عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:44 PM   #15
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيت(ابو عـآمر)
رفعت جوآلها\ ها جيت
باسم ابتسم/ تركته لك فالمطبخ انا الحين رايح عند اخوياي
رانيا برجه\وآآآآآآآآآآآآآآآآو شكــــــــــــــر
باسم وهو يكتم ضحكته/ انزين يلا روحي خذيه قبل لايسيح
رانيا بحمآس/ اووكي يلاسلام
باسم/ سلام
دخلت المطبخ وهي تغني\بـآسكـن هنـــــــــآ عنــــــــدي انـــــــــآ احب البــــــآسكن (سكتت وهي تحس على رآسها انوآع من الخلطـآت والكـآتشب على عيونها صرخت)عــــــــــــــــــــــآآآمر يــــــــــــــــــــــــــآحققققققققققق ققققير(شاف ت باسكن راحت جري )مب مشكله اهم شي اكل باسكن (بتقكير)بعدين اطلع اخذ شور(فتحت البـآسكن وقعدت تاكل بشراهه وهي قرفانه من ريحتها)وع وقسسسسسسسسسسم بالله علي ريحة كأني طـآلع من مجـآري(وهي تاكل حست بشي بين اسنانها طلعت ولقت صرصور جالسه تطالع بصدمه ومب قادره تتكلم سارت تتنفس بسرعه<<<طبعا صرصور لعبه)
دخلو المطبخ وهما ماسكين الكام ويضحكوآ لدرجة عيونهم دمعت
باسم وعامر /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ه
باسم/ اكلت الصرصور هههههههههههههههههههههههههههههه
عامر/ ريحتهاهههههههههههه خا هههههههههه يسه ههههههه
باسم/ههههههههههههههه مب قـآدر ههههههههه اتتكل ههههههههههههههههه م
رانيا بصرآخ عالي/اااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااااااااااكلاب يـآ وسسسسسسسسسسخيين الله امــــــــــــــــــــــي (نزلت دموعها)
عامر وباسم بس سمعوآ اسم امهم طلعوا بسرعة و كل واحد اخذ سيارته وخرج فيها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثـــــــآني
السـآعة2:00(الظهر)
دخلو البيت مسك يدها بقوة حتى حس ان العظم تكسر\اسمعي يا دلوعه قسسسسسم بالله لو اعرف انك مضايقه احد من اهلي وقسسم بالله بمحيك من الوجود
دلع نزلت دمعتها وبصوت رقيق\تيب اترك يدي تالمني !
ضغط علي يدها وقرب منها\سكتي لا كف الحين فاهمه؟
دلع بلعت ريقها و بخوف\تيب اسسفه
وآئل لف لها وبحده\وانتي انعدلي بوقفتك لا اعطيـك كف
عبير وهي تاكل لبـآن وببرود\والله كيفي لمـآ تكون ابوي تعال تكلم
وائل قرب منها بقهر\طبـعـآ تعودتي على الوقـآحه 10 سنوآت عايشة عند خالتك الـصـ###
عبير بصرآخ\أحتــــــــــــــرم نفسسسسسك لآ قسم بالله تشوف شيء مــآ قد شفته
وآئل بعصبية مسك شعرها\انتي تهدديــــــــني يـآ البـزر
عبير دفت وآئل وبكل قوتـهـآ أعطته كف\انـآ مب بزر انــــــآ بنت الخـآلد لو مـآ تعرف!
دلع شهقت بخوف وحطت يدها على فمها\آآآآآآآآآآآآآآآآ
عبير ناظرتها وهي تخزها بقوة (ومشت ببرود لداخل البيت وتـآرك وآئل واقف مصدوم)
كـآن جـآلس على الكرسي وبيده البي بي ويكلم صديقه رفع عيونه على صوت كعب نـآظرها وابتسم بـآستخفاف\هلا والله مرت ابوي
عبير رفعت حاجبها وببرود\انت جـآلس تستهبل علي!
حط رجل على رجل وضحك\هههههههههههه لا وصـآر بيتك بعد ههههههه مقدر انـآ(بصوت مغرور بـــآرد)اعرفك على نفسـي انـآ مـآجد وآئل الخـآلد
عبير انصدمت\هــآآه
مـآجد ضحك\هههههههههه شكلك ما توقعتي يكون لك ولد زوج و تكبري وانتي صغير (وضحك)هههههههههههه
عبير باستخفاف\لمـآ أكون مرت ابـوك تعال تكلـــــم يـــآ(ببرود)بـــــــــزر
مـآجد بحده\اذا انا بزر انتي يعني كبيره (فتح عيونه وبهمس حـآد وهو يوقف)انتــــــــي ميـــــــــــــن أجــل!؟؟؟
عبير بحده ورفعت حـآجب\اسكت لآ اسوي بوجهــك خريـطه نفسسك ابــــــــــــــوك!
مـآجد بدلاخـه\هـــــــــــآه(بصرآخ)انتــــــــ ــي وش مفـــــــكر نفسسسسسك تكلميني كذآ
دخل وآئل على صرآخ عبيـــر\انـــــــآ أسوي اللي ابــــــي
مـآجد نـآظرها ببرود ولف لي ابوه\هذولا من؟
وآئل بقهر وهو ينـآظر عبير\هذي عمتك عبير
مـآجد ضحك بصوت مستفز\هههههههههههه تقول عمتي هههههههههههه وجع مـآبقى غيرها
عبير بصـرآخ\الــــوجع بقلـــبك انت وابـــوك يـآ ولد الكلـ#
وآئل مسك اعصـآبه\عبيـــــــر احترمـــــي نفسسسسسسك!
