عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-24-12, 12:58 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب والأهلي في لقاء من العيار الثقيل اليوم




الشباب والأهلي لقاء العيار الثقيل اليوم الشباب-والاهلي-في-لق

الشباب والأهلي
الرياض/ تكتمل اليوم أضلاع نصف نهائي كأس ولي العهد، عندما تختتم منافسات ربع النهائي، إذ يلتقي الشباب والأهلي في الرياض، فيما يستضيف الاتفاق نجران.

المواجهة الأولى بين متصدر الدوري ووصيفه في صراع مواصلة المشوار للمنافسة على كأس البطولة الأخرى، ومن الصعب التكهن بهوية الفريق الفائز، فكلا الطرفين يملك أسلحة قوية تمنحه فرصة خطف بطاقة التأهل.

الشباب يتحصن بالأرض والجمهور لتجاوز المنعطف الأصعب نحو المزاحمة على لقب البطولة التي غابت طويلاً عن خزائن الفريق.

وعلى الطرف الآخر، يسعى الأهلي جاهداً لتأكيد علو كعبه هذا الموسم من خلال العودة ببطاقة التأهل والمنافسة على كأس البطولة، والخطوط الخضراء قدمت مستويات كبيرة في المواجهات السابقة في صراع الدوري، ما جعل الفريق يتربع على هرم الترتيب.

وفي المباراة الثانية، تبدو مهمة الاتفاق سهلة لوضع يده على بطاقة التأهل نحو نصف النهائي عطفاً على الفوارق الفنية وأفضلية الأرض والجمهور، وعلى رغم ذلك لن يلتفت المدرب الكرواتي برانكو لمثل هذه المعطيات، إذ حذّر لاعبيه من الثقة الزائدة، وطالبهم بعدم التهاون كون مباريات خروج المغلوب حافلة دائماً بالمفاجآت.

وعلى الطرف الآخر، يمنِّي نجران النفس بمواصلة المغامرة والظفر ببطاقة العبور، ويدرك مدربه المقدوني جوكيك قوة الخصم وصعوبة المهمة خارج الديار، ما يجعله يغلق الخطوط الخلفية بأكثر عدد من المدافعين والاعتماد على الكرات المرتدة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgafhf ,hgHigd td grhx lk hgudhv hgerdg hgd,l




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس