عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 10:49 AM   #73
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رآبطه عشآق [ ألزعيــــــمٍ ]



لن نفرط بالدوري حتى لو لم يتبقَ سوى واحد بالمائة..
هايسك: اللاعبون عانوا من الإجهاد البدني</B>



الرياض – حمد الصويلحي

شدد مدرب الهلال التشيكي ايفان هايسك على أهمية وقوة مباراة القادسية مساء اليوم وقال: «المباراة لاتعني سوى ثلاث نقاط وعلى الرغم من ذلك فإننا نعتبرها مواجهة صعبة ومهمة أمام فريق قوي لايمكن الاستهانة به خصوصا أنه يملك خط هجوم قوياً، وسنتعامل مع هذه المباراة وجميع المباريات المتبقية لنا على أنها مباراة نهائية».

وأكد هاسيك أنه شاهد مباراة الذهاب أمام القادسية وقال: «كانت مباراة غريبة ولم أتوقع أن تنتهي بتلك النتيجة، والمهم بالنسبة لي أنه بما أن القادسية استطاع تسجيل أربعة أهداف فهذا يعني أنه فريق جيد هجوميا».

وعن منح اللاعبين إجازة يوم (السبت) وعدم أداء اللاعبين سوى تدريب واحد فقط قبل مواجهة القادسية قال:» كان لابد من منح اللاعبين إجازة وأن يتمتعوا بالراحة فالفريق يلعب مباراة كل أربعة أيام وهذا أمر صعب ومرهق، وقد ظهر الإجهاد بشكل واضح في مباراة الفيصلي الماضية والتي عانى خلالها اللاعبون بسبب الجهد البدني، وأعتقد أن هذه هي الفرصة المناسبة لمنحهم راحة لأن يوم الراحة الذي أخذوه يعتبر أهم من التدريب، والآن يجب أن يركزوا على كل مباراة بشكل مستقل قبل التفكير في المباراة التي تليها».

وعن رأيه في وضع الفريق بالدوري وتضاؤل حظوظ الفريق باللقب قال: «سنتمسك بالأمل ولو لم يتبقَ سوى واحد بالمائه من الأمل بالدوري فلن نفرط بذلك وسنقاتل من أجل تحقيق اللقب من خلال لعب كل مباراة على أنها نهائي».

من جهته أكد لاعب الوسط محمد القرني أنهم سيسعون بقوة إلى عدم التفريط بأي نقطة، وأضاف:» نحترم فريق القادسية وبالتأكيد أنها تنتظرنا مباراة مهمة يجب أن نظهر خلالها بالمستوى الجيد».

وعن حظوظهم في الدوري قال:» لايزال الأمل موجودا لدينا والدوري في أيدينا حيث سنحاول أن لانفرط بأي نقطة، وبالنسبة للفارق النقطي بيننا وبين المتصدر فلن يشكل أي ضغط سلبي علينا».



 

رد مع اقتباس