عبير بحده\مـــآ يخصك فيني !(دفت مـآجد ببرود ودخلـــــت على المجلـــــــس)
مـآجد لف لي ابوه\يبه ومن هذي؟
وآئل بقرف مب وآضح\هـــــــــــذي زوجــــــــــــتي دلـــــــــع!
دلع تجمدت وهي تفكر(ولده هذا ولده آآآآآآآآآآآآآآآآآه يارب صبرك)
ماجد بصدمه\شنوووووووووووووووو تقول يبـه؟
وائل بتنهيده\آآآآآآآآآآآآآآآهـ اللي سمعته
ماجد برفعت حـآجب \متاكد (وبضحكه)يبـه هذي ينفع اني اخاويها مب تكون زوجة ابوي
وائل بعصبيه هاديه\ماااااجد
ماجد \امزح والله (وبتريقه) ياهلا بزوجة ابوي
دلع تحت تـآثيـر الصدمة لكن بصوت مهموم\هلا(ودخلوآ المجلس)
شـآفتهم جـآلسين قـآلت بصوت هـآمس\هــــــآي
ام وآئل وقفت بصـدمه\ع عبيــــــــــــر!!
عبير رآح جري وحضنت امها بكل قوتها\يمممممممممممممممه اشتقت لك يممممممه
ام وآئل ودمعتها طـآحت على خدهـآ\وانا بعد يمه 10 سنوات يمه 10 سنوات مـآ أشــوفك
عبير ضحكت\ههههه ابيك تشتآقين لي
ابو وآئل سحبهـآ لحضنـه\كل هذآ تغلي يـآ عبير
عبير ضمت ابوها وبصوت مكتوم\مب تغلي يبه بـس انـآ احب لنـدن مـــــــره كثيــــــر(بقهر )لكن هذآ وآئل اللي جــآبني!
رفع حـآجب وبصوت بـآرد\لييش ان شاء الله كنتي تبي تظلين بلندن اكثر من كذآ؟
عبير لفت عليه وببرود\وانت وش دخلــــك فيني ؟
رآكـــآن همس بصـوت حـآد وبغرور\انـآ أخوك ومن حقــــــــي اني اتدخل
عبيـــــر برفعت حـآجب\جد متخلف

بعد ربع سـآعة تعـآرف
رن جوآلها وقفت لكن مسك يدها وبحده\وين رآيحة؟
بخوف\برد على صـقر
ترك يدها\لا تتـآخرين
دلع بهدوء\تيب(ردت وهي تمشي وعيونه تنـآظرهـآ)الو
بـآلم\الو هلا دلع
دلع بخوف\صقر وش فيك؟
صقر وهو يحس ان كتفه بتنطقع من الالم\ لآابـد (بحنـآن)وش مسويه؟
دلع بهدوء\الحمد لله وانت كيفك؟
صقر ابتسم\الحمد لله
دلع سكتت
صقر فهم عليها\تبين تقفلي
دلع برقه\ايه لان وآئل يخزني وانا خـآيفه
صقر ضحك\هههههههههه طيب باي
دلع\باي تيب اكلمك بكره(قفلت الجوآل ولفت وهي تشوفها وآقفة)
توليب تتريق وبنعومة\تيب اكلمك بكره(ضحكت)هههههههههههه والله انك انظلمتي بزوآجك من اخوي وآئل(ومشت)
دلع همست\الله معي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت(ام احمد)
دخل المجلس\السلام عليكم
الكل \وعليكم السلام
ام احمد بغرور\ما اشوفها زوجتك!
احمد ضحك وهو عارف تفكير امه\ههههههههههههههه الحين تدخل(صرخ)غـــــــــــــــــــــــــــرور
ارتبك وحس بتوتر وهو يدعي بدآخله(ان شاء الله بس يكوم الاسم)
دخلت بغرور وثقة وريحة عطرها انتشرت بكل المكـآن وبهودء\مرحبـآ
احمد وقف ومسك يدها\هذي زوجتي غرور
بصرآخ\ميــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـن؟؟
احمد لف له\بدر وش فيك؟
بدر رتوتر وعيونه على غرور\لا ابد بس مصدوم!
احمد مـآمشت عليه لكن ابتسم ببرود\اها
جنى قامت سلمت عليها و بغرور\انا جنى اخت احمد
غرور رفعت حاجبها\هلا والله
نوره ببرود وهي تبرد ظفرها\وانا نوره
خوله وتناظرها بحماس صار عندها زوجة اخ\وانا خوله
غرور ابتسمت وهي تنـآظر ام احمد\وانتي اكيد حمـآتي!
ام احمد وتناظرها بتقيم\ايه انا ام احمد
غرور قربت منها وباست خدها\وانا غرور الحمد زوجة ولدك
ام احمد ابتسمت (مب هينه و نفس الصفـآت اللي ابيها والله وطلع عندك ذوق يا احمد)
غرور اتجهت لي بدر و وقفت قـدآمه\هـآي انا غرور
بدر نـآظرها وهو يضغط على يده\وانا بدر
غرور رجعت وجلست جنب احمد <<<غرور ما تغطي بس مسفع واي كلام وعـآئلة احمد مرره فري
بدر نـآظرها وهو مقـهور
غرور رفعت عيونها وطـآحو على عيون بدر(ههههههه والله ومنك فـآيدة يـآ احمد اخيـر وصلت لك يـآبدر والله وبدآ اللعب الصح)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس