعرف انها قـآلتها بصوت
وآئل لف لها والشرآر يطير من عينه\وش قلتي
دلع رجعت على ورآ بخوف\ مـ مـآ قـ قـلت ش شـيء
وآئل تقدم لها وسحبها من شعرها وصارت واقفه على اطراف اصابيعها\وتكذبيــن قلت لك وش قلتي(باستخفاف)ابوك ظلمك(صرخ)انـــــــآ اللي انظلمت مب انتي
دلع بالم والدموع تنزل بكل خضوع على خدودها ووصلت لي رقبتها وهي تمسك يده\الـ...ــلــ....ــه يـ...ـخـ...ــلـ...ـيـ....ـك شــ....ـــعــ....ـــري اتـ.....ــركــ.....ــنـ......ــي(الله يخليك شعري اتركنـي)
وآئل بتلذذ بتعذيبها شد على شعرها اكثر\لا بعد ابي اقطع شعرك هذآ
دلع صرخت من الالم وهي تحس شعرها طلع في يده\آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وآئل نظر عيونها وبهمس\اكــرهك واكــره اسمك
دلع وتحاول تدفه صرخت بالم وقهر\لــــــيش وش ســـــــويــــــت لك ؟
وآئل صقعها كف بكل قوته\ههههههههههه مزآجـــي وكيفي
دلع بقهر ودموعها تنزل\وانــآ مب على كيفك !
وآئل نـآظرها بخبث وقهر وحقد\تبيــن تتـآكدين انك على كيفي!!
دلع خافت وفهمت نظرآته\لالا ما ابي
وآئل وهو يرميها على السرير\مب كيــفك!
وبكل وحشيه اخذ منها اغلى شي عندها حتى لو زوجها عاملها كالحيوآن وبعدين رمـآهـآ على الارض وسط دموعها والم جسمهآ)
دلع وهي تحت الدوش وبقهر(والله ما تركك والله لا اقول لي صقر)>>>تفكيرها طفولي حرآم اللي يصير فيها >>برآ
&&&&&&&&&&&&&&
في الحديقه الخلفيه
خلني اوصفها(هي كلها ترآب ووآسعه وفيه نخيل بس مب كثير وكبــيره مرره وفي قسسم طـآولآت وكرآسي للي يبغا يجلس و البـآقي حلبه سبـآق للدبـآبـآت)
البنـآت والشبـآب\رآآآآآآآآآآآنيـــــــــــــــــ ــــــآ
رانيا ضغطت على الفرآمل وغمضت عيونها ورفعت وحده من يدينهـآ على السلسـآل وضمته وبدآخلهـآ(بنـآت انا مرره احبكم (بالم)وانت سـآمحني ادري قلت لك ما راح انزله ابدا لكن باسم رمـآه سلسال للي فيه تعليقة(r)والله اسسفه)نطقت الشهادة واستسلمــت
ثوآني والكل تحت الصدمه والنبـآت خـآيفين والشبـآب مصدومين
فتحت عيونها بخوف وصرخت\انـــــــــــــــآ عـــــآيشششششششششه(كـآن الدباب بضبط قدام الشجره لكن لما ضغطت على الفرآمل هدآ)
البنـآت صرخو وهم يتجهو لها \رانيا يا حماره خوفيتني....الحمدلله على السلامه...احبك يا حمـآره.....ههههه لومتي اخوي وش يسوي
رانيا انقلب لونها وتوتر وناظرت نور\سكتي يا بقرة
نور ضحكت\هههههههههههههههههههه
باسم تقدم لرانيا وحضنها بقوة\يا تيسسسسسه يا الحماره خفت عليك(ضربها على راسها)بس الحمدلله مثل القرد مافيك شيء
رانيا صرخت وهي تحت تاثير الصدمه\كل ترآب
بعد ربع سـآعه
والكل يلعب دبـآبـآت ورآنيا جالسه على الكرسي تتحسر لان عامر حلف عليها ما تركب >>هع مسكينه ههههههههههههههههههه
خوله كـآنت مسرعه وتصـآرخ\وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآو
بـآستخفاف\انتبهي على حبـآلك الصوتيه
خوله لفت لها وببرود\بدير ما يخصك يا الثور
بدر بقهر\انا ثور يا بقرة
خوله ضحكت تقهره\ههههههههههههههه اكيد لاني اختك
بدر صار يسرع يبي يبحقلها\انا اوريك
عند رغد وفهد و نور
رغد تمشي بشويش وتصارخ\لالالالالالالالالالا فهد وخر عني
فهد ضحك\هههههههههههههههههههههههه خليك يا خوافه
نور بصرآخ\فهيـــــــــــــد وخر عني لا الفعك ببوكس
فهد فطس ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههه خواتي خوأفـآت
نور شوي تبكي\فهد تكفى (وصارت شوي تسرع)
فهد يصـآرخ\حركــــــآت نور تسرع
نور لفت له\ههههههههههه لاني خايفه
رغد وقفت الدباب ونزلت جلست جنب رانيا وهي تتحلطم\اففففف بس يخوفوني افففففففف
رانيا \هههههههههههههههه انتي بعد جبانه
رغد بقهر\اكلي ترآب
رانيا فطست ضحك\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند جنى ونوره
نوره مسرعه مرره وجنى راكبه وراها وتصرخ
جنى بصرخ\نوووووووووووووووره تكفين خففي ســـــــــــرعه!
نوره تزيد سرعه وتضحك\هههههههههههههههه لا احسسسسن
جنى شافت ضحكت نوره من قلب وابتسمت\ههههههههههههههه عادي اسرعي بكيفك هههه
نوره ضغطت على البانزين وتضحك\ههههههههههههههههههههههههه طيب
جنى تمسكت بنوره وهمست باذنها\احبك يا اختي
نوره ببرود\امشي نرجع لهم
جنى تنهدت بقهر\آآآآآآآآآهـ طيب
عند باسم و عامر و خالد و عمر
سبـآق
عمر يلف لهم\هههههههه بسبقكم
بـآسم بقهر\ها ها مب كيفك يا دب
عمر يزيد بالسرعه ويصارخ عشان يسمعوه\دب في عيـــــــــــــنك
خالد ضحك\ههههههههههههههههه
عامر بخبث\خويلد ودك تشوف زوجتك
خالد بحقد\عمير كل ترآب
عـآمر ضحك\هههههههههههههههههههههههههههه
باسم وهو يسبق عمر\هههههههههههه سبقتك يا سلحفاه
عمر بقهر\ورآك يا الارنب
عامر فطس ضحك\هههههههههههههههههههه
خـآلد ضغط على البانزين بقوة وطـآر وصار قبلهم كلها\ههههههههههههه سبقتكم يا حمـــــير
باسم بحقد\انا اوريك يا النسيـــب
عامر وهو يمشي بشويش ويصـآرخ\انــــــــآمذيع واخــــآف على جمـآلي
عمر نقع ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه حلوه يا عويمر
عامر ضحك\هههههههههههه صادقه نور معلق على الكلمه هههههههههه
عند (احمد & غرور)
وقفوآ الدبـآبات وكل واحد ينـآظر الثـآني
غرور بملل\بطول وانت تـتآمل
احمد بنظرآت حاده\انتي وش بينك وبين بدر؟
غرور ببرود وثقه\انه اخو زوجي
احمد بشك\بس



 

رد مع اقتباس