عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-05-12, 06:19 PM
سآرآ
سآرآ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الإقامة : آلدَمآمَ (f) !
 المشاركات : 8,825 [ + ]
 التقييم : 110369
 معدل التقييم : سآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond reputeسآرآ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتفاق يستعد لنهائي كأس ولي العهد ودوري أبطال أسيا أمام النصر ،،







-


سيرحب الاتفاق بعودة واحد من لاعبيه البرازيليين والمهاجم حمد الحمد الى تشكيلته عندما يستضيف النصر في الدمام في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم غدا الاثنين.


وسيتطلع المدرب الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش الى استخدام مواجهة النصر كاعداد لفترة مزدحمة من المباريات تتضمن خوض نهائي كأس ولي العهد امام الهلال يوم الجمعة ثم اللعب في ايران بدوري أبطال اسيا يوم 18 فبراير شباط.


واستدعى ايفانكوفيتش المدافع البرازيلي كارلوس سانتوس والمهاجم الحمد بالاضافة للظهير الأيسر الدولي السابق صالح الصقري المنضم حديثا للاتفاق الى تشكيلة من 19 لاعبا استعدادا لمواجهة النصر لكن غاب عنها البرازيلي الاخر برونو لازاروني والمهاجم الارجنتيني سيباستيان تيجالي بسبب الاصابة.


وغاب كارلوس سانتوس عن اللقاء الذي انتهى بتعادل مخيب للامال 1-1 مع الأنصار متذيل الترتيب في الجولة السابقة بسبب الايقاف كما غاب الحمد للاصابة بعد أن سجل المهاجم هدفا ليساعد النادي المنتمي للمنطقة الشرقية على الفوز 2-1 على الأهلي في قبل نهائي كأس ولي العهد الشهر الماضي.


ومن المرجح أن يستعيد كارلوس سانتوس والحمد موقعيهما في التشكيلة الأساسية على حساب جمعان الجمعان وأحمد المبارك. وغاب كارلوس سانتوس والحمد عن الاتفاق لأول مرة في الدوري هذا الموسم امام الأنصار.


وأنحى ايفانكوفيتش باللائمة على الارهاق في التعادل المفاجيء للاتفاق مع الأنصار الذي خسر كل مبارياته السابقة لهذا اللقاء وأبدى قلقه من خوض الفريق خمس مباريات في 18 يوما.


وبعد مواجهة النصر في الدوري ثم الهلال في نهائي كأس ولي العهد سيعود الاتفاق للعب في الدوري ضد الفتح يوم 14 فبراير شباط قبل اربعة أيام فقط من اللعب في ايران امام الاستقلال أو زوب اهان في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال اسيا.


ويعود الاتفاق بعدها الى الدمام ليستضيف الأهلي متصدر الدوري في الثالث من مارس اذار.


وضمت تشكيلة الاتفاق - الذي يحتل المركز الرابع في الدوري بفارق ست نقاط عن الصدارة - امام النصر لاعب السعودية السابق الصقري الذي ترك الاتحاد بعد مسيرة طويلة عقب تقلص فترات مشاركته مع الفريق القادم من جدة هذا الموسم لينضم الى الاتفاق الأسبوع الماضي.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hghjthr dsju] gkihzd ;Hs ,gd hgui] ,],vd Hf'hg Hsdh Hlhl hgkwv KK Nsdh





رد مع اقتباس