عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:00 PM   #23
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



الهمســــــه الـ((5)).,
,.
.,
,.
(همسســـــآإآت الشيـــآإآطيـــن)

مد,خ’ــــــــل
(مــآهي قصــه وانت كـآتبها ولا هــي روآيــه وانت رآويهـآ هذي انــآ حكـآيه مـآلها نهــآيه)
*******************
في لنـدن
يشرب القهوة وهو في قمة استرخـآئه ومروق اندق الباب قال بصوت هـآدئ\ادخل
دخل من الباب ووقف\طـآل عمرك البنت موجوده معنـآ
وقف وابتسـآمه خبيثة على اطرآف شفـآيفه\هلا هلا دخلـهـآ الحيــن!
خرج السكرتير وبعد شوي رجع وهو مـآسك بنت من شعرها وحطها قدآم رجل امـير
امير ببرود وهو ينـآظره\اطلع برا ولا احد يدخل عندي فاهم
السكرتير\فاهم طال عمرك(وطلع من المكتب)
امير ضحك بشر\هههههههههههههههه واخير قدآمي يا رهف
رهف بحقد وهي ترفع عيونها في عيونه\مــآ جيت برغبتي يا امير يـآ###
امير سحبها من شعرها بعصبيه\انـآ###(ضربها كف بكل قوته)انا ولد الحمـــد يا الوسخه
رهف والدم ينزل من شفايفها وبقوه\وانــآ رهــف بنت الـمحمد
امير مسك وجهها بقوة لدرجة ان فكها طق\وش يعني رهف غير انك حثــآله!
رهف دفت يده بقوه ورجعت على ورا\شكلك نسـيت من انـآ يا اميــر
امير نـآظرها من فوق لتحت\لــآ تخـآفين مــآنسيت وشلـون انسـى(بـآستفزآز)البنــت اللي عرضــت نفسهــآ لي
رهف بعيون حـآده\مــآ تتذكــر غير قذآرتـــك دآيم
امير اعطها كف وبهمس عند اذنها\قلت لــك بخلــيك تبوســين رجولـي والايــآم بيننــآ
رهف نـآظرت عيونه وبهمــس\وانــآ بخليــك خــآتم بصبــآعي يا ولد الحمــد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الريـآض
المزرعه
تربعت على الارض وبملل\طفشـــــــآنه !
نوره لفت عليها\صدق والله طفـــش
رغد بتفكير\وش رايكم نركب دبـآبــآت!!
البنــآت بحمــآس\ايـــــــــه
قالت وهي تجلس\وش فيه؟
خوله لفت عليها وببرود\احلفي انتي توك تجين من اول فوق على العموم بنلعب دبابات
جنى صرخت بحمـآس\يــــــــس
نوره تحمدالله\الحمدلله على نعمة العقل بس
جنى ناظرتها بنص عين\ سكتي بس
رغد وهي تسكت البنات\بنـآت اوشش في صوت صرآخ
البنـآت سكتوآ
عبير بصرآخ\رآنيـــوآ خلــآص سكري الموضوع
رآنيـآ بعصبيه\يعني جــآلسين تهددون بعــض ونظرآت التحدي بينكم وتبيني اسكت!!
عبير جلست جنب الحان\رآنيـآ قلت لك ما يخصك
رانيا بقهر وعصبيه\يا شيخه ولي ولا تهميني(وجلست جنب رغد وهي معصبه)
نور تغير الجو\خير وش فيها صديقتي و زوجة اخوي
رانيا ارتجفت وبصوت هامس\بخير
خوله وهي شوي تنتحر\بنـــــــآت يله على مجلس الرجال نبي نلعب دبابات!
رآنيـآ وقفت وبحمــآس\اخر وحده توصل عليها العشى(ورآحت جري)
الحـآن بصرآخ\رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنيـآ يا غشششـآشششه
البنـــآت صــآروا يجرو وصوت ضحكهم ملأ المكان>>الله يديم السعاده
عبيــر وهي تلهث\رآنيوآ يا غشششآششه ما يصير
رآنيا دخلت المجلس وهي تمد لسـآنها لعبير\آمممممم فزت عليكم احسسسسسسن
الرجـآل\هههههههه
رآنيا بدلع مو لايق\بــآبي
ابو عـآمر بحنان\هلا يـآ عيون ابوك
رآنيا تناظر اخوانها بخبث\بـآبي نبي دبـآبـآت
ابو عـآمر ابتسم ولف لي ابو وآئل\انت وش رايك يا ابو وآئل(غمز له)
ابو وآئل وهو كاتم الضحكه\ما عندنا بنات يركبون دبـآبـآت
رغد صرخت\لييييييييييييييييييش؟
فهد ضربها على راسها\وش ذا الصوت عساكي بقطع بالحبال الصوتيه
الشباب\ههههههههههههههههههه
احمد بنذآله\انــآ خوآتـــي مــآيركبون
نوره ببرود\احنــآ جيــنــآ نقول للكبــآر مب البزرآن
الشبـآب فطسوآ ضحك على وجه احمد\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
احمد بعصبيه\نوير لا تخليني الفعك بكف اطيرك!
نوره ببرود\كل ترآب
احمد قام لها\نــو
ابو وآئل قـآطعهم\انتوآ مــآ تستحون انـآ وابو عامر موجودين وتتهاوشون(لف على نوره)وانتي يله اعتذري لاخوك
الكل سكت احترآم لكبر ابو وآئل
نوره تقدمت لاحمد وباست راسه وبهمس\تــرى عشــآن عيون عمــي عبدالله
احمد ابتسم(عنيدة وتشبهيني بخبثك!!)
خوله بتأفف\افففففففففففف نبي دبابآت الله يخليكم !!
ابو عـآمر بابتسـآمه\خلـآص يا يبه روحوآ
رآنيـآ بصرآخ وتنـآقز\يس يس
كـآنت عيونه ترآقبها وتنهـد(آآآآهـ تشببها كثير لكن انحف بكثيـر !)
عبير نـآظرت باسم بخبث\يبــه بنـآخذ باسم معنــآ!
ابو وآئل\كلــكم روحــوآ يــآيبه
قـآمو الشبـآب و البنـآت
نوره وهي تهمس لخوله\خوله البنـآت هذولا انـآ احس اني اعرفهم !!
خوله ابتسمت وهي تفكر\وانــآ بعــد
نوره ببرود\تتوقعيــن!
خوله بابتسـآمة امل\ايه
رغد وهي تجري ولافه وجهها على رانيا\رآنيـــو بسسسسسسسرعه(وطــــــآخ)
البنـآت والشبـآب\ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههه
رغد وجهها انصبغ كل الالوآن وقامت وهي شوي تبكي
بـآسم بـآلم\آآه ظهــري يا بقرة
عمر\هههههههههههههههه حلوه ههههههههههههه

بـآسم قــآم ونـآظر رغد بحقد\وجع ظهري انكسر
رغد راح الخجل وعصبت\هيييييييييييه انت قلنــآ اسسفه (بهمس)وجع
عمر سمعها\هههههههههههههههههههههه حلوه ههههههههههههههه
نور باستخاف \معلق على الكلمه
عمر لف لها وعيونه جـآت بعيونها للحظـآت حس ان قلبه بيطلع من محله وابتسم\ايه عندك مـآنع
نور اللي قلب لونها بسبب نظرآته وبهمس\لا
كبريـآء مـآتت من الغيره وتقدمت لنور وبهمس عند اذنها\نرآني اغـآر
نور انتفضت ومـآ احد لاحظ غير توليب اللي رفعت حاجبها باستغراب
وصلوآ للدبـآبـآت
رآنيــــآ تجري وبصرخ\وقسسسسسسم بالله اللي ياخذ هذا الدبـآب بذبحه
ابتسم على رجتها وعيونه ترآقبهـآ
الحـآن تجري ورآ رآنيـآ\والله ما تخذينه يا البقرة كل شي حلو لك مااافي يا البقـرة
رآنيـآ ركبت ومشت بسرعه وهي تصـآرخ\يــــــــــــــس اخذتــــــــــه
عبير بصرآخ\رآآآآآآآآآآآنيــــــــــآ انتبهي
رآنيــآ لفت وبوجهها الشجرة\لــــــــــــــــآ
البنــــــــــآت و الشباب\رآآآآآآآآآآآنيـــــــــــــــــــ ــــآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس