عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:53 PM   #21
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في الاسطبل
ركبت الخيل وهي تمشي برشاقه وتفكر بكل شيء عاشته(بالماضي و الحاضر)تنهدت\آآآآآآآآهـ الله معي (نزلت من الخيل لانها ملت ودخلته الاسبطل لمست رقبتها وابتسمت سمعت صوت الرجال)يمممممممممممممه والله لو درا بسوم بيذبحني (تفكر)ايه الفلـــــــــــم لا يروح علي (وطلعت جــــــري وصعقت باحد وطاحت فوقه فتحت غمضت عيونها بخوف)اس اسسسفه
تامل ملامحها وسرح وهو يحس انه بيموت(تشبهها كثير)قامت عنه وهي تصارخ\اسسسسسسسسسسسسفه
هو ما استوعب اللي شافه وتنهد\آآآآآه صاير اشوفك بكل مكان بكل بنت لهذي الدرجه احبك لهذي الدرجه شاغله تفكيري
تقدم له\هيييييييييييه انت وش بك؟
ضحك وهو يلف له\مافيني شيء بسوووم
باسم ضحك\ههههههههه ذكرتني برآنيو الهبله
باستغراب\ليش هبله؟
باسم ضحك بقوة\هههههههههههههههه لا هههههههههههههههه نها ههههههههههه ماكله صرصور
ضحك بقوة\هههههههههههههههههههههههههههه كيف هههههههههههههههههههههه؟
باسم حط يده بجيبه\انا اقولك.....................آلخ
ضحك ودموعه تنزل\هههههههههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسسسسسسكم هههههههههههههههههههههههههه
باسم ضحك بخبث\ههههههههههه لسا ماشفت شي هههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
دآخل بغرفة البنــآت
كانو جالسين وهدوء يعم المكان ما غير صوت الفلم
حتى نور مافي قافلين الستاير والانوآر والاضاءة
من التليفزيون بس
فتحت الباب بقوة وهي تتنفس بصعوووبه\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي
الحان قامت هي ورغد بسرعة\رآنيــآ وش فيك ؟
تالمت وهي تسمع الاسم ولفت لا شعوريـآ لها
رآنيا بصعوبه\يمه الرجال شافني
رغد ضحكت\هههههههههههههه عادي
رانيا وهي ترجف\لا هذا غير
الحان بهدوء\كيف غير
رانيا بهدوء\ولا شيء
نور بصرآخ\خلـآآآآص بنشوووووووف الفلم
توليب بعصبيه\ايه اسكتو
جنى جالسه وتتفرج وهي خايفه\يممممممممممه بيطلع لها
كبريـآء لفت لها وغمزت وبهمس\في حضني لو خايفه
جنى قامت وكانها ملسوعه\بنات انا بنزل تحت
توليب قامت معها\ايه وانا معاك(وطلعوآ)
غرور بهمس وحده\انتي وش قايله لها
كبرياء ببرود\شي خاص(ضحكت)ههههههههه بس حلوه البنت
غرور وقفت\كبرياء بعيدي عن خوات زوجي احسسن لك
كبرياء وقفت ببرود\انا اسوي اللي براسي ولا احد يمنعني فاهممه (وطلعت)
عبير وقفت وهي تشوف السلسال اللي برقبة رانيا بصدمه تقدمت لها\انتي هيه من وين لك هذا السلسال
رانيا وضغطت على السلسال بقوة\هذا من صديقتي
عبير وبكل خوف بلعت ريقها\وش اسمها؟
رانيا بدموع\ع عبير
عبير صرخت\رآآآآآآآآآآآآآنيــــــــــــــــــآ
رانيا دقتت وهي تشوف السلسال اللي برقبتها\ع عبير
عبير تقدمت من رانيا وضمته بقووووووووة وهي تبكي\اهي اشتقت لك يا خايسه
رانيا مصدومه بعدت عنها\عبير
وقفت وهي تتجه لهم\انتو تعرفون بعض ؟
رانيا بابتسامه\ايه كنا صديقات وفجاة تبعادنا
حست بدموعها راح تمشي على خدها\اها طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس
المغرب الساعة (6:40)الليل
دخلت وهي تدور\ياربي منك يا بدر وربي جننتي (شافته نايم على الكنبه اتجهت له)قوووووووووووم يا الحيوآن ترآك مزودها امي من اول تهزآ فيني بسبتك
لف لها وهي فتحت عيونها بصدمه\اسسفه
رفع نفسه وهي يتاملها\انتي ميــن؟
بعدت وجات بتروح
بجرآه مسك يدها وبحده \انتي مين وش مدخلك مجلس الرجال ؟
رجفت وبهمس\وخر عني (ماشافت من اي رد قالت بهمس)خ خوله (وطلعت جري)
ضحك\هههههههههههههههه اجل خوله يا لبيه بس
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المجلس مع الحريم
الكل\ههههههههههههههههههههههههههههههه
الحان ضحكت\هههههههههههههههههههههههه حلوه صرصور هههههههههههههههههههههههه
رانيا بقهر\طيب يا رغد انا اوريك(وطلعت من القهر)
رغد ضحكت لين دمعت عيونها\ههههههههههههههههههههههههه خلاص وربي اسسفه ههههههههههههههههههههههههه
الحان ضحكت\ههههههههههههههههههههه بالله عليك تكلمين من انتي؟
نور جالسه وتفكر (ياربي وش هذي ليش تناظرني كذا؟؟؟؟)
كبريـآء ماشالت عيونها من على نور(يالبيه البنت تذوب والله ما تركها)
دلع بتفكير(ياربي هو ارسل لي اجي المجلس ياربي وش يبي مني ؟؟)وقامت على المجلس الثاني
الحان(اففففففففف ياربي طفش ابي نركب دبابات )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس