عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-12, 09:38 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تغريم الهلال 90 ألف ريال بسبب جماهيره وتحذير رئيسه




قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة خلال اجتماعها اليوم تغريم الهلال مبلغ 90 ألف ريال بسبب قيام جماهيره بقذف الأحذية وعبوات المياه تجاه الحكام عند خروجهم من أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في لقاء التعاون، إضافة إلى تحذير رئيس النادي بسبب تصريحاته بعد المباراة.

وقالت اللجنة في بيان أنه طبقا للمواد (10) و(16/5/1) و(64) من لائحة العقوبات فقد قررت تغريم نادي الهلال مبلغ 90 ألف ريال وتحذيره بأنه في حال تكرار المخالفة سوف يتم مضاعفة الغرامة وإقامة مباراة ناديه بدون جمهوره وسوف تحدد نسبة 30 % من مجموع عدد مقاعد الجماهير في الملعب لجماهير النادي المنافس.

وسوف يلتزم نادي الهلال بكافة مصروفات إقامة المباراة بدون جمهوره، وفقاً للمواد (16/5/3) و(16/5/4) و(16/6) من لائحة العقوبات. علما بأن القرار قابل للاستئناف.

كما قررت لجنة الانضباط تحذير رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد أن ثبت لها أن تصريحه بعد لقاء التعاون وبأسلوب غير مباشر تضمن إساءة لحكم المباراة وفقا للتصوير المرئي.

وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (28/1) من اللائحة، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

قرار قوي وأعتبره من أفضل القرارات اللي أتخذتها اللجنة

التحذير مطلوب على أي رئيس نادي كان من كان



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





jyvdl hgighg 90 Hgt vdhg fsff [lhidvi ,jp`dv vzdsi v[hg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس