عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-12, 08:14 PM   #4
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



بالشرقية
دخلت الغرفة على اطراف اصابيعها وبهدوء اتجهت لاب و سحبته سمعت صوت خل كل خليه بجسمها توقف
.....بعصبية\وش تسـوين؟
بلعت ريقها\لا ابد طال عمرك
بصـرآخ\تستهبلين ولا شنو انتي ؟
ببرآءة\لا والله اتكلم جد!
مسك شعرها بقوة\نور أنــآ مـآمزح معك
نور دموعها نزلت\والله ما سويت شيء انا اقول لك
شد على شعرها\هي قولي لا اعطيك كف انسيك حليب امك!!
نور بلعت ريقها\انت امس اخذت لاب و انا جيت باخذه
ناظرها بشك\بس
نور ترفع اصباعها\والله ما اكذب
ترك شعرها\طيب خذي لاب توبك وانقلعي يا تبن
نور بهمس\انقلعت عيونك الاثنين يا مال المرض الله ياخذك يا خويلد
خالد لف لها وبصراخ\انقـــــــــــــــــــــلــــــــ ــــــــــ ـــــــعي
نور وهي قريبة من الباب ومستعدة تجري\انقلع سنك وانكسر ظهرك يا جعل الحمى تنتشر بخلايا عقلك يا الحمار(و جريت على تحت )
خالد يحاول يستوعب
بالصـآله
دخلت مفحطه وهي ترجف من الخوف لما سمعت صرخته\نووووووووووووووووووووووووور
نور جري ورا اخوها
خالد دخل وعيونه حمرا و معصب\تعالي يا حيوانة تعااااااااااالي
نور تمد لسانها بحركة طفوليه\لا مب جايه واعلى ما بخيلك اركبه يا ولد ابوك
فهد بحده\نووور احترمي اخوك الكبير
نور بزعل\طبعا هو الكبير (بسخرية)واضح انه الكبير
فهد سحبها لحضنه بحنان\وش فيك يا قلبي؟
نور بقهر\خويلد كل شوي يصارخ علي
خالد يعصبية\اصغر عيالك تقولين خويلد نور وقسسم بالله بعطيك كف اطير وجهك كله
نور بحساسية\لو عندي اب يهتم فيني ما كان قلت كذآ
دخلت بهدوء\نور ما يحتاج كل يوم نفس المـوآل
فهد بحنان ابوي\تعالي هنا قربي
قربت من فهد بهدوء وجلست جنبه\هلا فهد امر
خالد ناظرهم ببرود وقام\فهد انا بروح على نمسـآ عندي شغل
نور بزلة لسان\شغل ولا عشان مواعد خويتـ
خالد قاطعها بكف على وجهها\احترمي نفسك
نور وقفت وهي تبكي\والله لا اقول لي ابوي يا كلب(وطلعت الدرج وهي تبكي)
خالد بصرآخ\انا اوريك يا بنت السورية ولا الله ما اسكت لك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نتعرف على عآئلة (السيـــــف)
ابو فارس\انا اسمي (حسن)عمري(53)تزوجت حرمتين (سعودية و سوريه)
غير اللي لي علاقات معهم و غني وعندي فلوس وما يهموني اولادي ابدا اهم شيء الفلوس
باي طريقه حلال ولا حرام عادي واغصبهم على اي شيء براسي وعليهم التنفيذ
خالد \انــــــــــآ عمري(28)سنه امي (سعودية)اشتغل بشركة ابوي نائب المدير غيور بس
حنون على اخواتي عايش حياتي الطول بالعرض عصبي مرره و طويل لسان احب اختي (نور)
بس تقهرني بكلامها و تصرفاتها مملك على بنت صديقة امي (رانيا)ولا اعرفها ولا عمري شوفتها وما احبها
فهد\انا عمـــــــري (25)سنه امي(سعودية)اشتغل بشركتي الخاصة عاقل و اتصرف بحكمه حنون حيل ع اخواتي
وما ارضى عليهم الخطــآ بس فيني خبآثة ولا حبيت احد صار ملكي عنيد وما اترك حقي ابدا
مشــآري\تعرفنا عليه امه (سعودية)
نور\انـــآ عمري(20)سنه امي(سوريه) (ادرس سنه اوله جامعه تصميم ازيـآء)
