عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:33 PM   #8
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



نتعرف على عــــــآئلة(الخــــآلد)
ابو وائل\انا(عبد الله)عمـري(55)سنه انسان عصبي لكن حنون احب بناتي ولا يمكن اجبرهم على شيء وما ارفض لهم طلب غير لو كان مب في مصلحتهم ومستعد اسوي المستحيل عشان راحتهم غني والله كافيني معروف بالشرق الاوسط
ام وائل\انا(مها)عمري(54)سنه طيبه بس ما يدخل مزاجي اي احد اهم شيء راحتى اولادي سيدة مجتمع راقي وما احب الظلم لي احد
وائل\تعرفنا عليه ،،ولده مـــآجد\عمري(15)سنه مثل ابوي بكل شيء لكن انا حنون
عمر\انـــــــــــــــــــــــآعمري(30 )سنه نائب المدير بالشركة طيب وحبوب مره مزوحي احب اتهاوش مع توليب واحب المغامرة متسرع واعشق السيارات احب التسليك عصبي وتظاهر بالبرود رضي واحب امي وابوي وما ارضى زعلهم
راكان\انـــــــــــــــــا عمري (25)سنه عاطل باطل صايع وارقام بنات الشرقية كلهم عندي متسرع وما افكر شكاك وعنيد واحب الشي اللي يعجبني يكون ملكي باي شكل عصبي زي النار
توليب\انــــــــــآ عمري(23)سنه مغرورة شوي علي صوت مرره مستفز احب الاغاني الهــآدئة والروآيـــآت حيــآتي كلها سوق وصديقاتي ومهاوشات مع عمر ما اشيل هم ابدا لاني اعرف احل مشاكلي
عبيــــــــر\انــــــــآ عمري(18)سنه (ادرس محامه سنه اوله) هادئة بس وقت الرجه رجه مستحيل اعتذر حتى لو انا غلطانة باردة شوي متفهمة بس عنيدة ولما اعصب ما اعرف امي واللبان طول الوقت بفمي فيني حبه غرور

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ثاني
دخل الغرفة وهو يفحط\رآآآآآآآآنيــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــــــــــــآ
رآنيـآ نقزت من السرير وبحقد\خير يا مال الشلل
ما اهتم وجلس وببرود\لا بس كنت ابي اقومك
رانيا قامت عليه و بشر\يا الوسسسسسسسسسسسسخ الله ياخذك يا كلب يا######
فتح عيونه على كبره\يا الوسخة وش هالكلام
رانيا بقهر وهي تشد شعره\ليش تصحييني يا مال الحمى وانا احلللللللم
وخر عنه وهو حاقد عليها\وش دراني انك تحلمين؟(باستفزاز)الله يعين خالد عليك
رانيا ولعت وكل الشياطين صار بوجهها\خالد وخالد مالت عليك انت وخالد
ناظرها باستخفاف\ايه مالت عليه والله انك كذابة
رانيا دموعها نزلت\مــــــــــــــآ ابيه انت ما تفهم هي انقلع انقلع
ناظرها وابتسم\طفله طووول عمرك
رانيا بصراخ\كل تبن
ناظرها ببرود\ما ودي اكلك
رانيا بطنازه\ها ها ها تضحك(بصرآخ)بــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــآسم بـــــــــــــــــــــــــــــــــــرآ
بــآسم ابتسم وهو يحس بانصر\باي
رانيا مسكت المخدة ورمتها على الباب بقهر \آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآآ(دخلت الحمام(الله يكرمكم) اخذت شور بعد نص ساعة وقفت قدام المرايه وناظرت وجهها وابتسمت بحزن)وينك !! اشتقت لك!(خرجت من الحمام (الله يكرمكم)ودخلت غرفة الملابس(طلعت بنطلون جينز سكني اسود و بلوزة رمادي رفعت شعرها اي كلام ولبست شوراب رمادي وتروش بالعطر ناظرت نفسها برضى وخرجت من الغرفة)
تحت بالحديقة
رانيـآ\السلام عليكم(وناظرت باسم بحقد)
الكل\وعليكم السلام
ام عامر\هلا والله وغلا اسفرت وانورت
رانيا تستهبل وبدلع يفقع المرارة\هاي مامي
عامر شرق بالشاي\كح كح كح وش هالدلع الله ياخذ ابليسك قسسم بالله باسم يتدلع احسن
رانيا بعصبية\مالك شغل يا الاحول
عامر ناظرها ببرود\احسن من البقرة المتحركه الله يعين خالد عليك
رانيا بغصه\لو سمحت عامر لا تجيب سيرته ترى ما ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وعشان امي وافقت عليه (بهمس)الـ####
باسم شهق بقوه\آآآآآآآآآآآآآآآآآ يالي ما تستحين وش هاللسان الله ياخذه
رانيا لفت عليه\انت وش دخل امك بالسالفه
ام عامر ضربتها بخفيف ع ظهرها\انا وش دخلني
رانيا لفت لها بدلاخه\يمه انتي وش دخلك؟!!!
ام عامر ودها تعطيها كف ع التناحة\الحين مب انتي قايله حق باسم وش دخل امك
رانيا ضربت راسها باستهبال\ايه صح
عامر قام\انا بروح انام قبل ما اجن
رانيا بعربجيه\وليش تنجن شايف مستشفى مجانين(عامر مشى وطنشها)هييييييييييييييييه عويمر اكلمك انا يا الغبي
باسم عصب\انتي ما تستحين
رانيا ببرود وتشرب شاي\لا
باسم قام وعيونه كلها شر\وش رايك اعلمك الادب
بصرآخ\هـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــذآ وانـــــــآ حي يا بـــــــــــــآسم وتقووول لي اختك كذا اجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل لو مت بتذبحها
رانيا نزلت دموعها تدري انها غلطانة بس هي تستهبل وطلعت فوق
ام عامر\ارتحت يا باسم وخليتها تطلع زعلانة
باسم ببرود\بس هي قليلة ادب يمه اجل تقول لي عامر غبي
ام عامر برفعت حاجب\مب اول مرره لكن انت عصبت يوم تكلم جوال وجيت هاوشتها
باسم تنهد\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه خلاص يمه ولي يرحم ولديك
ابو عامر بغضب\لا مب خلاص وتطلع تتاسف منها
باسم بتسليك\ان شاء الله
ابو عامر بنظرة\يا ويلك لو ما تتاسف
باسم بطفش\طيب(وطلع)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 
آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-06-12 الساعة 04:48 PM

رد مع اقتباس