لاني اخذت اجازة سنه مرره بريئة و حبوبه اصدق اي شيء ينقال رقيقة واكره الظلم حساسه من داخلي لكن
لما احقد احقد بشر وما ارحم اللي قدامي واكـره فيني طفوله و صريحة يعني ما اجامل وهذا الشيء يقهر اخوي(خالد)
رغد\انــآ عمـــري(19)سنه امي(سوريه) (ادرس مع نور نفس القسم وسنه اوله) انيقة واحب الشياكة واي شيء جديد عندي اعشق
التصوير و هادئة بس وقت الرجه رجه احب المسن وعندي اسلوب يجذب اللي قدامي حنونه واحب اخواني كلهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فهد لف على خالد\ليش تعايرها يا خالد حرام عليك انت تدري انها ما تحب احد يذكر امها
خالد جلس وهو يتنفس بسرعة\قهرتني يا فهد قهرتني اقول رايح شغل تقول مواعد خويتك
فهد ناظره بشك\يعني تكذب!
خالد فتح عيونه على كبره\وش مواعد خويتي يا فهد انا من يوم ملكت ع رانيا بطلت اكلم بنات
فهد تنفس براحة\طيب اتركها لما تهدا و اطلع تاسف منها
خالد ابتسم بحنان\وهذا اللي بيصير(وطلع)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت اخرى او قصر اخرى
جالسة ع الكرسي بالحديقة وتسمع موسيقى و مروقة ع الاخر حست بيد ع كتفها ابتسمت بحب\هلا و الله
ابتسمت وجلست قدامها\اهلين كيفك؟
ضحك وهي تناظر اختها\بخير اسال عنك
ابتسمت بهدو\حتى انا بخير
ضحكت بصوت عالي\هههههههههههههههههههههههههههه مـآ كـأننـآ عايشين مع بعض
ضحكت\هههههههههههههههههههه والله انك صادقة (سكتت)
ناظرتها بشك\وش فيك؟(مسكت يدها بحنان)خوله تكلمي !!
خوله ابسمت بهدوء\اشتقت لـي بدر
دخل بضحكه \هههههه سمعت اسمي
خوله قامت جري وضمته\بـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــدر
بدر ضمها بحنان ومسح على شعرها\هلا بقلب بدر
قامت بهدوء وناظرته\الحمد لله على السلامة
بدر ناظرها\الله يسلمك
ابتسمت بهدوء وجات بتمشي لكن وقفه صوته
بدر بحزن\نوره ما اشتقتي لااخوك!
نوره راحت له جري وضمته\وحشتني يا دب
بدر ضحك\ههههههههههه دب بعينك كل هالعضلات والشياكة ودب !
نوره ضربت على ظهره\امزح معك
بدر ضم نوره بيد وخوله بيد ودخلو داخل
بدر بصرآخ\يـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــآ أهل البيت!!
كـآنت جـآلسة تشرب قهوة بانقاتها المعتادة انصدمت وهي تسمع صوته\بدر
رفعت عيونها عليه وهو يدخل ناظرته بشوق وكملت مناكير اظافيرها
بدر دخل الصـآله وشاف امه\يمه اشتقت لك يمه
ام احمد ضمته بحنان\هلا والله و غلا بولدي
بدر بعد عن امه وناظر اخته\جنى ما ودك تسلمين علي
جنى قامت بشوق وضمت اخوها\Imiss you badr
بدر ضحك\ابي اشوفك تتكلمين عربي
جنى ضحكت بنعومة\هههههههههههه اشتقت لك بدوري
بدر ابتسم بحنان
بعد ربع ساعة
ام احمد تشرب القهوة بغرور\نوره تعرفين ان اخوك احمد تزوج
نوره و جنى بصدمة\هـآه
ام احمد رفعت حاجبها\وش هـآه ؟اقول لك تزوج

نوره ببرود\مبروك
خوله بحماس\متى بيجي مع زوجته!!
ام احمد ناظرت الساعة\ما اعرف بس يمكن يوصلون بكره
بدر ابتسم وهو يوقف بتعب\الله يهنيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 
آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-05-12 الساعة 08:22 PM

رد مع اقتباس